15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

المناظر الطبيعية في الضواحي

سلسلة (0) "" سلسلة (0) ""

تعتبر المناظر الطبيعية في الموقع مهمة جدًا لخلق الجمال والراحة في منطقة الفناء الخلفي. أثناء تنفيذه ، يتغير جزئيًا أو كليًا ، يتم تحسين المنطقة المجاورة. يصبح أصليًا جدًا وفريدًا. كيفية تنفيذ تصميم المناظر الطبيعية للمنزل الصيفي بيديك أو بمساعدة المصممين المحترفين بالتفصيل في نص هذه المقالة.

تصميم كوخ صيفي بأيديهم

المناظر الطبيعية هي عمل مسؤول وفي نفس الوقت مثيرة للغاية

التصميم فن حقيقي. لقد عرفه الإنسان منذ أكثر من ألف عام ، وهو لا يمثل فقط تحسين الفضاء ، ولكن مجموعة كاملة من الأحداث.

قبل البدء في العمل ، يجب أن تعرف بالضبط ما تريد أن تحصل عليه في النهاية ، مع مراعاة احتياجات كل فرد في الأسرة. من الضروري تقسيم الموقع الحالي إلى مناطق ، وحساب الميزانية بأكبر قدر ممكن من الدقة. بعد ذلك ، يتم وضع خطة مفصلة في شكل ورقي أو بمساعدة برامج التخطيط الخاصة..

مشروع تصميم تصميم المناظر الطبيعية لمنطقة الضواحي

يبدأ ترتيب منطقة الضواحي مع إعداد المشروع

من الممكن تزيين المنطقة كما تريد – هناك العديد من أفكار التصميم المثيرة للاهتمام والتي تقتصر فقط على مقدار الموارد المالية وخيال الناس. عند إعداد مشروع ما ، ستحتاج إلى مساعدة متخصص ، ولكن يمكن تنفيذ معظمه يدويًا.

في دارشا ، يمكنك إنشاء بستان أو بركة صغيرة أو شرفة مراقبة أو العديد من أسرة الزهور أو المسارات المتعرجة أو العشب الأخضر المسطح أو المقاعد ذات الإضاءة الخلفية أو الملعب. يفضل أن توجد أشجار الحدائق على الجانب الشمالي ، حديقة الخضروات – في المكان الأكثر دفئًا وأشمس.

كيف تخطط لتصميم المنطقة بالقرب من المنزل

  1. تجدر الإشارة إلى الأبعاد الأكثر دقة وشكل الموقع.
  2. ارسم على المخطط جميع المباني والهياكل والأشياء الأخرى الموجودة بالفعل – منزل ، حمام ، مرآب ، حظيرة ، إلخ..
  3. ارسم كل المباني التي تريد صنعها. هذا كشك حديقة ، كشك كلب ، إلخ..
  4. قسّم المساحة إلى أجزاء. في كل منها ، تحتاج إلى ترتيب عناصر معينة من مشروع التصميم – لذلك سيكون من الأسهل ملاءمة كل شيء.
  5. حدد جميع الأشجار التي تنمو في البلد ، ارسم مخططًا حيث سيتم زرع أشجار جديدة ، مع مراعاة المسافة إلى المباني.
  6. ضع علامة على المخطط حيث توجد الأنظمة الهندسية لسقي الأسرة وإمدادات المياه للبركة والإضاءة وما إلى ذلك..

تخطيط تصميم المناظر الطبيعية للمنزل الصيفي

خطة تحسين الحديقة

بعد وضع الخطة ، يجب “استكشاف المنطقة” – لتحديد نوع التربة الموجودة في الموقع ، ومدى عمق المياه الجوفية ، وما إذا كان من الضروري تصريفها. يمكن تسوية منطقة التلال أو تركها كما هي.

ما هي المناطق التي يمكن أن تكون في البلد.

  • سكني – منزل ، كراج ، تراس ، مطبخ صيفي ، دش ، مرحاض.
  • منزلي – سيكون هناك حظيرة بالأدوات وغرفة للحيوانات والطيور.
  • مكان للاسترخاء – بيت شاي أو شرفة حديقة في أهدأ ركن دافئ في المنزل الريفي.
  • حديقة بها حديقة نباتية – يمكنك ترك سريرين فقط مع مساحات خضراء ، وعدد قليل من أشجار الفاكهة.

تصميم حديقة أمامية ريفية

الحديقة الأمامية هي بطاقة زيارة لقطعة أرض للحديقة ، يجب ربط تصميمها بالمفهوم العام لتصميم المناظر الطبيعية

تصميم منطقة ضواحي على الطراز الروسي

في المنطقة الاقتصادية هناك أكواخ ، حمام ، قبو وبئر.

النباتات والزهور ومسارات الحدائق والمروج

تتطلب زراعة الزهور في البلاد تكاليف مالية معينة ، والكثير من وقت الفراغ. بمساعدة النباتات المختارة بشكل جميل من حيث اللون والحجم والشكل ، يمكنك تزيين أي منظر طبيعي بطريقة أصلية.

الزهور البرية في تصميم كوخ صيفي

يمكن زراعة الزهور البرية بدون أي زخرفة ، فقط بكميات كبيرة على العشب

Mixborder مع النباتات المعمرة المزهرة

بالنسبة إلى mixborder ، يتم اختيار نباتات ذات ارتفاعات مختلفة وفترات ازدهار

تعد مسارات الحديقة عنصرًا مهمًا. يمكن أن تكون ذات طبيعة عملية – تؤدي إلى منزل ، أو خروج من الموقع ، أو خزان ، أو شرفة ، أو مرآب ، أو حمام ، أو بركة. أيضًا ، تؤدي المسارات وظيفة جمالية ، تقسم المنطقة بصريًا إلى مقاطع. من الضروري توفير نهج مناسب للأسرة ، إن وجدت..

يمكن أن يكون للمسارات هندسة واضحة أو متعرجة بشكل معقد ، وتغلف أسرة الزهور ، والحدائق الصخرية ، وتماثيل “أقزام الحديقة”. إنها مصنوعة من مواد مختلفة – الرمل ، أحجار الرصف ، الطوب الخاص ، الحصى ، الألواح الكبيرة ، حصى الزينة. من المثير للاهتمام تبديل أي من هذه المواد مع بعضها البعض..

مسار حديقة من الحصى الناعم

الحصى أو لحاء الشجر مناسب لمسار طبيعي

يمكنك أن تزرع العشب بنفسك أو تشتري عشبًا جاهزًا. لجعلها كثيفة ، خضراء ، تحتاج إلى سقيها بشكل دوري باستخدام موزع أو علبة سقي عادية. كم مرة نحتاج إلى الري ، وكمية المياه تعتمد على التربة ، ونوع العشب. لكي يبدو العشب لائقًا ، يجب قصه بانتظام..

اختيار لوحة الألوان المناسبة

ستعمل لوحة الألوان المختارة بشكل صحيح على تحويل مشروع كوخ صيفي بسيط للغاية ومنخفض الميزانية تمامًا.

مزيج من ظلال الألوان في تصميم الحديقة

في الحديقة ، عليك أن تسعى جاهدة لاستخدام مجموعات ألوان متناغمة.

النطاق الكامل لعناصر التصميم مقسم إلى مجموعات:

  • تفاصيل البيئة الطبيعية. الأشجار والشجيرات والتلال والمسارات والحجارة والجداول – كل ما خلقته الطبيعة. سيؤثر ما تخطط لتركه على لوحة ألوان الموقع. بطبيعة الحال ، تعتمد الألوان الطبيعية بشكل مباشر على الموسم..
  • هندسة معمارية. المنزل والمباني الملحقة به – شرفة ، حمام ، مرآب ، شرفة ، دفيئات ، مظلات ، جسور. يجب أن تتطابق عناصر البناء بشكل جيد مع واجهة المنزل. يمكنك طلاء جميع العناصر بنفس الطلاء ، ولكن من الأفضل أن يكون أحد الهياكل هو “بقعة اللون” الرئيسية ، النقطة المحورية. عادة ما يصبح المنزل مثل هذا الكائن..
  • التفاصيل الاجتماعية والديكور. البرك والمساحات الخضراء وأحواض الزهور والشرائح الألبية – كل ما يتم القيام به على الأرض إما بشكل مستقل أو بمساعدة مصمم. باستخدام طرق مختلفة للعمل مع الزهور والظلال ، يتم إنشاء “سجادة” فريدة من نباتات الزينة ، والتي ستسعد أصحابها من الربيع إلى أواخر الخريف..
  • أشياء أخرى. هذه هي الطوابق والمسارات والمنصات والمنحوتات والملاعب والأراجيح. يلعب نظام الألوان دورًا مهمًا. بمساعدتها ، يخفون عيوبًا مختلفة في الفضاء ، ويوسعون المنطقة بصريًا ، ويعطونها شكلًا خاصًا..

الكوبية الرائعة مع البراعم البيضاء في كوخهم الصيفي

من المهم مراعاة أن النغمات الطبيعية ستتغير حسب الموسم.

موقع مع مدفأة مفتوحة في الكوخ الصيفي

غالبًا ما تكون البقعة المميزة عبارة عن مبنى سكني ، يتم حوله بناء المفهوم الكامل لتزيين كوخ صيفي

يمكن تعديل لوحة الألوان في المساء بسهولة باستخدام الإضاءة المختارة خصيصًا. وهي مقسمة إلى وظيفية وزخرفية. مسارات تسليط الضوء ، أسرة زهور منفصلة ، خطوات ، نوافير.

منطقة ترفيهية مع موقد أو شواء

عشاق الكباب أو حفلات الشواء في الطبيعة سينظمون بالتأكيد مكانًا خاصًا لهذه الأغراض. وضع البعض موقدًا محمولًا ، بينما قام البعض الآخر ببناء موقد روسي كامل ، حوله منصة مصنوعة من الحجر والطوب.

استراحة في ظلال أشجار الحديقة

للاستجمام في الهواء الطلق ، يتم تخصيص مكان منفصل حيث يمكنك وضع المقاعد أو الأرجوحة الشبكية أو الشواء أو شرفة المراقبة

منطقة استراحة مع موقد راحة

سيكون الموقد ذو اللهب المحترق إضافة جيدة لحديقة من أي نمط.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأثاث لهذا الموقع – مقاعد خشبية أو مزورة ، كراسي من الخيزران ، طاولات بلاستيكية ، كراسي. هنا يمكنك وضع مجموعة كاملة لتناول الطعام ، أرائك ناعمة بأغطية قابلة للنزع يسهل غسلها.

في الحالات التي يكون فيها الموقد المفتوح على شكل دائرة ، يفضل أن تكون المنطقة المحيطة به مستديرة. إذا سمحت الموارد المالية والمساحة ، ببناء مطبخ حديقة كبير.

تناول الطعام في الهواء الطلق

إذا قمت بإنشاء غرفة طعام حقيقية في الهواء الطلق ، فستكون هناك فرصة ممتازة لتناول العشاء مع جميع أفراد الأسرة في الهواء الطلق ، لترتيب التجمعات المسائية مع الأصدقاء. من الأفضل اختيار أثاث محمول وقابل للطي بحيث يمكن إزالته بسهولة لفصل الشتاء أو في حالة هطول الأمطار..

فناء للاسترخاء وتناول الطعام في موقع ملموس

بالنسبة للمنطقة المفتوحة ، يعتبر أثاث الروطان مثاليًا ، ولا يبلل من المطر ، ويمكن إحضار الوسائد الناعمة المريحة إلى المنزل

يُنصح بتمهيد مساحة غرفة الطعام بالحجر وألواح الرصف حتى لا يغرق الأثاث باستمرار في الأرض ويكون مستقرًا بدرجة كافية. يمكنك شراء طاولة يتم فيها إدخال مظلة كبيرة خاصة – بعد ذلك سيكون من الملائم تناول الطعام في الطبيعة عندما تمطر وفي يوم مشمس. إذا لم يتم تثبيت المظلة على المنضدة ، ولكن بجانبها ، فيجب تثبيتها بإحكام باستخدام أوزان في حالة الرياح القوية..

تبدو المظلة أصلية على شكل إطار خشبي أو معدني ، حيث تتشابك نباتات الزينة على طولها ، وتؤدي وظيفة نوع من المظلة. هذا الإعداد رائع لعشاء رومانسي أو عائلي..

أحواض الزهور في الحديقة

هناك عدة أنواع من أسرة الزهور.

  • عمودي – يتطلب مساحة صغيرة جدًا ، مما يعطي مظهرًا ممتعًا للغاية. لتزيين أسرة الزهور هذه ، يتم استخدام نباتات التسلق والخضروات مع الفواكه المزخرفة. وهي مصنوعة على شكل هرم أو عمود زهرة..
  • الرباط – أسرة زهور واسعة على شكل شرائط تقع على طول الأسوار والمروج والمسارات. هناك من جانب واحد وعلى الوجهين ، يتم اختيار الزهور لهم منخفضة ومشرقة.
  • Mixborders هي نوع من أحواض الزهور مع الأعشاب والأشجار الصغيرة والشجيرات المزروعة بإحكام شديد مع بعضها البعض. إنها تأتي من نباتات متشابهة ذات ألوان متباينة أو من أحادية اللون ، ولكنها مختلفة في المظهر والشكل..

استخدام mixborder في تصميم المناظر الطبيعية

مزيج أنيق من النباتات المعمرة

يمكن أن تكون أسرة الزهور أفقية تقليدية ، من المهم اختيار النباتات المناسبة لها.

البركة الداخلية

تزين الخزانات الاصطناعية من أي حجم تصميم المناظر الطبيعية لمنطقة الضواحي. البرك والمسابح والنوافير قادرة على إنشاء تركيبات جمال فريدة من نوعها. تؤدي الخزانات المختلفة وظائف عملية أو جمالية في الموقع. يمكنك السباحة في المسبح ، وتربية الكارب في البركة. بحيرة مستطيلة صغيرة ، مع جسر عبرها ، ببساطة ترضي العين أو تستخدم للري.

بركة حديقة صغيرة بها نباتات مائية

يجب أن تحتوي أي حديقة على مكون مائي

ما هي خزانات العطاء:

  • البرك.
  • حوض سباحة؛
  • الأنهار المتداولة
  • نوافير.
  • طواحين المياه
  • شلالات اصطناعية.

بالقرب من الماء ، يمكنك تكوين زاوية للحياة البرية من خلال تزيين أشجار الغابات والطحالب الناعمة والأعشاب.

شخصيات الحديقة والمباني وشرائح جبال الألب

عادة ما يتم بناء المباني لأغراض عملية بحتة. قد يكون هذا:

  • الكوة.
  • حمام؛
  • مطبخ من الطوب مع موقد.
  • ملعب؛
  • إسطبل.

مطبخ صيفي مع مدفأة في منطقة الحديقة

سيتطلب المطبخ الصيفي الكبير مع مدفأة خارجية الكثير من الجهد والاستثمار المالي

تم بناء جميع المباني بنفس الأسلوب ، ومن الممكن الجمع بين عدة أنماط مختلفة ، ولكن بعناية شديدة.

قد تكون هناك أسوار مختلفة تفصل حديقة الخضروات عن الحديقة وغرفة الطعام عن الملعب. يُفضل أنها خفيفة الوزن وليست مرهقة ، لأن وظيفتها هي تحديد المنطقة ، وليس إخفاء الأماكن الفردية..

عربة قديمة في زخرفة قطعة أرض الحديقة

يمكن لأي شيء أن يصبح عنصرًا فنيًا في الحديقة. الشيء الرئيسي هو أنه يتناسب عضويا مع المظهر العام

يجب أن تكون المنحوتات الزخرفية والعناصر المماثلة الأخرى في وئام جيد مع الخلفية المحيطة. يمكن أن يختبئ التنين في فراش الزهرة ، ويمكن أن يعيش الجان تحت شجرة.

إذا كانت هناك تلال في الحديقة ، فمن السهل إنشاء شرائح جبال الألب منها ، ووضع أحجار جميلة ، وتزيينها بمجموعة متنوعة من النباتات. يمكن إنشاء حديقة الصخرة باللون الأزرق. للقيام بذلك ، في الخريف ، يتم سكب تل من الطوب المكسور والحصى فوق طبقة سميكة من التربة الخصبة. تم حفر العديد من الأحجار الكبيرة فيه ، في الأعلى – الأحجار الأصغر. يجب أن يكون الارتفاع حوالي متر – بحلول الربيع ستجلس الشريحة ، وتصبح أقل قليلاً.

مزيج من الزهور والشجيرات على منحدر الكوخ الصيفي

من الأفضل وضع الزهور والشجيرات في مجموعات

يتم اختيار أزهار تلال جبال الألب بشكل متواضع ، مع متطلبات مماثلة لتكوين التربة والضوء والري. ما هي النباتات التي يمكن استخدامها:

  • الوردة – تبدو رائعة ، لكن من الصعب الاعتناء بها (mazhetniki ، levisia ، المجددة ، orostachis) ؛
  • بصلي ودرني – تتفتح في أوائل الربيع (الزهور البيضاء ، الزعفران ، الجالانثوس) ؛
  • الغطاء الأرضي – يشكل سجادة كثيفة عندما تنمو (نبتة سانت جون ، واليارو ، والزعتر ، والأقحوان ، وفراولة جبال الألب).

غالبًا ما تستخدم Stonecrop ، lumbago ، أحمر الشفاه ، edelweiss ، saxifrage.

شريحة جبال الألب في تصميم المناظر الطبيعية لمنطقة الضواحي

الحجارة هي سمة إلزامية لشريحة جبال الألب ، ترمز إلى قمة جبل ، تزرع منحدراتها بشجيرات منخفضة النمو ونباتات عشبية

تصميم المناظر الطبيعية للمنزل – الأنماط

لإنشاء تصميم مناظر طبيعية عالية الجودة لمنزل ريفي صيفي بنفسك ، يمكن أن تكون مهارات البناء ومساح الأراضي والمهندس الزراعي والفنان مفيدة.

هناك أنماط مختلفة لتصميم المناظر الطبيعية للمنازل الصيفية..

  • النمط التقليدي هو الترتيب المثالي والتماثل. الأشكال الهندسية للشجيرات وأسرّة الزهرة.
  • ليسنوي – يبدو أن كل شيء فيه “عرضي” ، والتدخل هنا ضئيل للغاية. تزرع أشجار الغابات والزهور البرية والشجيرات.
  • البيئة – الأشكال الطبيعية ، شغب اللون ، لا توجد علامات مرئية لبيئة من صنع الإنسان.
  • مغاربي – حمام سباحة أو نافورة مصنوعة من البلاط الملون ، وجميع درجات اللون الأخضر والزخارف الشرقية.
  • اللغة الإنجليزية – مروج مقصوصة بالتساوي ، مسارات متعرجة ، العديد من أسرة الزهور ، أواني الزهور.
  • النمط الياباني – الصنوبريات الصغيرة ، والأحجار ، والمياه “المتحركة” ، والطحالب الرطبة ، والحصى ، والشجيرات المزهرة الزاهية.
  • الصينية – لا يوجد تناظر ، خطوط مستقيمة. في المنتصف قد يكون هناك تمثال تنين ، معبد تقليدي صغير الحجم.
  • الطراز الاستعماري – ألوان الباستيل ، الأرائك المعلقة ، شرفات المراقبة الخشبية ، نباتات التسلق.
  • الفرنسية بروفانس – الكثير من الديكور الصغير والمنحوتات وأثاث الحدائق شبه العتيق وأسرة من الأعشاب العطرية.
  • الطراز الريفي الريفي – أشجار الفاكهة ، وأسرّة الخضروات ، والكثير من الديكورات المصنوعة من الحديد المطاوع ، والأشكال الخشبية.
  • البحر الأبيض المتوسط ​​- نوافير متعددة المستويات ، وأعمدة ، وأشجار السرو ، وبلاط التراكوتا ، وتقليد شواطئ المحيط الأزرق.
  • الأفريقي – ممرات الممشى الخشبي ، الملاعب ، تماثيل المعبود ، المزهريات الحجرية ، أثاث الروطان.
  • أسلوب فن الآرت نوفو – بساطتها ، وعدم تناسقها ، ومتاهاتها ، وحجر طبيعي ، وإضاءة ساطعة في الليل.
  • العمر المصطنع – تقليد منطقة مهجورة بأزهار برية وأثاث شبه عتيق.

تصميم كوخ صيفي بأسلوب ملكية روسية

الحديقة الروسية – سهولة وطبيعية

تقنيات التوسع البصري لمساحة الموقع

بالنسبة للمناطق الصغيرة ، فإن التصميم الهندسي البسيط وتقنيات البستنة العمودية هي الأنسب. لتوسيع المساحة بصريًا ، يجب أن تتخلى عن الأسوار العالية ، وتفضلها على السياج المصنوع من شبكة معدنية ، وهو سياج اعتصام منخفض. الانحناءات الناعمة للمسارات ، ستساعد المسارات أيضًا في خلق إحساس بالرحابة..

ممر خرساني للكسوة بالحجر

بالنسبة لحديقة صغيرة ، تكون الانحناءات التعسفية أو المسارات المرصوفة المتعرجة أو أسرة الزهور ذات الشكل الحر مناسبة

يجب التخلي عن المباني الكبيرة والتركيبات النحتية – سوف تشغل مساحة كبيرة. إذا كانت هناك حاجة إلى أي مبانٍ ، فيجب إخفاؤها بعناية خلف الشجيرات والأشجار. النباتات الكبيرة جدًا ليست في مكانها هنا أيضًا – بدلاً من ذلك ، ستعمل النباتات الصغيرة الحجم المزروعة في مجموعات مدمجة..

مزيج من النباتات في تنسيق الحدائق

لا تحتاج إلى زراعة الكثير من النباتات ؛ لإنشاء تركيبة مناسبة ، يكفي التقاط 2-3 عينات يتم دمجها في الحجم ووقت الإزهار

تكفي حديقة زهور واحدة ، لكن تم تنفيذها بشكل جميل. إذا لم يكن هناك مساحة كافية لخزان كامل ، فإنهم يضعون نافورة مصغرة ، وبئرًا مزخرفًا ، و “مجرى جاف”. يتم “تفتيح” الزوايا البعيدة للبيوت الصيفية الصغيرة بمساعدة النباتات المزهرة الصفراء والبيضاء.

المناظر الطبيعية لمنطقة الضواحي الصغيرة

عندما تكون منطقة الضواحي صغيرة جدًا ، عليك أن تختار ما هو الأفضل لوضعه عليها: بستان مظلل به مقاعد ، أو منطقة شواء للشواء ، أو أسرة زهور أو مجرد عشب به أرجوحة ، مكان لمشي الحيوانات الأليفة.

تصميم فناء صغير امام مبنى سكني

زخرفة قطعة أرض صغيرة بأسلوب حديث

للحصول على تصميم ناجح للمناظر الطبيعية ، لا ينبغي أن تكون أسرة الزهور متناظرة ، فمن الأفضل وضعها بالقرب من المدخل ، باستخدام أي مواد في متناول اليد.

يجب أن يكون المنزل مسورًا. لخلق جو طبيعي ، تزرع النباتات المتسلقة والشجيرات والأشجار الصغيرة على طول السياج. إذا كانت مساحة الفناء مشغولة بحديقة نباتية أو خرسانية بالكامل تقريبًا ، فلا يزال هناك مساحة على السطح.

سياج من الخيزران في تصميم الحديقة

السور الأصلي للموقع مصنوع من الخيزران

ليس من الصعب القيام بتصميم المناظر الطبيعية بأيديهم ، مع امتلاك مهارات معينة. إذا لم تكن المعرفة والمهارات كافية ، يمكنك اللجوء إلى المحترفين المتخصصين في تصميم المناظر الطبيعية للمنازل الصيفية. حتى من أبسط كوخ صيفي ، فإنهم يخلقون مكانًا رائعًا للراحة للأطفال والكبار وحيواناتهم الأليفة..

رأي الخبير ألينا كفيليفا.

فيديو: نباتات معمرة بسيطة للحديقة

الصورة: 50 أفضل أفكار تصميم كوخ صيفي

فتح شرفة من الطوب في البلاد كراسي الحديقة على العشب الأخضر شلال اصطناعي في الحديقة تصميم الموقع على طراز العقارات الروسية الزهور البرية في تصميم المناظر الطبيعية تكوين الأشجار الصنوبرية والنفضية على طول سياج من الطوب جسر حجري فوق مجرى الحديقة الزهرة مع زهور البتونيا شرفة مثمنة مع البلاط الناعم ممشى بلاط الأسمنت إلى شرفة المراقبة زهور صفراء على طول السياج الخشبي أسرة زهرة هندسية في تصميم الحديقة المباني الخشبية في تصميم الحدائق سرير زهرة بالحصى الأبيض شريحة جبال الألب الصغيرة أمام شرفة منزل ريفي Hosta في وسط شريحة جبال الألب يزهر البخور على منحدر قطعة أرض الحديقة زخرفة أربور بالورود في حاويات شادي قسم حديقة الريف زهور وردية فوق شلال اصطناعي مكان للاسترخاء على شاطئ البركة الحجارة على ضفاف بركة داشا تنسيق الموقع مع خزان اصطناعي بركة البلد مع الأسماك الحية بركة خرسانية في زاوية منطقة الحديقة نباتات معمرة أمام سياج من الطوب جسر مشاة خشبي فوق مجرى الحديقة نباتات التسلق في تصميم شرفة حديقة مجد الصباح في تنسيق الحدائق العمودية أسرة الزهور على طول حواف مسار الحديقة تزيين كوخ صيفي بيديك الحجارة في البركة بدلا من الجسر سرير زهور مع نباتات معمرة مزهرة أمام شرفة مفتوحة الزهور والشجيرات في المناظر الطبيعية للحديقة تزهر mixborder في تصميم الحديقة دهانات مختلطة متعددة الالوان العشب في منطقة حديقة صغيرة سرير زهور به صنوبريات أمام نافذة منزل ريفي مقعد خشبي بالقرب من الكوخ الصيفي بركة اصطناعية في تصميم الحديقة افعل ذلك بنفسك البستنة للمنزل الصيفي زهور جميلة في وعاء زهور خرساني زهرة مع زهور التوليب تفعل ذلك بنفسك سرير زهرة عمودية تفعل ذلك بنفسك شرفة خشبية مع عشب على السطح شرفة خشبية في منطقة الضواحي سرير زهور بهيروغليفية في تصميم الحديقة زخرفة قطعة أرض على الطراز الريفي حديقة على الطراز الشرقي في كوخ صيفي تنسيق الحدائق بأسلوب منتظم

Previous Post
Halldesign: inredningsidéer i lägenheten och i huset
Next Post
كيفية تجهيز مطبخ فنغ شوي