15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

المواقد الكهربائية في غرفة المعيشة أفكار الصور الداخلية

يجذب الدفء والضوء الناعم للموقد المفتوح السكان إلى الجزء المركزي من المنزل للاسترخاء والمحادثة الحميمة. سجلات طقطقة ، ألسنة اللهب المريحة في الموقد تهدأ بعد يوم شاق. ما الذي يجب فعله لإعادة راحة البال لسكان المدن؟ سيساعد الموقد الكهربائي الجمالي والآمن في داخل غرفة المعيشة على تحسين المناخ المحلي للشقة. يتم عرض الصور مع خيارات تثبيت الجهاز في هذه المقالة..

1

مبدأ التشغيل والميزات الوظيفية للمواقد الكهربائية

يتم تسخين الغرفة بالمواقد الكهربائية وفقًا لمبدأ المروحة الحرارية أو المبرد بالأشعة تحت الحمراء. في الحالة الأولى ، يسخن الهواء المحيط ، وفي الحالة الثانية ، تنتقل الحرارة في نطاق الطول الموجي الطويل وتنتشر إلى الأشياء والأشخاص. التسخين بالأشعة تحت الحمراء لا يجفف الهواء ويخلق مناخًا محليًا مناسبًا في الغرفة.

2

يتكون الموقد الكلاسيكي من صندوق نيران محاط بالبوابة ومجمع غازات المداخن ومدخنة. يتبع تصميم النماذج الكهربائية الحديثة تصميم البؤر المفتوحة أو المحمية. صندوق النار الذي يحتوي على خشب “محترق” مزيف أو فحم زائف مصنوع من مادة بوليمر يشبه الخشب الحقيقي ، لكنه لا ينبعث منه دخان وسخام. يتم تثبيت مدخنة مع جامع دخان فقط للحفاظ على الأناقة في الداخل..

يتم تحقيق التأثير الزخرفي من خلال تقليد اللهب الحي وإشعال السجلات الزائفة باستخدام الإضاءة الخلفية LED وشاشات الفيديو. ستكون الصورة أكثر واقعية إذا لم يسطع ضوء مباشر على الشاشة. تم تجهيز بعض الطرز بموسيقى تصويرية ، ومنظم مستوى اللهب ، وشدة تسخين ، وجهاز تحكم عن بعد.

3

في الطقس الدافئ ، يتم إيقاف تشغيل وظيفة التسخين ، في هذا الوضع ، يعمل الموقد فقط لتصور عملية الاحتراق ويستهلك 100 واط فقط.

مزايا استخدام المواقد الكهربائية في الداخل:

  • السلامة من الحرائق من النماذج الحديثة ؛
  • لا حاجة لتصاريح التثبيت ؛
  • يتيح لك الوزن الخفيف والتصميم غير المعقد القيام بذلك بنفسك ؛
  • الأبعاد الكلية والأشكال المختلفة تجعل من الممكن بناء الأجهزة في الجدران والمنافذ والعناصر الداخلية ؛
  • التنقل والاستقلال عن الأساس والمدخنة ؛
  • يمكن صنع بوابة زخرفية من أي مادة بيديك ، مع مراعاة التصميم العام للغرفة ؛
  • ليست هناك حاجة لتخزين الوقود ؛
  • يستثني عدم وجود منتجات الاحتراق بناء مدخنة وتنظيف الفرن من الرماد ؛
  • الاستخدام الفعال لتدفئة المكان بسبب وجود منظم حرارة ومفتاح طاقة.

4

تشمل العيوب نوعًا غير طبيعي من الوقود الزائف والحاجة إلى منفذ منفصل بأسلاك كهربائية موثوقة. هناك حاجة لذلك في ذروة الأحمال وعدد كبير من الأجهزة المنزلية التي يتم تشغيلها في وقت واحد.

في وضع التسخين ، تستهلك المواقد الكهربائية ما يصل إلى 2 كيلو وات من الكهرباء.

أنواع المواقد الكهربائية حسب الموقع في الداخل

تجذب النار دائمًا انتباه الشخص ، لذا فإن الموقد هو مركز التكوين الداخلي ، أينما كان. بعد تحديد مكان موقع الموقد في الغرفة ، يفكرون في تصميم الغرفة واختيار الأثاث وعناصر الديكور. كقاعدة عامة ، يتم تثبيت المواقد الكهربائية في غرفة المعيشة ، حيث يتجمع سكان وضيوف المنزل. وفقًا لتصميم وشكل العلبة ، يتم تمييز عدة أنواع من الأجهزة..

5

  • مغروس. مثبتة في الحائط أو العناصر الداخلية.
  • راحة. يتطلب منافذ وإطارات زخرفية.
  • ركن. تملأ التصميمات المدمجة المتماثلة أو غير المتماثلة زاوية الغرفة تمامًا.
  • موقوف عن العمل. مثبت على الحائط كشاشة مسطحة بدقة ثلاثية الأبعاد.
  • ثنائي. تستخدم في الأقسام التي تحدد مساحة الغرفة.
  • جزيرة أو قائمة بذاتها. يتيح عدم وجود بوابة مراقبة اللهب من ثلاث جهات.
  • محمول أو محمول. يشبه تصميم النموذج موقد من الحديد الزهر.

يعتمد مكان تركيب الموقد في الداخل على مساحة غرفة المعيشة ، وموقع المدخل ، وحجم واتجاه فتحات النوافذ ، وأسلوب الديكور الداخلي.

تصميم غرفة المعيشة مع موقد كهربائي

نماذج مختلفة من المواقد الكهربائية في المظهر ومواد تصميم البوابة تلبي تمامًا متطلبات الموضة الحديثة. اعتمادًا على التصميم الداخلي لغرفة المعيشة ، ليس من الصعب اختيار جهاز كهربائي مناسب من جميع النواحي. بادئ ذي بدء ، يجب الانتباه إلى الأبعاد الكلية لنموذج معين..

6

هناك عدة أحجام قياسية للمواقد الكهربائية:

  • قياسي – 520 × 620 × 240 مم ؛
  • على نطاق واسع – حتى 1000 مم ؛
  • عرض إضافي – يصل إلى 2500 مم.

عند تركيب مدفأة داخل غرفة المعيشة ، يجب مراعاة نسبة مساحة الغرفة وحجم الجهاز. يجب أن تكون نسب عناصر الأثاث والمدفأة منسجمة مع بعضها البعض. في غرفة تقل مساحتها عن 25 مترًا مربعًا ، من الأنسب تثبيت مدفأة زاوية صغيرة ، كما في الصورة.

7

يمكن تجهيز غرف المعيشة والاستوديوهات مع ترتيب المناطق للأثاث بأيديكم مع جزيرة أو نموذج موقد على الوجهين أو مدمج. سيسمح لك الموقد على شكل قسم بين غرفة الطعام ومنطقة الجلوس بتقسيم الغرفة بشكل عقلاني واستخدام الجهاز للتدفئة وإضاءة مساحة الاستوديو بأكملها. يمكن بناء نموذج صغير في البوابة الخاطئة أسفل التلفزيون المقابل لسماعة الرأس الناعمة.

تتضمن غرفة المعيشة الفسيحة في شقة كاملة الطول تركيب مدفأة كهربائية كبيرة الحجم مع بوابة ضخمة. يمكن أن تكون هذه النماذج مدمجة أو غائرة أو مثبتة على الحائط ، اعتمادًا على طراز الغرفة. من السهل القيام بتركيب الموقد وتصميم الإطار بيديك.

المواقد الكهربائية في غرف المعيشة بأسلوب منمق

يتطلب التصميم الكلاسيكي لغرفة المعيشة الالتزام بالأناقة عند اختيار العناصر الداخلية. الباروك ، الروكوكو ، الفيكتوري ، عصر النهضة تتميز بالجص الناعم مع التذهيب والزخارف الزهرية المعقدة. تُستخدم الأعمدة الملتوية والأروقة التيجان المنحوتة والتيجان المصنوعة من البولي يوريثان المُصمم على شكل جص أو رخام أو خشب كإطارات للمواقد الكهربائية المدمجة أو المريحة. يجب أن يتوافق شكله مع الشرائع الكلاسيكية – بوابة مستطيلة بها صندوق نيران مفتوح (صورة).

ثمانية

سيؤكد الطراز الريفي ، بروفانس ، الريفي في تصميم غرفة المعيشة على مدفأة صغيرة أو متوسطة مع بوابة على شكل حرف D. الهدف الرئيسي من هذا الاتجاه هو خلق بيئة مريحة مقترنة بالطبيعة الوظيفية. تم تزيين الموقد المثبت على الحائط أو الركن أو الغائر بالخشب غير المعالج والحجر الرملي وصخور الصدف. لتسهيل العمل ، استخدم الألواح الخاطئة التي تشبه المواد الطبيعية.

في النسخة الروسية من الطراز الريفي ، تم تزيين الزاوية أو الموقد المريح ببلاط ناعم مع طلاء.

أثر التطبيق العملي للأنماط الحضرية ذات التقنية العالية والحديثة والتقنية على تصميم ووظائف المواقد الكهربائية. الحد الأدنى من الديكور وضبط الألوان في الخطوط الصارمة للبوابة. المعادن والزجاج والبلاستيك في الديكور. جسم رقيق للغاية مع صندوق نيران كاذب للنماذج المركبة والمدمجة. تقنية عالية في محاكاة اللهب المشتعل والتحكم في التدفئة.

Bionics هو اتجاه تصميم جديد نسبيًا يتميز بغياب الزوايا والخطوط المستقيمة في داخل غرف المعيشة. يتميز النمط الطبيعي بمنحنيات ناعمة من المواد الطبيعية في تصميم الفواصل والفتحات والأثاث الذي ينسخ كائنات الحياة البرية. جذع شجرة يبرز من الجدار ، مجرى حجري متجمد ، قطرة شفافة معلقة في الفضاء – إطار طبيعي للموقد بأسلوب الكتروني (صورة).

تسع

عند اختيار مدفأة لتصميم داخلي معين ، ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار شكل وحجم وأسلوب الأثاث المحيط..

يجب أن يتناقض لون البوابة والإطار الزخرفي مع زخرفة الجدار وأن يتم دمجهما مع عناصر الديكور في غرفة المعيشة..

صنع بوابات بيديك

نظرًا لأن جسم صندوق الاحتراق الخاص بالجهاز الكهربائي لا يسخن عمليًا أثناء التشغيل وله وزن منخفض ، يتم استخدام المواد لتأطيرها دون متطلبات خاصة للقوة والسلامة من الحرائق. ألواح الجبس ، قولبة البولي يوريثين ، الخشب ، الحجر الطبيعي ، المعدن ، الزجاج مناسبة لتزيين البوابة بيديك.

لمنع الخشب من التشقق أثناء التشغيل ، يجب تجفيف المادة جيدًا ونقعها في محلول خاص..

عشرة

يتم تثبيت بوابة الجدار أو الزاوية من اللوح الجصي على إطار معدني. يتم تثبيت الملامح بمسامير على جدار وأرضية غرفة المعيشة. يتم ضمان صلابة الهيكل بواسطة شرائح عرضية ، كما في الصورة. يمكن أن يتم تشطيب اللوح الجصي باستخدام الجص المزخرف أو البلاط أو البولي يوريثين.

تبدو غرفة المعيشة مع مدفأة وجهاز تلفزيون على حجر الرصيف ، حيث تم بناء البوابة ، حديثة جدًا (صورة).

أحد عشر

لتصنيع مثل هذا الهيكل بأيديهم ، يتم استخدام ألواح MDF. يمكن طلب النشر للأبعاد المحددة مباشرة من المتجر.

لن يكون من الصعب تركيب الموقد في الحائط إذا قمت بقص مكان في القسم وإدخال الأسلاك الكهربائية. لا يتطلب الحد الأدنى من سماكة النماذج الحديثة الكثير من العمالة أثناء التثبيت. تم تأطير فتحة الكوة بألواح معدنية أو خشبية ، اعتمادًا على طراز غرفة المعيشة.

تتيح تقنيات الإنتاج المبتكرة تحقيق قدر أكبر من الواقعية لصورة اللهب في النماذج الحديثة من المواقد الكهربائية. يعد المستوى العالي من الأمان التشغيلي والتحكم عن بعد في عملية التسخين والقدرة على استخدام الجهاز حصريًا لأغراض الديكور ميزة لا جدال فيها على المواقد التقليدية التي تعمل بحرق الأخشاب.

المواقد الكهربائية في داخل غرفة المعيشة: 40 خيارًا للصور

Previous Post
Vi förkroppsligar Provence -stilen i det inre av lägenheten
Next Post
ديكور واجهة المنزل: المواد والتقنيات