15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

المطابخ الصيفية الحديثة في البلاد: مشاريع وصور

من الصعب تخيل منزل ريفي أو كوخ صيفي حيث لن يكون هناك مطبخ صيفي. في مثل هذا المطبخ ، تجتمع العائلات والأصدقاء للاستمتاع بهواء الصيف والاستراحة من المخاوف الدنيوية..

1

أصبحت المطابخ الصيفية الأنيقة في البلاد ، والمشاريع والصور التي ستفاجئ كل شخص أمرًا مألوفًا وغالبًا ما يتم تثبيتها في المناطق السكنية في الضواحي والمنازل الريفية الصيفية. يمكن تصميم مثل هذه المباني من خلال شركات البناء ، على الرغم من أنه يمكن التعامل مع هذا الجانب بشكل مستقل ، باستخدام المشاريع الجاهزة والصور.

مجموعة متنوعة من المطبخ الصيفي لمنزل صيفي

قبل بناء مطبخ صيفي ، من الضروري تحديد ما إذا كان هذا الهيكل سيكون مبنى منفصلًا أم استمرارًا للمنزل نفسه. المطابخ الحديثة من نوعين رئيسيين ، هياكل مفتوحة أو مغلقة. عندما يكون الهيكل المفتوح مشابهًا جدًا للشرفة أو الشرفة ، والتي تقع بشكل منفصل أو مجاور للمنزل.

ستكون العناصر الرئيسية للهيكل المفتوح عبارة عن سقف أو مظلة ، بالإضافة إلى 1-3 جدران ، وهذا الهيكل مبني من الخشب وأقل من الحجر. ميزته الفريدة هي الشعور بالرحابة والحرية ، والشعور بالوحدة مع البيئة الطبيعية..

2

المطبخ الصيفي أيضًا من نوع مغلق ؛ هذا المبنى عبارة عن منزل صغير منفصل. المنزل المغلق له أسقف وجدران كاملة مع نوافذ وأبواب. الميزة الرئيسية للمنزل المغلق هي البناء المريح ، المحمي من المطر والشمس الساطعة. في الصيف ، يتم استخدام المبنى كمطبخ وكبيت ضيافة منفصل. تم بناء هذا الهيكل من مادة مثل الطوب أو كتلة الرغوة أو كتلة الرماد ، ويستخدم هنا للديكور الداخلي والبطانة والجدران الجافة وأحيانًا الخشب الرقائقي ، كما يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر إلى صورة المبنى النهائي.

3

مجموعة متنوعة من المأكولات

  1. هيكل مصنوع من عوارض خشبية وجذوع الأشجار.
  2. إطار معدني.
  3. بناء من الطوب والحجر.
  4. من مواد مختلفة مثل الطوب والمعدن والخشب والطوب ، إلخ..

المزايا الرئيسية

يعد المطبخ الصغير المريح الصيفي عنصرًا ضروريًا لمنزل ريفي.

الطبخ في الهواء الطلق سيلهم الجميع حرفيًا. الإفطار والغداء والعشاء في كشك المطبخ الصيفي يصبح احتفالًا في الطبيعة ، سيكون رائعًا. سيأخذك هذا المطبخ السحري الكثير من الدقائق الممتعة من تناول الطعام والتواصل مع الأصدقاء والأقارب. تعمل المطابخ الصيفية حتى في فصل الشتاء ، إذا كانت معزولة بعناية ، ولمعرفة كيفية القيام بذلك ، يمكنك مشاهدة العديد من المشاريع والصور.

4

اعتبارات الموقع

قبل البدء في بناء مطبخ صيفي ، من الضروري وضع مشروع لهذا الهيكل بكفاءة وعقلانية. يعتبر هذا المبنى شيئًا خطيرًا وهنا يجب أن تعرف تعقيدات هذا النوع من ترتيب المطبخ. مطلوب لحساب وتخطيط مراحل البناء بعناية وكفاءة. لاختيار الموقع ، يجب مراعاة خصوصيات مثل هذا البناء..

المعيار الرئيسي لاختيار موقع لموقع المطبخ هو راحة توفير الاتصالات. يتم إجراء هذه الاتصالات من المنزل ، لذلك سيكون المطبخ والمنزل نفسه بجوار بعضهما البعض. ستكون مثل هذه الاتصالات في البلاد عبارة عن خط أنابيب غاز ، ونظام إمداد بالمياه مع نظام تصريف ، وصرف صحي ، وكهرباء ، وكيف يتم تنفيذها يمكن رؤيتها في صورة المشاريع على الإنترنت..

5

من الضروري تحديد موقع المبنى بعيدًا عن المرحاض وحفرة السماد وغيرها من الأماكن التي لن يكون من الجيد تناول الطعام وإعداده. يوصى بوضعه بعيدًا عن مسار المركبات ، حيث سيكون هناك الكثير من الغبار والضوضاء وغازات العادم. يُنصح بوضع المطابخ بعيدًا عن الأشياء القابلة للاشتعال ، ويجب أن تكون هذه المسافة 10 أمتار أو أكثر.

يوصى بوضع النوافذ في الجهة الشمالية الشرقية ، فهذا سيحمي من أشعة الشمس ويبقيك بارداً في الأيام الحارة. يمكنك أيضًا ترتيب قبو أسفل المطبخ الريفي ، وهو عملي وعملي.

6

مراحل البناء

  1. قبل البناء ، يتم وضع مشروع بناء كفء وواضح ، حيث يتم حل الوضع على الموقع. من الضروري التفكير مسبقًا في حجم المبنى وموقع النوافذ والأبواب عند مراعاة وضع أنابيب إمدادات المياه والغاز..
  2. تم تسوية الموقع للمبنى نفسه ، وإذا لزم الأمر ، يتم تنفيذ إمدادات المياه وأنابيب الصرف الصحي.
  3. إذا تم بناء مبنى مفتوح ، فيجب أن يكون هناك منحدر للموقع المطلوب لتصريف المياه بعد المطر.
  4. الآن وقد أصبح الموقع جاهزًا ، يتم حفر حفرة بعمق 15 سم أو أكثر لمطبخ مفتوح. يتم عمل هذه الحفرة على كامل مساحة الهيكل ، وبعد ذلك يتم ملؤها بوسادة رملية خاصة ، والتي يجب أن يتم دكها بعناية. ثم يتم تنفيذ رصف المطبخ المستقبلي بالضرورة ، ولهذا الغرض يتم استخدام لوح أو بلاط ، يتم رصفه مباشرة على وسادة رملية ، ويتم ذلك ببساطة وبسرعة.
  5. الآن فقط يتم تحضير الأساس ، يمكن أن يكون عموديًا أو لوحًا أو شريطًا. غالبًا ما يكون الأساس الشريطي الذي يقع حول محيط المطبخ بالكامل. لتركيب الأساس العمودي ، يتم إخراج التربة بعمق 50 سم ، وداخل المطبخ المستقبلي يتم حفر حفرة بعمق 15 سم. أنت الآن بحاجة إلى صنع وسادة من الرمل ووضع طبقة من الحجر المكسر في الأعلى ، وبعد ذلك يتم سكب كل شيء بمدافع الهاون الأسمنتية القياسية.
  6. بالنسبة للمطبخ الصيفي ، غالبًا ما يتم ترتيب الأساس العمودي ؛ لذلك ، يتم عمل 4 أعمدة في زوايا الهيكل ، بعمق 50 سم أو أكثر. علاوة على ذلك ، يتم ترتيب إطار مشترك من شريط خشبي أو جذوع الأشجار. أيضًا ، يمكن أن يكون هذا الهيكل مصنوعًا من الطوب والحجر ، على الرغم من أن هذه المواد تتطلب أساسًا صلبًا..
  7. جدران المطبخ مبنية من الحجر أو الطوب ، ويمكنك أيضًا صنع إطار من عوارض معدنية أو خشبية. علاوة على ذلك ، يجب أن يتم تغليفهم بالخارج والداخل باستخدام اللوح أو الألواح الخاصة. إذا تم استخدام تقليم الخشب ، فيجب معالجته بحلول خاصة لحمايته من الرطوبة ، فمن الأفضل القيام بذلك سنويًا.
  8. بالنسبة للمطبخ ، يقومون بترتيب سقف الجملون أو الجملون أو المسطح ، على الرغم من أنه من الأفضل جعله الجملون. سيكون مثل هذا التصميم ذو المنحدرين موثوقًا به وبسيطًا ، ويبدو ممتعًا للغاية من الناحية الجمالية. هنا ، يتم استخدام سقف مصنوع من صفائح الأسمنت الأسبستي أو البلاط المعدني أو البولي ، وبعد ذلك يتم تغليف السقف من الأسفل باستخدام اللوح الجصي والألواح.

معدات المطبخ الصيفية

المطبخ الصيفي مجهز بفرن خاص لطهي الطعام ، يمكن أن يكون موقد حطب أو موقد غاز أو كهربائي. إذا كان هناك شواء هنا ، فعليك أن تختار مسبقًا مكانًا لموقع الفرن ، حيث سيتم خبز المنتجات على الفحم. هنا يلزم التفكير في إجراءات السلامة العامة من الحرائق بالضرورة..

7

لا ينصح بوضع أشياء قابلة للاشتعال بالقرب من الموقد ، وطاولة التقطيع مثبتة بجوار الموقد على مسافة آمنة. توجد وحدات مطبخ وصناديق للأواني ومغسلة صغيرة مشتركة في مكان قريب ، ويمكن رؤية موقعها في صورة مشاريع هذا المبنى.

يجب وضع موقد خاص ومغسلة وطاولات بشكل مضغوط ومريح بحيث لا تتداخل مع الأشخاص في منطقة الاستجمام. في منطقة الاستجمام هذه ، يتم عادةً تثبيت طاولة وكراسي بذراعين وكراسي ، وإذا سمحت المساحة بذلك ، يتم تثبيت أريكة. بالنسبة لمطبخ المنزل الريفي ، عادةً ما يتم استخدام أثاث من الخيزران أو أثاث بلاستيكي ، وهو الأنسب هنا..

الجانب المهم التالي لترتيب المطبخ الصيفي هو اختيار الإضاءة ؛ الإضاءة المريحة المنفصلة مطلوبة لمنطقة العمل ومكان الراحة. يجب اختيار وحدات الإنارة مع مراعاة عملها في ظروف الشارع العادية ، كما يمكنك اختيار خيار اقتصادي عن طريق تركيب المصابيح ذات الألواح الشمسية.

ثمانية

إذا كان موقد الحطب التقليدي موجودًا في المطبخ الصيفي ، فعليك بالتأكيد التفكير في جوانب إزالة الدخان. في كثير من الأحيان اليوم ، يتم تثبيت كل من الموقد والموقد في وقت واحد ، وبفضل ذلك يمكنك إرضاء أحبائك والضيوف بأطباق عادية وفي نفس الوقت إعداد حفلة شواء معطرة. يُنصح بإجراء جميع الاتصالات المطلوبة هنا مرة واحدة ، مما يجعل الحياة أسهل للمالكين..

الترتيب الداخلي

لجعل المطبخ يبدو جميلًا وأنيقًا ، يوصى بوضع وسائد ناعمة على الكراسي وبطانيات أنيقة على الأريكة. يُنصح بشراء جميع معدات المطبخ بأسلوب عام واحد ، حيث ستبدو هذه الغرفة أكثر أناقة. يجب أن تكون الزخرفة هنا طبيعية ، فمن الأفضل استخدام الحجر الطبيعي والخشب. ومن المستحسن أن تصنع الأرضية من البلاط ، يمكن أن تكون من الخزف الحجري أو السيراميك.

من المهم مراعاة أن المنطقة الرئيسية ستكون الموقد والفرن ، يليها حوض وسطح عمل للطهي..

تسع

النمط التقليدي لمثل هذا المطبخ الريفي هو مكان ريفي تستخدم فيه أطباق الطين والمنسوجات. ستجعل النغمة الفنية والأسلوب العائلي ساموفار روسي كبير يقع على طاولة طعام واسعة. يوصى بتركيب الأثاث الخشبي فقط هنا ، ومن الأفضل عمل الزخرفة بمواد مثل الخشب. إذا تم بناء هذا المطبخ وتجهيزه بشكل صحيح ، فيمكنك طهي الأطباق هناك في الربيع والصيف والخريف ، وكذلك في الشتاء ، إذا كانت دافئة..

يتم استخدام الديكور الداخلي:

  1. أطباق الطين.
  2. منسوجات فنية.
  3. الحرف اليدوية والألعاب المنحوتة.
  4. أثاث من نفس الطراز.
  5. نباتات حية.
  6. المنتجات المزورة.
  7. حجر.
  8. سيراميك

استنتاج

يعد جهاز وترتيب المطبخ الصيفي ، من حيث المبدأ ، أمرًا بسيطًا ، ولكن من الأفضل تكليف المحترفين بهذا البناء إذا لم تكن هناك خبرة ومعرفة. هناك العديد من حلول التصميم لهذا المبنى ، واختيار الخيار الأفضل لنفسك ، وسيسعد المطبخ أصحابه لفترة طويلة. هنا يجب أن تختار على الفور نوع هيكل الضواحي ، من المهم اختيار النوع المناسب من الأساس والمواد للجدران ، ونوع السقف ومواد التسقيف ، والتي يمكن أن تكون مختلفة تمامًا.

عشرة

مطلوب استثمار مبلغ معين لتزيين التصميم ، وبفضل ذلك سيصبح المطبخ أكثر جمالية وراحة ، ويمكن رؤية جوانب مثل هذه النهاية في صور المشاريع المدرجة على الإنترنت.

مشاريع المطابخ الصيفية في الريف و 40 صورة

Previous Post
Originalidéer och vackra sovrum: design, foto i lägenheten
Next Post
كيفية اختيار الراتنج لصب كونترتوب: نصائح مفيدة ، مراجعة للعلامات التجارية الشعبية