15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

تصميم السقف في المطبخ: إمكانيات مواجهة المواد

الإصلاح في المطبخ عملية مكلفة ، وهنا تحتاج إلى اختيار مختص لمواد التشطيب. يقتصر تصميم السقف في المطبخ على اختيار الكسوة بسبب التطبيق العملي. تتطلب عملية الطهي تنظيفًا متكررًا ، وتتراكم الأبخرة على الجدران والسقف. يتم إعطاء هذا المطلب الأولوية على المكون الجمالي للداخل. غالبًا لا يكون من المنطقي إجراء إصلاحات ، لذلك سننظر في جميع خيارات التشطيب لجعلها جميلة وعملية واقتصادية.

مثال على تصميم سقف المطبخ غير العادي

يجب أن يكون اختيار مواد التشطيب للمطبخ شديد الحذر.

خيار السقف الداخلي المشرق في المطبخ

يجب مسح مواد إنهاء السقف بسرعة

مثال على السقف الخفيف في المطبخ

في النهاية ، يجب أن يكون الجزء الداخلي من المطبخ جميلًا وعمليًا.

ماذا يجب أن يكون السقف في المطبخ

المطبخ عبارة عن غرفة محددة ذات رطوبة عالية ، ويجب أن تكون جميع المواد مقاومة للرطوبة. غرفة اللقطات الكبيرة متعددة الوظائف ، خاصة أنها تجمع بين منطقة غرفة المعيشة لتكوين غرفة طعام واسعة.

بالإضافة إلى الطهي وتسخين الأطباق ، يأكل الناس هنا ؛ وغالبًا ما يتم إحضار الضيوف إلى هنا لإجراء محادثات سرية. لا يقل التصميم المدروس لهذا الجزء من الشقة أو المنزل عن أهمية غرفة المعيشة. عند تزيين الأسقف في المطبخ ، تؤخذ جودة السطح أيضًا في الاعتبار – عيوب الإغاثة والبقع من تسرب السقف والدرزات عند تقاطع ألواح الأرضية.

سيساعد الاختيار المناسب للتشطيبات:

  • تخلص من عيوب السقف.
  • تحسين إضاءة المطبخ
  • تحديث المباني
  • تغيير تغطية عفا عليها الزمن
  • تزيين المطبخ بمواد عملية ؛
  • إبراز اختيار النمط الداخلي.

عند اختيار تصميم السقف في المطبخ ، يتم أخذ التصور العام والامتثال للمتطلبات الحديثة في الاعتبار. التسوية مطلوبة تحت سطح أملس. ستزيل الهياكل المعلقة والمشددة عدة سنتيمترات من ارتفاع السقف ، لكنها ستخفي بشكل فعال جميع العيوب.

يمكن أن يكون السقف بأشكال مختلفة:

  • ناعم؛
  • برزت
  • يتقوس.
  • مقبب.
  • صعدت
  • قبة.
  • متدرج.

كل تكوين له نهايته الخاصة. للحصول على سطح أملس للسقف ، وتبييض ورسم ، ظلت بورق الجدران كلاسيكية. اليوم توسعت مجموعة مواد التشطيب. تم استكمالها بالكسوة بألواح من مواد مختلفة ، وجص زخرفي ، وسقوف متوترة ومعلقة ، إلخ..

خيار الداخلية الجميلة لسقف المطبخ

يُنصح باختيار مواد ذات تأثير طارد للماء.

مثال على أسلوب سقف المطبخ الجميل

ضع في اعتبارك مواصفات مطبخك عند اختيار المواد.

الأهمية! يبدو السقف المدمج متعدد المستويات مع إضاءة الصمام الثنائي جيدًا. لمنع التعليق الدهني الدقيق من الاستقرار على الجدران والسقف ، من المهم تثبيت غطاء محرك قوي ، وإلا فإن التصميم الرائع للسقف في المطبخ سيفقد جمالياته الأولية بسرعة..

يجب أن تفي مادة سقف المطبخ بالمتطلبات التالية.

  1. جمالي.
  2. عملي.
  3. مقاومة للرطوبة.
  4. صديقة للبيئة.
  5. مقاوم للحرائق.
  6. متين.
  7. اقتصادية.

كل إنهاء له “إيجابياته” و “سلبياته” ، ولا يوجد أحد يلبي جميع المتطلبات. لكن لديهم جميعًا مكافآت إضافية خاصة بهم. على سبيل المثال ، يمكن أن تخفي مناظر السقف المعلق الأنابيب والأسلاك بسهولة. عليك أن تختار وفقًا لمجموع المعلمات ، بناءً على تخطيطك وطلباتك الجمالية وأموالك. يجدر التعرف على جميع خيارات تزيين السقف في المطبخ.

خيار التصميم الخفيف للسقف في المطبخ

سيبدو السقف ذو الإضاءة الخلفية متعدد المستويات لطيفًا جدًا.

خيار التصميم المشرق لسقف المطبخ

ستخلق إضاءة الصمام الثنائي خطوطًا جديدة وتضيف حداثة إلى الداخل

مثال على سقف داخلي غير عادي في المطبخ

تعتبر مطابقة لون السقف خطوة مهمة.

الأسقف المعلقة من اللوح الجصي

باستخدام هذا النوع من اللمسات النهائية ، يمكنك ترتيب سقف بأي تكوين دون الحاجة إلى تسوية السطح. مع عدم وجود تكاليف الجص والتمهيدي ، فإن التصميم المعقد للأسقف المعلقة من اللوح الجصي في المطبخ غير مكلف نسبيًا.

تنتمي المادة نفسها (ألواح من اللوح الجصي وإطار التثبيت) إلى مكانة الميزانية ، لكن التكلفة النهائية تشمل أسعار التثبيت. إذا كانت لديك المهارات اللازمة للعمل مع دريوال ، فسيكون أرخص بكثير. عند تثبيت الهياكل ، من الممكن إخفاء الاتصالات والعيوب ، وتركيب إضاءة الصمام الثنائي (أو غيرها) ، كما في الصورة.

العيب – يستغرق وقتًا للتثبيت ، بما في ذلك التجصيص والتشطيب. يمكن إعادة طلاء السطح المطلي ، لكن من الأفضل عدم غسله. يمنح السقف المصنوع من اللوح الجصي العنان للخيال – أي هياكل منحنية مع مواد صديقة للبيئة (كرتون وجبس) مع إضاءة الصمام الثنائي. المادة “تتنفس” – عرضة للرطوبة الزائدة.

لا ينبغي أن يكون الهيكل “مثقلًا” بعناصر ذات تكوين معقد ، بحيث لا يبدو تصميم الأسقف الجصية المعلقة في المطبخ أمرًا سخيفًا. هذه ليست غاية في حد ذاتها ، ولكنها وسيلة لرؤية تصميم داخل المطبخ. يتوفر أيضًا تصميم إضاءة مبهج مع تصميم السقف هذا. في غرفة الطعام الكبيرة ، يتم عمل إضاءة عامة (ظلال معلقة) ، أو صمامات ثنائية نقطية ، أو أجهزة موجهة اتجاهية أو شريط LED حول المحيط.

البديل من الداخل المشرق لسقف المطبخ

سوف تتناسب الأسقف الجصيّة تمامًا مع داخل المطبخ

مثال على تصميم السقف غير العادي في المطبخ

بمساعدة السقف ، يمكنك إخفاء الاتصالات الداخلية

يمكن جعل تصميم أسقف المطبخ اقتصاديًا أو مكلفًا ، اعتمادًا على الوظيفة العامة..

  1. سقف أملس.
  2. تصميم من مستويين لإخفاء الاتصالات.
  3. حل متعدد المستويات مع إضاءة معقدة ومجموعة من المواد ، بما في ذلك القماش المرن.

بعد فترة ، عندما تريد تحديث الهيكل ، يكفي تغيير الكسوة والمصباح ، وعدم لمس القاعدة. سيسلط اختيار المعطف الخفيف الضوء على الاختيار لصالح البلد أو التكنولوجيا الفائقة أو النمط الكلاسيكي.

سقف الستايروفوم

يعرف الكثير من الناس البوليسترين ، الذي أطلق عليه المصنعون اسمًا جديدًا. مادة خفيفة الوزن وغير مكلفة سهلة التركيب ، ومن السهل قطعها بالمقص والسكين ، لكنك تحتاج إلى غراء خاص للبوليمرات ، وتركيبه على أساس. أنت بحاجة إلى سطح مستوٍ ، وستخفي الشقوق والبقع الصغيرة الطلاء.

إنها مادة بسيطة ومريحة تأتي على شكل ألواح وقوالب وأفاريز السقف. كل هذا يجمع بشكل جيد:

  • مع التبييض
  • لوحة؛
  • دريوال ناعم.

من بين المزايا مقاومة الرطوبة العالية وسهولة التركيب. يمكن إعادة طلاء بلاط البوليسترين ذي النمط الحجمي بمرور الوقت بأي لون إذا تم معالجته باستخدام مادة أولية. العيب – الرغوة تحترق في حالة نشوب حريق ، ومن المستحسن العلاج بمركب خاص.

البديل من النمط غير العادي لسقف المطبخ

ألواح رغوة البوليسترين سهلة التركيب

مثال على تصميم سقف المطبخ الخفيف

هذا السقف مثالي للمطبخ ، لأنه زاد من مقاومة الرطوبة.

مثال على سقف داخلي جميل في المطبخ

مثل هذا السقف قادر على إخفاء الاتصالات الداخلية وأوجه القصور.

تمتد السقف

يتم استخدام الإصدار الحديث بنجاح بشكل منفصل عن المواد المواجهة الأخرى ، وكذلك لسقف من اللوح الجصي – في تصميم مطبخ كبير. يمكنك اختيار قماش بوليمر بأي درجة من انعكاس الضوء.

  1. غير لامع.
  2. صقيل.
  3. لامع.
  4. مع الرسم.

مع قلة الإضاءة ، يتم استخدام الأسقف المرآة واللامعة – حتى الأسود لا يبدو غامقًا ، كما في الصورة.

ومع ذلك ، فإن تعليق الطعام من الطهي يستقر على المواد المواجهة للمطبخ ، ويفقد اللمعان لمعانه. هناك 3 خيارات ممكنة هنا – غطاء محرك قوي وطهي نادر وتغيير متكرر للطلاء.

الأسقف المعلقة عملية – يمكن غسلها بإسفنجة مغموسة بالماء الدافئ والصابون. يعد استبدال اللوحة أمرًا اقتصاديًا – يمكن إعادة استخدام الإطار مع الرغيف الفرنسي من نوع الحربة. سيقوم المتخصصون خلال يوم أو يومين بتفكيك وتمديد فيلم جديد من أي لون.

انتباه! إذا غمرت المياه من قبل الجيران من الأعلى ، فإن هذا الطلاء سيجمع الماء ، وسوف يتدلى ، لكنه سيوفر الداخل من الإصلاحات غير المخطط لها. ستكون شركة البروفايل قادرة على إطلاق الماء وإعادة الفيلم إلى شكله السابق.

يتضمن التصميم الحديث للأسقف الممتدة للمطبخ مزيجًا من مصابيح الصمام الثنائي أو الثريات على مسند القدم أسفل القماش. من الناحية الجمالية ، فإن هذا السقف ممتاز ، خاصة في المطبخ مع غرفة المعيشة. سيقدم القائمون بالتركيب أي لون وألواح بدرجات متفاوتة من انعكاس الضوء. في المطبخ الضيق ، ستظهر قطعة قماش غير ملحومة ، وهي اقتصادية للغاية.

مثال على تصميم السقف المشرق في المطبخ

ستبدو الأسقف الممتدة مع إضاءة LED جميلة جدًا في داخل المطبخ

مثال على سقف المطبخ الداخلي الخفيف

إذا كان هناك القليل من الضوء في الغرفة ، فيمكنك تثبيت سقف لامع ممتد بتأثير عاكس.

جص زخرفي على سقف المطبخ

هذا النوع من التشطيبات مليء بالخيارات الخام والزخرفية. يعد استخدام التقنيات والأدوات الجديدة فرصة إضافية لإنشاء تصميم فريد للسقف في المطبخ. لتحسين التطبيق العملي للطلاء ، استخدم ورنيش عديم اللون. سوف يبسط تنظيف السقف عن طريق تثبيت النسيج إذا كان الجص ينهار..

تضفي الأنماط الفاخرة من رؤوس الأسطوانات والملاعق ذات الحواف المنحوتة أسطحًا جديدة وحصرية. سوف يخفي عيوب السقف الصغيرة. تتم إضافة الصبغة إلى الجص المحكم للحصول على أي ظل. يمكن أيضًا طلاء السطح النهائي أو تلوينه عندما يكون ذلك مناسبًا ، على سبيل المثال ، إذا كانت القوالب الجصية على الجدران تدخل في ديكور السقف. تتماشى الكسوة بشكل جيد مع الزخارف الأخرى. على سبيل المثال ، في الطراز الحضري ، يعد الجص المزخرف والخرسانة من سمات التصميم الداخلي الحديث للمطبخ..

مثال على تصميم سقف المطبخ الجميل

سيبدو الطراز الحديث في المناطق الداخلية من المطبخ مذهلاً

خيار لأسلوب غير عادي للسقف في المطبخ

من الأفضل تغطية الجص الزخرفي بالورنيش للتنظيف السريع.

الرسم والتبييض

على الرغم من أن التبييض هو طريقة قديمة لمعالجة السقف ، إلا أن التقنيات الجديدة لا تلغي هذه الأنواع من الطلاء. هذا مناسب في المنازل الخاصة أو على طراز بروفانس وفي البيوت الصيفية المبنية بالطريقة التقليدية (الطين بدلاً من الجص). تبييض الطباشير هو طلاء علوي “ودود” من الداخل والخارج ، ولكن هذه المكونات ليست متاحة دائمًا للبيع.

الاقتصاد والتطبيق العملي لمثل هذه الإصلاحات لا شك فيه. يتم “غسل” التبييض أولاً بفرشاة التبييض ، ثم غمسه في الماء ، ثم تبييضه بمحلول طباشير الجير. البياض المبهر هو الميزة الرئيسية لمثل هذا السطح ، والذي سيكون خلفية ممتازة لتصميم أي غرفة..

تم استبدال تبييض الجير بالطلاء المائي ، وتم استبداله بالزيت والطلاء الداخلي القائم على الأكريليك. هذا هو الخيار الأكثر اقتصادا للإصلاحات بدون مساعدين. من السهل غسل أي طلاء مطلي ، وله عمر خدمة طويل. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك تغيير لون السقف بإعادة الطلاء التالية.

انتباه! إذا تم تطبيق التبييض أو الطلاء على الأسقف لأول مرة ، فسيلزم بدء الجص والطلاء التمهيدي. يمكنك التبييض على سطح رطب ، والطلاء فقط على سطح جاف.!

متغير من التصميم غير العادي لسقف المطبخ

هناك الكثير من خيارات تصميم السقف

مثال على السقف الداخلي الخفيف في المطبخ

ستعمل إضاءة السقف على إحياء الجزء الداخلي من المطبخ

أسقف بلاستيكية وهياكل معيارية أخرى في المطبخ

تعتبر الألواح البلاستيكية كسوة مثالية لغرفة ذات رطوبة عالية ، فهي تبدو جذابة من الناحية الجمالية. سيخفي الهيكل المعلق على الرف وإطار الترس الصغير جميع العيوب. غالبًا ما يستخدم البلاستيك في “خياطة” الأسقف في الطابق العلوي لمنزل به تسريب في السقف. تتنافس عمليتها وجمالياتها مع المواد الأخرى عندما تحتاج إلى اختيار كسوة مشتركة لغرف مختلفة:

  • مطابخ.
  • حمام؛
  • الحمام؛
  • الرواق.
  • الممرات.

البلاستيك أرخص من هياكل اللوح الجصي والأقمشة المرنة ، تبدو الألواح البلاستيكية خالية من العيوب. لا تحتاج لتوظيف متخصصين ، إلا لعمل إطار رف لتصميم سقف المطبخ. حتى المرأة يمكنها إدخال الألواح البلاستيكية في الصندوق. هناك إمكانية لاختيار الألواح الخشبية ذات المرايا أو المصفحة. يسهل غسلها وتفكيكها ، مع ترك نفس الصندوق عندما تريد إجراء تغييرات في الداخل.

اليوم ، تكتسب أرفف شبكية أو كاسيت أو أرفف أو خيارات أخرى تتطلب خراطة أولية شعبية. علاوة على ذلك ، يمكنك إصلاح أي مادة على هذه القاعدة ، حتى بلاط المرآة أو الزجاج ، إذا كان منزلًا خاصًا. يتم تعويض تعقيد التثبيت من خلال سهولة صيانة الأسطح العملية. لكن مثل هذا السقف سوف “يسرق” ارتفاع 8-10 سم على الأقل من الغرفة. ولكن يمكنك الجمع بين التغطية عند تقسيم المناطق ، إذا كانت شقة استوديو أو منطقة مدمجة مع لوجيا وغرفة معيشة.

خيار لأسلوب مشرق لسقف المطبخ

اختر لون وملمس السقف بناءً على خصائص المطبخ

مثال على تصميم داخلي غير عادي لسقف المطبخ

يجب أن يكون السقف في المطبخ مقاومًا للرطوبة وسهل التنظيف.

بورق الجدران

الكسوة التقليدية ، عندما لم يكن هناك بديل آخر غير التبييض. يعلم الجميع طريقة التشطيب هذه ، ولكن اليوم يتم إنتاج ورق حائط خاص بالسقف وقابل للغسل ، مع طلاء فيلم عملي يحمي الورق من التبلل..

الميزة الرئيسية هي إصلاحات الميزانية وتشكيلة واسعة من حيث القوام والألوان. يوصى باستخدام قوام الخشب أو الخيزران أو الفلين عند الحاجة لتصميم نمط معين. سيؤدي ذلك إلى تقليل تكلفة الإصلاحات مع الحفاظ على الإدراك البصري..

من الممكن الجمع بين خلفيات مختلفة. يبدو إطار الخشب والأزرق العادي في المنتصف رائعًا على طول محيط السقف. سيؤدي هذا إلى إنشاء تأثير “السماء المفتوحة” لتوسيع الغرفة بصريًا. يتم أيضًا إنتاج صور السقف مع الطباعة ، على سبيل المثال ، السماء مع الغيوم أو فروع ساكورا المزهرة ، كما لو كانت معلقة في مساحة بدون سقف..

خلفيات الورق الرقيقة هي الأرخص ، لكنها تمزق عند لصق الأسقف في غرفة واسعة ، حتى في حالة وجود مساعدين. لأغراض عملية ، اختر قاعدة كثيفة ذات تصميم مقاوم للرطوبة. تخفي ورق الحائط عيوبًا طفيفة في السقف ، ولكن إذا كانت هناك نتوءات ومفاصل غير مستوية لألواح الأرضية ، فستكون هناك حاجة إلى الجص. يتم اختيار ظلال خفيفة للسقف..

بلاط السقف

خيار اقتصادي إلى حد ما ، ولكن مع وجود مواد أكثر ملاءمة من حيث وضع التكنولوجيا ، لا يبدو مناسبًا. على الرغم من أن جمال هذا السقف وعمليته يمكن أن يتنافس مع الطلاءات الأخرى ، إلا أن الوصلات غير الملحومة والحاجة إلى سطح مستوٍ تمامًا تظل مشكلة. سوف يفسد التصميم ذو الجودة الرديئة الانطباع العام للداخل بأكمله بسبب السقف القذر في المطبخ.

يجب أن يكون بلاط السقف رقيقًا وخفيفًا حتى لا يتداخل الوزن مع تثبيته. يتم إصلاح المواد ذات التنسيق الكبير بصندوق خارجي جمالي – وهو عبارة عن زاوية دورالومين أو بلاستيك. بلاط الستايروفوم أو الزجاج أو السيراميك أو البلاستيك أو الخشب أو التقليد مناسب.

خيار لتصميم السقف الجميل في المطبخ

يجب أن يتناسب لون السقف مع أسلوب المطبخ

مثال على سقف المطبخ الداخلي المشرق

اختر تصميم السقف بناءً على التفضيل الشخصي

توصيات لاختيار لون للقرارات الأسلوبية

كيف تزين السقف في المطبخ بهذا الاختيار من الاختلافات؟ كل هذا يتوقف على كيفية تزيين مساحة الطهي الخاصة بك.

طاولة

1.

أبيض

حل شامل لزيادة الإضاءة ، يتم ممارسته في جميع الأنماط الداخلية. اختر ليس أبيض ، لكن ظلًا عمليًا حليبيًا.

2.

أسود

اللون الباهظ والصوفي ، ولكن مع الشعور “بالتدلي” أو خفض السقف ، يكون مناسبًا للطراز الحديث. قماش مطاطي لامع أفضل ، يعكس الضوء ، يلتقط الإضاءة الخلفية.

3.

البيج الفاتح وألوان الباستيل

مثالي لأي مطبخ ، فهو عملي وأنيق وممتع من الناحية الجمالية. لا يجب تكرار لون السقف ، فهو مكتفٍ ذاتيًا تمامًا.

4.

لون مشرق

مناسب للتصميم العاطفي والمبهج ، بالإضافة إلى الأثاث ذي الألوان الصلبة. من المهم عدم زيادة تحميل المطبخ إلى السقف بلمسات ملونة – يحتاج التصميم إلى التفكير مسبقًا بالتفصيل.

5.

نطاق بارد ودافئ

الظلال الباردة مناسبة للغرف المواجهة للجنوب. الطيف الدافئ – للمطابخ المواجهة للشمال. لكن اختيار اللون يجب أن يتناسب مع النمط..

لا تقلق بشأن تداخل لون السقف مع عناصر الديكور ، ولكن يجب أن يكون التصميم ومواد التشطيب منسجمة مع أسلوب التصميم الداخلي. القاعدة في الزخرفة هي قمة فاتحة وقاع غامق ، وتساعد على تجنب الأخطاء. المزيد من الأمثلة الجيدة – في معرض الصور.

فيديو: تصميم السقف في المطبخ

50 صورة لأفكار تصميم السقف في المطبخ:

نسخة من النمط الجميل للسقف في صورة المطبخ مثال على صورة سقف المطبخ الداخلية الخفيفة مثال على تصميم غير عادي لصورة سقف المطبخ نسخة من التصميم المشرق للسقف في صورة المطبخ مثال على سقف داخلي جميل في صورة المطبخ نسخة من النمط غير العادي لصورة سقف المطبخ نسخة من النمط الخفيف للسقف في صورة المطبخ مثال على صورة سقف مطبخ داخلي مشرق مثال على صورة تصميم سقف مطبخ جميل خيار لتصميم السقف غير العادي في صورة المطبخ خيار النمط المشرق للسقف في صورة المطبخ مثال على صورة سقف المطبخ الداخلية الخفيفة مثال على سقف داخلي غير عادي في صورة المطبخ نسخة من النمط المشرق لصورة سقف المطبخ مثال على صورة جميلة لتصميم سقف المطبخ خيار السقف الداخلي الخفيف في صورة المطبخ مثال على صورة سقف المطبخ ذات الطراز الخفيف مثال على صورة تصميم سقف مطبخ غير عادي خيار نمط السقف الجميل في صورة المطبخ مثال على سقف داخلي غير عادي في صورة المطبخ خيار تصميم مشرق لسقف المطبخ الصورة نسخة من الصورة الداخلية الجميلة لسقف المطبخ مثال على السقف الخفيف في صورة المطبخ مثال على صورة سقف مطبخ داخلي غير عادي خيار التصميم المشرق للسقف في صورة المطبخ مثال على صورة نمط سقف المطبخ الجميل نسخة من تصميم السقف الخفيف في صورة المطبخ مثال على صورة داخلية جميلة لسقف المطبخ مثال على النمط المشرق لصورة سقف المطبخ خيار لتصميم السقف غير العادي في صورة المطبخ نسخة من الداخل الجميل لسقف صورة المطبخ مثال على نمط غير عادي للسقف في صورة المطبخ مثال على تصميم السقف الخفيف في صورة المطبخ نسخة من الداخل المشرق لسقف صورة المطبخ خيار التصميم الخفيف للسقف في صورة المطبخ نسخة من الداخل مشرق صورة سقف المطبخ خيار تصميم جميل للسقف في صورة المطبخ مثال على نمط غير عادي لصورة سقف المطبخ مثال على التصميم المشرق للسقف في صورة المطبخ نسخة من الداخل الفاتح لسقف صورة المطبخ مثال على السقف ذو الطراز الخفيف في صورة المطبخ متغير من التصميم غير العادي لصورة سقف المطبخ نسخة من النمط المشرق لصورة سقف المطبخ مثال على سقف داخلي جميل في صورة المطبخ متغير من النمط غير المعتاد لصورة سقف المطبخ مثال على تصميم مشرق للسقف في صورة المطبخ خيار للتصميم الخفيف لصورة سقف المطبخ مثال على السقف الداخلي المشرق في صورة المطبخ نسخة من النمط الجميل لصورة سقف المطبخ خيار لصورة سقف مطبخ داخلي غير عادي

Previous Post
Halldesign: inredningsidéer i lägenheten och i huset
Next Post
كيفية تجهيز مطبخ فنغ شوي