15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

كيفية اختيار الستائر المناسبة لغرفة المعيشة الداخلية

السمة المميزة لأي شقة أو منزل هي غرفة المعيشة الجميلة. تقام هنا جميع العطلات العائلية. ستذكرك الأحداث المهمة التي تم التقاطها في الصور الفوتوغرافية بعلاقات الماضي الممتعة والدافئة لفترة طويلة قادمة. يجب أن تتوافق مباني القاعة مع المزاج الاحتفالي. في الوقت نفسه ، فإن تصميم الستائر لغرفة المعيشة بعيد كل البعد عن المكان الأخير في الديكور الداخلي للغرفة. ستضيف المنسوجات باهظة الثمن أو الستائر الدوارة الحديثة سحرًا خاصًا إلى الغرفة. الخيار رائع. من الستائر العادية إلى الستائر الإيطالية الفاخرة.

ستائر خفيفة في داخل غرفة المعيشة

يجب أن تكون الستائر زخرفة حقيقية لغرفة المعيشة.

ميزات الاختيار

إنهم بحاجة إلى الاندماج مع غرفة المعيشة بأكملها. ضع في اعتبارك الارتباط بأسلوب معين. يجب استكمال ظلال الألوان الدافئة والناعمة بأنظمة الألوان المناسبة. لمثل هذه الأنماط الداخلية مثل لهجات “بروفانس” ، “البلد” ، “الكترونيات” غير مناسبة. يتم اختيار جاما هنا بألوان أكثر هدوءًا. على العكس من ذلك ، فإن “Minimalism” و “High-tech” و “Scandinavian” تعني استخدام الألوان الزاهية والرائعة..

نافذة غرفة المعيشة مع ستائر رمادية مختلفة

أنواع مختلفة من الستائر ولكنها مصنوعة من نفس المادة

ما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار ، بالإضافة إلى مناطق إضافية من الفتحات الزخرفية:

  1. أسلوب القطع للمنتج. بعبارات بسيطة ، هذه أصناف. تتميز البلدان المختلفة ، بتاريخها الفريد من نوعه في التنمية ، بأنماط فردية.
  2. طريقة التعليق. طريقة تركيب معينة مناسبة للأنماط الداخلية المختلفة. يمكن أن تكون إما مخفية أو مفتوحة ، باستخدام حلقات مطلية بالكروم أو مطلية بالذهب.
  3. نسيج. يتم إنتاجها بملمس ناعم ، حريري وقصة مريحة. مرة أخرى ، يعتمد الاختيار على الأسلوب..
  4. كثافة نسيج مختلفة. يؤثر على إضاءة المكان. في الغرف المظلمة ، من الأفضل استخدام قماش شفاف ، وعلى العكس من ذلك ، بالنسبة للغرف الخفيفة ، يكون سميكًا.
  5. استخدام الزخرفة الزخرفية. يتم اختيار جميع أنواع الكشكشة والهامش والحبال بما يتناسب مع النمط.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن لون المنتجات يتوافق مع نغمة التصميم الداخلي. يمكن اختيار تصميم الستائر لغرفة المعيشة في مجموعات مختلفة. على سبيل المثال ، مزيج متناغم من لامبريكين وستارة وستارة ستجلب الأناقة الشديدة ، وكذلك التباهي المنتظم إلى الداخل. سيخلق الاستخدام المتناسق للغنيمة المطوية ، إلى جانب قالب التبريد الفاخر ، مظهرًا كاملاً.

ظلال رومانية مشرقة مع منسوجات الوسائد

مزيج متناغم من ظلال الصيف المثيرة على الستائر والوسائد والعناصر الزخرفية

تصميم غرفة المعيشة العلية مع ظلال رومانية

ستائر متناقضة مشرقة في غرفة بيضاء مبهرة

يتم إيلاء اهتمام خاص للتشطيبات الزخرفية. سوف تجعل البوق الثقيلة ذات المسامير المورقة المطرزة بأهداب غرفة المعيشة العادية خلية فاخرة للسلطان الشرقي.

طريقة التعليق لها أهمية كبيرة. لا تقبل الأنماط الأكثر صرامة والأكثر كلاسيكية الحلقات المفتوحة أو حلقات الرباط. الجديلة التي تشكل طيات صغيرة وفريدة مناسبة هنا. يتم تثبيتها بالسقف باستخدام إفريز في السقف ، وهو مقنع بقسم بلاستيكي صغير.

ستائر على جديلة في داخل غرفة المعيشة

ستائر خفيفة مع طيات على كورنيش خشبي

بالنسبة للأنماط الحديثة ، فإن الأدراج ، والثقوب ، ومشابك الغسيل ، وكذلك المشابك مناسبة. سيؤكد هذا الحل على التصميم الداخلي الحديث. يتم دمج أنماط الديكور الداخلي “Hi-tech” و “Minimalism” و “الاسكندنافية” بشكل مثالي مع طرق التثبيت هذه.

بشكل منفصل عن “بروفانس” جميع أنواع العلاقات والأقواس والحلقات مناسبة تمامًا. سيكشف هذا المزيج الناعم من الفراش عن الطبيعة الراقية لـ “بروفانس”. الأربطة تتناسب بشكل متناغم مع الطراز الريفي الأنيق المسمى “شابي شيك”.

ستائر متنوعة بنقوش زهرية على نوافذ غرفة المعيشة

ستائر “الجدة” المخرمة في غرفة المعيشة على طراز بروفانس

يوصي الخبراء بعدم التسرع في الشراء. قبلها ، من الضروري تحليل جميع ميزات الغرفة بعناية. سيكون من المثالي وضع مشروع تصميم. ليس من الصعب أن تتعرف على أساسيات رسم الرسم باستخدام طريقة المنظور. يتم تحديد نقطة أو نقطتين من نقاط التلاشي. بالنسبة للمبتدئين ، من الأفضل استخدام واحد. ستتقارب جميع خطوط الرسم ، مثل الأشعة. ستكون هذه نقطة التلاشي الخاصة بك. يتم تطبيق أجزاء من القاعة بدورها: الخطوط العريضة للجدران والأرضية والسقف. ثم الأثاث الداخلي والديكورات. الخطوة الأخيرة هي رسم لامبريكين وستائر وستائر. لوحة الألوان مطلية في نهاية الرسم. أكمل الرسم بالكشكشة والأنماط والأقواس.

مشروع تصميم الستائر في غرفة بها نافذة واحدة

بمساعدة الصورة ، سيكون من الأسهل تحديد تصميم الستائر.

قم بعمل عدة مشاريع بشكل صحيح. سيسمح لك ذلك بالمقارنة واختيار الأنسب. بفضل العرض المرئي ، ستتمكن من اتخاذ القرار الصحيح في المرة الأولى.

خذ بعض الوقت لإتقان مهارة الصياغة. ستحصل على ميزة كبيرة للمستقبل إذا كان لديك فجأة سؤال حول تجديد المنزل.

أنواع الستائر لغرفة المعيشة

تتيح لك خيارات التصميم المختلفة تحديد التخطيطات لأي حل أسلوبي. لفهم المشكلة بشكل كامل ، دعنا نتعرف على أبرز أنواع المجوهرات المصممة لتحويل التأثير البصري:

  1. النمساوي.
  2. رومان.
  3. لفافة.
  4. أسطوانة.
  5. اليابانية.
  6. إنجليزي.
  7. حبل.
  8. إيطالي.

ستائر الفيروز في غرفة المعيشة الداخلية الملونة

يجب أن تتوافق زخرفة نوافذ غرفة المعيشة مع أسلوب التصميم الداخلي قدر الإمكان.

بالنسبة لأي قاعة ، هناك فرصة لاختيار القاعات العضوية في التصميم. استرشادًا بنصائح المقال ، يمكنك أن تفاجئ بذوقك أكثر خبراء الديكور العصري للديكور الحديث للمساحة الداخلية للغرفة. خذ وقتك عند التوقف عند بعض النتائج النهائية. التسرع لن يؤدي إلى نتيجة إيجابية..

النمساوي

نوع جميل جدا من زخرفة النوافذ. إن وجود نفثات ضخمة من الستائر ، معلقة بدقة بالقرب من الحافة السفلية ، قادرة على تجسيد تصميم داخلي رائع. وهي متصلة بالسقف بضفيرة. تضيف الطيات الإضافية المتكونة بهذه الطريقة للتثبيت الرقي والتكلفة العالية إلى النهاية. يمكن تعديل الارتفاع بفضل هيكل الرفع المريح المعتمد من المنتجات الرومانية. هذا يخلق إمكانية تزيين آلية الرفع بحبال ضخمة محبوكة ، يوجد في نهاياتها حاجز هامشي ضخم.

طيات النسيج على الستائر النمساوية

عند رفعها ، تشكل الستائر النمساوية طيات جميلة

يتم دمج الستائر النمساوية بنجاح مع لامبريكين. يتيح لك هذا الترتيب إنشاء نوع مدمج. يمكن أن تتنوع اللوحة. على سبيل المثال ، تم اختيار الذهب لـ “Art Deco”. في هذه الحالة ، تكون الملحقات مناسبة باللون البني الداكن أو حتى الأسود.

النمساويون مناسبون تمامًا لتزيين غرفة تعلوها نافذة كبيرة. في الوقت نفسه ، ستضيف الطيات المشكلة بشكل إضافي عند مفاصل النوافذ ثروة. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا تعليق الستائر على الكورنيش عند حافة جدار نافذة الخليج. ضع أثاثًا منجدًا مع وسائد جميلة في مكانة نافذة الخليج. أنشئ عشًا منعزلًا ومريحًا ، حيث ستسمح لك القوات المستعادة بتحقيق إنجازات جديدة وجريئة.

ستائر غنية من النوع النمساوي على نوافذ نافذة الخليج

نافذة كبيرة في غرفة معيشة كلاسيكية مع ستائر نمساوية

ستائر نمساوية بيج على نوافذ نافذة ضيقة في منزل خاص

يمكن تثبيت الستائر النمساوية عند فتح النافذة

تم الانتهاء من سقف نافذة الخليج بألواح خشبية ، في الفتحات التي تم تركيب مصادر الضوء فيها. يتم تحديد الإطارات بلون واحد مع نطاق السقف. في هذه الحالة ، يمكن صنع التزجيج بزجاج ملون ، أو شفاف عادي ، مع حشوات شبكية داكنة. الستارة الخارجية محاطة بحبال مربوطة في عقدة ، على طول حوافها شرابات. كلما زاد عدد الزخارف الإضافية التي تشتريها ، ستبدو التركيبة أكثر تعقيدًا وإثارة للاهتمام..

مجموعة طعام على الطراز الكلاسيكي

الستائر النمساوية هي نوع من التعايش بين الستائر الرومانية والفرنسية

تتوافق المنسوجات النمساوية بشكل جيد مع جميع خيارات تصميم الغرف تقريبًا. يمكن للأنماط المختلفة واللوحة والملمس أن تكمل بشكل متناغم الديكور الداخلي.

رومان

خيار آخر مثير للاهتمام مصمم لتزيين غرفة المعيشة بشكل مثالي. الميزة الرئيسية للمنتجات هي آلية الرفع الخاصة بها ، والتي تجمع المنتج في شريط نسيج واحد تقريبًا. توجد على النافذة بدقة على طول محيط إطار النافذة ، تمامًا مثل الستائر الأفقية. مثالي للاستخدام مع التخطيطات البسيطة أو عالية التقنية. يتم الجمع بين السطح الأملس وكذلك الملمس بشكل مفيد مع تصميمات الغرف المدرجة.

غرفة جلوس بيضاء داخلية مع ستائر رومانية سوداء

ستائر رومانية سوداء في غرفة جلوس داخلية بسيطة

ستارة رومانية شفافة على نافذة غرفة المعيشة

ظلال رومانية ناعمة بدون أوزان

من الأفضل استخدام جاما في الظلام. لذا فإن الستارة ستكون لهجة الفضاء. نسيج ناعم – الأساس الذي يكشف عن مفهوم التصميم “Minimalism” أو “Hi-tech”. ولكن في الوقت نفسه ، يجدر بنا أن نتذكر أنه يمكن تزيين القماش العادي بنمط مطرز..

يمكن دمج الستائر الرومانية مع ستائر الساتان. سيخلق هذا الترتيب تصميمًا داخليًا فرديًا..

اليابانية

يشير إلى أحد أصناف “بساطتها”. التفوق المقيّد والمتطور ، المنعكس في الظلال الساطعة والأبعاد ، هو تعبير عن هذا النوع من تصميم الغرفة. هذا التصميم هو حل جيد جدا. تصميم الستائر لغرفة المعيشة بدافع ياباني هو استخدام ستائر منزلقة (رجوع للخلف). مثل هذا المنتج عبارة عن هيكل صلب مصنوع من الألومنيوم ، حيث يتم شد القماش.

ستائر يابانية خفيفة في غرفة جلوس واسعة

ستكون الستائر اليابانية مثالية لعشاق بساطتها ، حتى في حالة استخدام الأقمشة ذات النمط.

عند تزيين مساحة النافذة ، يتم تحديد اللوحة بألوان متعددة. يتكون الهيكل المركب من عدة أجزاء منفصلة مغطاة بنسيج غير متماثل. الفتحات التي تعمل بها الستائر اليابانية بشكل جيد هي نوافذ واسعة وواسعة. يتم تحديد عدد العناصر المكونة بناءً على عرض الفتح. الشرط الرئيسي هو التداخل الكامل للنافذة. عادة ما يكفي اثنان أو ثلاثة على كل جانب.

يجب أن تكون الظلال المستخدمة معكوسة. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحقيق التناسق والتناغم المتأصل في اليابان القديمة. ستكون النباتات المطرزة مناسبة جدًا هنا. يمكن أن تكون الستارة اليابانية لهجة على الديكور الداخلي للغرفة. لهذا ، يتم تحديد التباينات ، مثل الأسود والأحمر والبني الداكن وغيرها..

نوافذ غرفة المعيشة مع ستائر رأسية

تجمع الستائر اليابانية بنجاح بين الثقافات الأوروبية والآسيوية في الداخل

الستائر المعلقة هي أيضًا خيار ممتاز. حسب التصميم ، فهي تشبه الستائر الرأسية العريضة. مع هذا الترتيب ، من الأفضل أن تأخذ لوحة لا تجذب الانتباه..

قد تكون الفكرة الرائعة عبارة عن مزيج من نسيجين ، أحدهما مصنوع بلون واحد والآخر بنمط معين..

ستائر يابانية حمراء مع ثقب على نافذة غرفة المعيشة الكبيرة

هذه الستائر مثالية لتزيين النوافذ البانورامية الكبيرة.

هذا النوع من التخطيط ممكن أيضًا للنوافذ العادية. في هذه الحالة ، يتم تحديد عدد مقاطع التراجع أكثر بكثير مما هو مطلوب لتداخل النافذة. من الجيد أن تتمكن من ضبط مثل هذه الكمية التي من شأنها أن تغطي الجدار بأكمله. قم بتثبيت الآلية القابلة للسحب على طول الجدار بالكامل. سيسمح لك هذا الحل بتزيين مساحة الحائط بشكل إضافي..

المواد المستخدمة في الغالب لهذه المنتجات هي الحرير أو الساتان. الأقمشة الرخيصة مثل القطن والكتان ستنجح أيضًا..

إنجليزي

في الهيكل ، النوع مشابه للنوع الروماني. السمة المميزة الرئيسية هي آلية رفع المنتج. عند تجميعها ، تبدو الستائر وكأنها ابتسامة إنسانية. يتم تحقيق ذلك بشريط مُخيط بطول المادة بالكامل. هناك اثنان منهم. يقع الجديلة بمسافة بادئة من حافة 10-15 سم. بفضل هذا القطع ، تتجمع حواف القماش في نفخة صغيرة ، بينما تشكل ثنيات قوسية في المنتصف..

ستائر لندن على نوافذ غرفة المعيشة

ديكور غرفة المعيشة على الطراز الإنجليزي بطريقة حديثة

غرفة المعيشة الداخلية مع الستائر الإنجليزية

تصميم داخلي رائع لغرفة الطعام على الطراز الإنجليزي

عند ترتيب غرفة معيشة بتصميم كلاسيكي ، لا غنى عن هذا النوع من المنتجات. يكمل القطع الإنجليزي تمامًا مساحة الغرفة بتطورها ، فضلاً عن روح الأرستقراطية الحقيقية.

تختلف الألوان على نطاق واسع. يتم اختيارهم في الغالب بألوان فاتحة. من الممكن استخدام لون غامق ، ولكن بعد ذلك يجب أن تكون الغرفة مضاءة جيدًا من الشارع. الأماكن التي يوجد بها الجديلة ، على الجانب الأمامي ، مرتبة بفتحات ذات لون ممتاز للإدخالات.

مزيج من لندن وستائر عادية على نوافذ غرفة المعيشة

انسجام اللغة الإنجليزية وستائر بسيطة مصنوعة من نفس المادة

من الأفضل أخذ الأقمشة الحريرية هنا ، لأنها لا تتجعد عمليا عند تجميعها. الأنماط متقلب هي سمة من سمات الكلاسيكيات الإنجليزية. يمكن أن يؤدي استخدامها على نطاق واسع في تصميم القاعة إلى تحويل الغرفة إلى ما هو أبعد من التعرف عليها ، مع ضبط النفس باللغة الإنجليزية..

إيطالي

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة مميزة من الرقي والرفاهية على غرفة المعيشة ، فإن اختيارك هو الستائر الإيطالية. تخلق مادة التصنيع الكثيفة والثقيلة ، إلى جانب الأربطة المعلقة بشكل متناغم ، منحنيات ملكية حقيقية. ستعمل الستائر الإيطالية على ترسيخ ثروة غرفتك ورفاهيةها.

ستائر إيطالية في تصميم غرفة المعيشة

الرقي جنبًا إلى جنب مع التطبيق العملي – الصفات التي بفضلها اكتسبت الستائر الإيطالية شعبيتها.

في أغلب الأحيان يتم إنتاجها كمركب. ستائر لامبريكين ضخمة وستائر أنيقة وستارة مزينة بمكونات زخرفية باهظة الثمن – مزيج رائع يضفي لمعانًا إيطاليًا على الغرفة. يبدو الجمع بين ستائرتين من مادة ممتازة لطيفًا جدًا. على سبيل المثال ، أحدهما مصنوع من قماش كثيف ، مثل الساتان أو الحرير أو الصوف ، والثاني مصنوع من التول الفاتح. الشرط الأساسي هو وجود عدد كبير من الطيات المميزة الموجودة في قوس. يتحقق هذا التأثير من خلال أربطة حبال متكررة تبدأ من السقف..

غرفة جلوس داخلية فاخرة مع ستائر إيطالية

الستائر الإيطالية رائعة للغرف الفسيحة ذات النوافذ الكبيرة

يوجد أيضًا متغير باستخدام ستارتين وستارة شفافة. يجب أن يكون نسيج الستائر ناعمًا. يتم تشجيع وجود أنماط على شكل أزهار. مزيج من لونين مختلفين ممكن. على سبيل المثال ، حواف الستارة بنية داكنة ، والوسط مطرز بالذهب. يجب أن تكون الستارة في هذا التكوين بيضاء اللون ، مصنوعة من التول الشفاف. هنا أيضًا ، تكون الأنماط الملونة مناسبة ، وتقع بشكل أساسي في الجزء السفلي من الستارة..

ستارة إيطالية غير متماثلة على نافذة غرفة المعيشة بأسلوب كلاسيكي

الستائر الإيطالية الكلاسيكية تبدو أنيقة للغاية وأرستقراطية

تتحقق هذه الأناقة الشهيرة للمنسوجات الإيطالية من خلال زيادة الطول. تضيف الستائر المجمعة على الأرض نعومة إلى داخل القاعة.

الديكور المعدني مطلي بالكروم أو مطلي بالذهب. النحاس والظلال الصفراء النحاسية مناسبة أيضًا. الإضافة هي البوق ، المطرزة بشكل متناغم على طول حافة قماش الستارة ، أو منحدر بشكل مقتضب من الكورنيش إلى الأرض. خيار مثير للاهتمام هو تناوب أطوال مختلفة من خيوط البوق.

ستائر إيطالية داكنة في غرفة المعيشة المشرقة

الميزة الرئيسية للستائر الإيطالية هي أنه لا يمكن فصلها بشكل كامل ، يمكنك فقط تجميع اللوحات القماشية في طيات وتثبيتها بمقابض.

تم تزيين الستائر برباطات واسعة الشكل تحيط بالستائر بهامش. يمكنك أيضًا استخدام البوق.

يتم إيلاء اهتمام خاص لاختيار القماش. لا يمكنك الحفظ على هذا. فقط المواد باهظة الثمن مثل الحرير والصوف والساتان مناسبة هنا..

تصميم غرفة المعيشة

في كثير من الأحيان ، يطرح السؤال ما هو أفضل مزيج لستائر النوافذ. هناك العديد من الخيارات. السمة الرئيسية هي اختيار عنصر واحد محدد. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار ألوان مماثلة للأثاث المنجد في القاعة. يجب أن يكون النسيج أيضًا ثابتًا. من غير المقبول استخدام القص الناعم مع الأقمشة المنقوشة.

ستائر صفراء على نافذة غرفة المعيشة في منزل خاص

مزيج متناقض من الستائر الصفراء مع داخل غرفة المعيشة بألوان الباستيل

تعتبر الخزائن والكراسي شركاء مثاليين عند اختيار الألوان. ليس عليك البحث عن نفس الألوان. الشرط هنا هو تطبيق ظل مماثل..

قم بتعيين مناطق مميزة لنفسك قبل الجمع بين الستائر بتصميم معين. إذا وقع الاختيار على الستائر ، فليس من الضروري على الإطلاق جعلها متشابهة. اللكنات تعني تمييزًا واضحًا عن الحشد. في هذه الحالة ، فإن التدرج اللامع هو الحل الأكثر نجاحًا..

فيديو: اختيار الستائر لغرفة المعيشة

الصورة: ستائر في داخل غرفة المعيشة

ستائر مع لامبريكين على المدخل غرفة المعيشة الداخلية على الطراز الأوروبي مكان للاسترخاء في غرفة المعيشة في منزل ريفي ستائر رومانية بيضاء في غرفة المعيشة المشرقة مرايا أرضية داخل غرفة المعيشة ورق جدران من الفينيل بطبعة ذهبية طاولة طعام أنبوبية ذات سطح خشبي كراسي خشبية في غرفة معيشة ريفية ستائر على النوافذ المقوسة لغرفة المعيشة في منزل ريفي المنسوجات في تصميم غرفة المعيشة الحديثة ستائر خفيفة على حلقات على نافذة غرفة المعيشة تزيين قاعة منزل خاص بأسلوب كلاسيكي ثريا زجاجية على سقف غرفة المعيشة تزيين نافذة مقوسة بالستائر وسائد ملونة على أريكة خضراء غرفة معيشة مشرقة على الطراز الشرقي صوفا زاوية في داخل قاعة منزل ريفي تزيين الحائط فوق الأريكة باستخدام مرآة غرفة معيشة بها ستائر داكنة مصنوعة من مادة سميكة المصباح الأصلي مصنوع من مصابيح الفلورسنت أريكة صغيرة مع تنجيد أرجواني نوافذ غرفة المعيشة بانورامية بإطارات خشبية مصابيح بظلال قماشية في داخل غرفة المعيشة ستائر خفيفة بنقوش زهرية ستائر داكنة على كورنيش أنبوبي ستائر معتمة على باب غرفة المعيشة ستائر ايطالية بنية ديكور غرفة المعيشة على الطراز الإنجليزي أرضية رخامية لامعة وسائد زخرفية مشرقة على أريكة غرفة المعيشة نافذة في غرفة المعيشة مع ستائر إيطالية ستائر قصيرة على النوافذ الصغيرة للقاعة في منزل خاص أنتيك سيكريتير مصنوع من الخشب الطبيعي ستائر مستقيمة على نوافذ غرفة المعيشة الكلاسيكية مزهرية زخرفية على طاولة خشبية غرفة معيشة على الطراز الحديث مع ستائر حمراء تزيين باب الحديقة بالستائر ستائر دائرية بخطوط أفقية مزيج من الستائر الرومانية مع الستائر المستقيمة ستائر جميلة بنقوش زهرية زخرفة غرفة الطعام الوحشية تصميم غرفة المعيشة بظلال داكنة ظلال رومانية بيضاء مع شريط داكن الستائر الرومانية مع أنماط الأزهار مكان للاسترخاء في نافذة غرفة المعيشة الكراسي والمقاعد المنجدة على إطار فولاذي غرفة معيشة صغيرة مع موقد نوافذ غرفة المعيشة مع ستائر إيطالية شفافة من التول كرسي منجد مع ظهر خشبي ثريا بظلال سوداء على سقف أبيض

Previous Post
Privat hus gårdsplanering. Att välja en stilistisk riktning
Next Post
اختيار غرفة المعيشة الداخلية