15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

نمط ريترو فريد ومذهل في الداخل

تم استبدال الخمسينيات الصعبة ب 60s مشرقة وإيجابية ورائعة. هذا العصر مشبع بهالة خاصة من الرومانسية والأمل في مستقبل أكثر إشراقًا والإيمان بالتغييرات العظيمة. عندها بدأت تظهر حركات شبابية جديدة ومجموعات موسيقية وأساليب فنية جديدة. أصبحت طريقة الحياة الجديدة والرغبة في كل ما هو جديد شرطًا أساسيًا لظهور نمط خاص في الداخل ، والذي يسمى الآن “الرجعية”. يفضل العديد من الأشخاص المعاصرين هذا الأسلوب المعين بسبب سطوعه وأصالته وعدم تفاهته. يفضل معظم المصممين العمل بأسلوب رجعي لإتاحة الفرصة للتخيل بشأن التصميم الداخلي المستقبلي دون إطار واضح. في الواقع ، في هذه الحالة ، يمكنك الجمع بين ما هو غير متناسق ، والقيام بذلك بشكل متناغم قدر الإمكان..

خيار استخدام تصميم داخلي فاتح للغرفة بأسلوب عتيق

كثير من الناس يفضلون النمط الرجعي.

مثال على استخدام ديكور غرفة ريترو جميل

نمط الرجعية في الداخل يبدو لطيفًا وعمليًا للغاية

فكرة تطبيق تصميم غير عادي للغرفة بأسلوب عتيق

من خلال تحديث هذا النمط ، يمكنك صنع تحفة فنية

الملامح الرئيسية للأسلوب الرجعية في الداخل

أصبحت الألوان الفاتنة والمطبوعات الهندسية والأثاث المستقبلي والمدافئ المعلقة هي بطاقة الاتصال. أدت الحد الأقصى والرغبة في إنشاء شيء غير عادي إلى مجموعة متنوعة من تجارب التصميم. تم استخدام مجموعة متنوعة من الألوان في التصميم الداخلي ، والتي للوهلة الأولى غير متوافقة مع بعضها البعض. يتم استخدام البلاستيك والزجاج على نطاق واسع. تم دمجها وتلقي أعمال فنية حقيقية: مزهريات راقية ، كراسي مستديرة أنيقة ، لوحات أنيقة. تتلاءم عناصر الأثاث المصنوعة من الخشب تمامًا مع الصورة العامة وتكملها.

نوع مختلف من استخدام الإضاءة الداخلية للغرفة بأسلوب رجعي

في التصميم الداخلي بأسلوب رجعي ، يمكنك استخدام الألوان التي لا تتطابق مع بعضها البعض.

فكرة تطبيق تصميم غرفة خفيفة بأسلوب رجعي

سيخلق استخدام الساعات العتيقة جوًا خاصًا في الغرفة.

نمط الرجعية

الألوان المستخدمة

20 – 30 سنة

أبيض ، بني ، بيج

الأربعينيات – الخمسينيات

رمادي ، أزرق ، حليبي

60

ظلال حمضية من اللون الوردي والأخضر والبرتقالي والأزرق والأحمر

70

الذهب والجوز والأخضر الطبيعي والرماد الأبيض

مثال على استخدام تصميم غرفة جميل بأسلوب قديم

ستبدو الغرفة ذات الطراز القديم جميلة جدًا وغير عادية.

خيار استخدام ديكور غرفة مشرقة بأسلوب رجعي

في النمط الرجعي ، عادة ما يتم استخدام الحد الأقصى.

فكرة تطبيق غرفة داخلية غير عادية بأسلوب عتيق

يستخدم الأثاث بشكل رئيسي في الخشب

أثاث على الطراز القديم

تميز الأثاث في تلك الأيام باختصاره ومظهره المقيد. كانت الخزائن الضخمة نادرة جدًا ، ولم يتم اختراع “الجدران” بعد. بالإضافة إلى ذلك ، في ذلك الوقت لم يكن من الممكن بعد شراء سماعة الرأس المطلوبة كمجموعة ، تم بيع كل شيء بشكل منفصل. لذلك ، كان أثاث خزانة الشخص العادي في تلك الحقبة متنوعًا تمامًا..

فكرة استخدام تصميم داخلي جميل لغرفة المعيشة

تميز الأثاث في تلك الأيام باختصاره ومظهره المقيد.

خيار لاستخدام غرفة داخلية مشرقة بأسلوب عتيق

لعمل تصميم بأسلوب رجعي ، يمكنك استخدام توصيات الخبراء

تتميز الخزائن الجانبية ، الخزائن ، الخزائن الجانبية والسكرتارية بأسلوب عتيق بخطوط واضحة وغياب الملحقات غير الضرورية. عادة ما تكون هذه الأثاث منخفضة ومستطيلة مصنوعة من خشب البلوط والرماد وألدر والزان. كانت لوحة الألوان متنوعة تمامًا ، لكن هذا لم يمنع مالك الشقة من الجمع بين العناصر المشتراة بمهارة. كان الأثاث الأكثر شعبية هو العسل والبني الفاتح والبيج. الأرجل هي بلا شك “ميزة” الأثاث على الطراز القديم. بدت الأرجل العالية والنحيفة ، وأحيانًا مدببة قليلاً ، غير عادية جدًا ، ولكنها مثيرة جدًا للاهتمام. نشأ الانطباع بأن الألواح الجانبية والخزائن كانت “تطفو” في الهواء ، مما يعطي الغرفة إضاءة.

تعتبر الكراسي البلاستيكية من أكثر العناصر التي أتت إلينا شعبية منذ الستينيات. هذه ليست الخيارات التي يمكن العثور عليها في الملاعب الصيفية لمعظم الحانات الآن. تتميز كراسي تلك الحقبة بأصالتها ومظهرها الفريد وتنوع خطوطها. كانت مصنوعة من البلاستيك اللامع بألوان زاهية لا يمكن تصوره. من حين لآخر ، قام المصنعون بتزيين الكراسي بطبعات مشرقة ، مما يجعل قطع الأثاث هذه تحفة فنية..

فكرة تطبيق تصميم غرفة مشرقة بأسلوب رجعي

بأسلوب رجعي ، يتم استخدام جميع الألوان تمامًا

مثال على استخدام ديكور غرفة فاتحة بأسلوب رجعي

عادة ما يكون للأثاث أرجل طويلة ومدببة قليلاً.

فكرة تطبيق غرفة داخلية جميلة بأسلوب عتيق

يمكن الاطلاع على خيارات تصميم الغرف ذات الطراز القديم على الإنترنت.

اكسسوارات وديكور

يضفي الطراز الرجعي في الداخل مزاجًا إيجابيًا ويرتبط بعصر الهيبيز. على المرء أن يتذكر فقط مصابيح الحمم البركانية المتلألئة بألوان مختلفة ، والتي لا تزال ذات صلة حتى يومنا هذا. ولكن إذا بدت هذه المصابيح في تلك السنوات متشابهة تقريبًا ، فإن مصنعي هذه القطعة من الأثاث يقدمون اليوم مجموعة كبيرة من الأشكال والأحجام والألوان. بالإضافة إلى ذلك ، إنه مريح للغاية ، سيبدو مصباح الحمم البركانية رائعًا كضوء ليلي. ستضيف أغطية المصابيح مزيدًا من الراحة إلى الغرفة ، وكلما كانت أكثر إشراقًا ، كان ذلك أفضل..

خيار استخدام ديكور غرفة غير عادي بأسلوب رجعي

يضفي الطراز الرجعي في الداخل مزاجًا إيجابيًا ويرتبط بعصر الهيبيز

مثال على استخدام تصميم خفيف لغرفة بأسلوب رجعي

ليس من الصعب على الإطلاق إنشاء نمط رجعي في غرفتك.

العودة إلى تلك الحقبة ليست صعبة على الإطلاق. سيساعد هذا بعض العناصر الداخلية التي كانت متأصلة في الستينيات وليس لها علاقة بالعالم الحديث. نحن نتحدث عن الهواتف الدوارة وأجهزة التلفزيون والراديو المستديرة. يستخدم العديد من المصممين هذه التقنية لتعظيم جو الماضي. ويجب أن أقول إنه ليس عبثًا.

في ذروة الشعبية في الستينيات ، كانت هناك العديد من المطبوعات الهندسية. تم استخدام قماش بنمط مماثل ليس فقط لتصنيع وخياطة الملابس. كانت تبدو أيضًا متناغمة في الداخل. تقوم Needlewomen بخياطة أغطية الوسائد من هذا القماش ، والستائر المصنوعة ، وأغطية الأرائك والأسرة. اليوم يمكنك أن تجد في السوق مجموعة واسعة من الأقمشة المختلفة ذات المطبوعات الهندسية ولن يكون من الصعب اختيار الخيار الصحيح لتزيين الغرفة..

من الأفضل إعطاء الأفضلية لورق الحائط الساطع في تصميم الجدران. لقد كان عصرًا من التجريب والغرابة ، لذلك لا يجب أن تخاف من مزج القوام والألوان المختلفة. كانت الجدران مغطاة بملصقات غير عادية بدت مناسبة للغاية في الداخل بشكل عام. فضل عشاق الفن الملصقات أسلوب اللعب. واستخدم عشاق فن البوب ​​\ u200b \ u200b لوحات من الألوان الحمضية لتزيين الجدران. ما هو ميراث أندي وارهول ، لأن لوحاته حتى يومنا هذا لاقت نجاحًا كبيرًا وتبدو رائعة ليس فقط في الطراز الرجعي.

مثال على استخدام ديكور غرفة مشرقة بأسلوب رجعي

كانت المطبوعات المختلفة تحظى بشعبية كبيرة في تلك الأيام.

نوع مختلف من استخدام تصميم داخلي غير عادي للغرفة بأسلوب رجعي

من الأفضل اختيار الأثاث من الخشب.

فكرة استخدام تصميم غرفة على الطراز القديم الجميل

كانت الجدران الرجعية بألوان زاهية

كيف تزين المطبخ

وقع الكثير من الناس في حب التصميم الداخلي القديم. ليس عليك قضاء أوقات لا حصر لها في أسواق السلع المستعملة وأسواق السلع المستعملة لتشعر بروح الماضي. يقدم المصممون العصريون مجموعة كبيرة من العناصر ذات التصميم الداخلي المختلفة. كان للمطابخ من الخمسينيات والستينيات والسبعينات بعض الاختلافات. لكن كان لديهم أيضًا شيء مشترك.

انتبه جيدًا لنظام الألوان. الظلال الداكنة من المحرمات. من الأفضل إعطاء الأفضلية للألوان الفاتحة والنبيلة. كان الأثاث ذو الألوان الأبيض والأزرق والأخضر والأحمر شائعًا في تلك السنوات. يجب إخفاء الأجهزة المنزلية الحديثة بألواح وخزائن إضافية حتى لا تفسد انطباع المظهر العام للغرفة.

المطابخ ذات الطراز الفيكتوري تكتسب شعبية. يتميز هذا النمط بألوان ناعمة وخطوط ناعمة وأشكال أبهى. بالنسبة لتشطيب الأسطح ، يتم استخدام الرخام الفاتح والخشب ، ويكتمل الصورة العامة بإكسسوارات مصنوعة يدويًا تذكرنا بحقبة ماضية. مفضل آخر في تصميم المطبخ هو أسلوب آرت ديكو. يجب إيلاء اهتمام خاص للأسطح المطلية بالكروم والألواح الخشبية. إنه فن الآرت ديكو الذي ، دون أدنى شك ، يمكن أن يطلق عليه أحد أكثر الأساليب أناقة وأناقة ، ولكن في نفس الوقت مقيدة..

خيار لاستخدام غرفة داخلية جميلة على الطراز القديم

لم يتم استخدام الظلال الداكنة في تلك الأيام. أعط الأفضلية للألوان الفاتحة

فكرة استخدام تصميم غرفة بأسلوب عتيق مشرق

التكنولوجيا الحديثة مخفية بشكل أفضل

كيفية تزيين غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي قلب المنزل كله ومن الضروري تكريس أقصى وقت وجهد لتزيينها. من المهم ألا تكون الغرفة وظيفية فحسب ، بل تجمع أيضًا بين العقلانية المتعمدة للأشياء. عند تزيين غرفة بأسلوب رجعي ، يجب أن تلتزم بعدة شرائع أساسية ، وهي:

  • كما هو الحال مع الغرف الأخرى ، من الضروري إخفاء المعدات المكتبية الحديثة بأكبر قدر ممكن من الدقة ؛
  • يجدر تقسيم الغرفة إلى مناطق ووضع جميع الأثاث بشكل مريح قدر الإمكان ؛
  • إيلاء اهتمام خاص للطريقة التي يتم بها الانتهاء من الجدران والأرضيات ؛
  • يشمل التصميم الداخلي العتيق استخدام الآثار ، والمجموعات القديمة ، ومصابيح الحقبة السوفيتية ، وأغطية المصابيح متعددة الألوان ، والمزهريات المناسبة لهذا الغرض.

إذا قررت تزيين غرفة بأسلوب الخمسينيات ، فعليك أن تتذكر: يتم تشجيع استخدام الأثاث بأشكال هندسية مختلفة في الداخل. بالنسبة للتنجيد ، من الأفضل إعطاء الأفضلية للأقمشة الطبيعية ، سيبدو الجلد مثيرًا للإعجاب بشكل خاص. بالنسبة للإكسسوارات ، ستبدو اللوحات بأسلوب “ذهب مع الريح” مناسبة.

مثال على استخدام الديكور الخفيف للغرفة بأسلوب رجعي

من الأفضل إخفاء الأجهزة الحديثة في الغرفة والتركيز على الأثاث والإكسسوارات.

فكرة استخدام تصميم غير عادي للغرفة بأسلوب رجعي

يجب أن يكون اختيار تصميم غرفة المعيشة شديد الحذر.

خيار استخدام غرفة داخلية غير عادية بأسلوب عتيق

من المهم أن تكون الغرفة عملية وعملية

بالنسبة لأسلوب الستينيات ، من الأفضل استخدام أثاث بلاستيكي لامع. من الأفضل استخدام الأقمشة لمفارش المائدة والستائر والسجاد بأكبر قدر ممكن من السطوع مع المطبوعات الهندسية والزهرية. كملحقات ، يجب الانتباه إلى المزهريات الزجاجية ذات الأشكال غير العادية وأغطية المصابيح واللوحات بأسلوب فن البوب..

يمكن تسمية التصميم بأسلوب السبعينيات بأنه الأكثر تقييدًا ولاكونيًا. من المناسب استخدام الألوان المقيدة وألوان الباستيل. كانت السمة الرئيسية لهذه السنوات هي استخدام طاولات القهوة الصغيرة والخزائن الجانبية. يمكن اعتبار الشكل المركزي في الغرفة عثمانيًا ، قطعة أثاث فسيحة إلى حد ما. ستبدو الملحقات ذات اللون الذهبي والأشكال على شكل حيوانات وساعات الطاولة والحائط الكبيرة بشكل جيد.

خيار استخدام تصميم داخلي مشرق للغرفة بأسلوب عتيق

يمكن تسمية التصميم بأسلوب السبعينيات بأنه الأكثر تقييدًا ولاكونيًا.

فكرة استخدام ديكور غرفة مشرقة بأسلوب رجعي

يجب اختيار ورق الحائط بألوان زاهية ومطبوعات

أخيرا

طاولة عتيقة تركت كإرث ، وخزانة ملابس أنيقة ، وأريكة فسيحة يمكن أن تصبح موضوعًا للإلهام لإنشاء غرفة بأسلوب رجعي. الشيء الرئيسي هو أن تلعب بمهارة التفاصيل الرئيسية للداخلية وتكملها بمهارة مع الملحقات الضرورية. سيساعدك الخيال وملمس القماش والذوق الرفيع على إنشاء منزل أحلامك.

50 صورة لأفكار التصميم الداخلي بأسلوب عتيق:

خيار لاستخدام تصميم غرفة جميل في صورة ذات طراز قديم فكرة استخدام ديكور غرفة فاتحة في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام غرفة داخلية غير عادية في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام تصميم غرفة مشرقة في صورة ذات نمط رجعي فكرة تطبيق ديكور غرفة مشرق في صورة ذات طراز قديم خيار لاستخدام غرفة داخلية غير عادية في صورة بأسلوب رجعي فكرة تطبيق ديكور غرفة جميل في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام تصميم غرفة فاتحة في صورة ذات نمط رجعي نوع من استخدام التصميم الداخلي المشرق للغرفة بأسلوب صورة قديمة فكرة استخدام غرفة داخلية جميلة في صورة ذات طراز قديم نوع مختلف من استخدام تصميم غير عادي للغرفة في صورة ذات نمط رجعي مثال على استخدام الديكور الخفيف للغرفة في صورة ذات طراز قديم خيار استخدام غرفة داخلية فاتحة في صورة بأسلوب رجعي مثال على استخدام ديكور غرفة غير عادي في صورة ذات طراز قديم فكرة استخدام تصميم غرفة جميل في صورة بأسلوب رجعي خيار لاستخدام ديكور غرفة مشرقة بأسلوب صورة قديمة فكرة استخدام تصميم غير عادي للغرفة في صورة بأسلوب عتيق مثال على استخدام الإضاءة الداخلية للغرفة في صورة ذات نمط رجعي فكرة استخدام ديكور غرفة مشرقة في صورة ذات طراز قديم خيار لاستخدام ديكور غرفة جميل في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام التصميم الداخلي المشرق للغرفة في صورة ذات نمط رجعي مثال على استخدام التصميم الداخلي الجميل للغرفة في صورة ذات طراز قديم خيار لاستخدام تصميم غرفة خفيفة في صورة بأسلوب عتيق مثال على استخدام تصميم غير عادي للغرفة في صورة ذات طراز قديم فكرة تطبيق غرفة داخلية فاتحة في صورة بأسلوب عتيق خيار لاستخدام ديكور غرفة غير عادي في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام تصميم غرفة مشرقة في صورة ذات نمط رجعي فكرة استخدام تصميم داخلي جميل للغرفة في صورة ذات طراز قديم خيار استخدام ديكور غرفة جميل في صورة ذات طراز قديم فكرة تطبيق ديكور غرفة مشرق في صورة بأسلوب عتيق شكل مختلف من استخدام التصميم الخفيف للغرفة في صورة ذات نمط رجعي مثال على استخدام غرفة داخلية غير عادية في صورة ذات طراز قديم فكرة استخدام تصميم غرفة مشرقة في صورة ذات نمط رجعي خيار لاستخدام غرفة داخلية جميلة في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام الديكور الخفيف للغرفة في صورة ذات طراز قديم فكرة استخدام غرفة داخلية غير عادية في صورة بأسلوب عتيق مثال على استخدام ديكور غرفة مشرقة في صورة ذات طراز قديم نوع مختلف من استخدام تصميم غير عادي للغرفة في صورة ذات نمط رجعي خيار لاستخدام غرفة داخلية خفيفة في صورة بأسلوب عتيق مثال على استخدام تصميم غرفة جميل في صورة ذات طراز قديم فكرة تطبيق ديكور غرفة جميل في صورة ذات طراز قديم نوع مختلف من استخدام الديكور الخفيف للغرفة في صورة ذات طراز قديم فكرة استخدام غرفة داخلية غير عادية في صورة ذات طراز قديم نوع مختلف من استخدام الديكور الخفيف للغرفة في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام تصميم غير عادي للغرفة في صورة ذات نمط رجعي فكرة استخدام تصميم داخلي مشرق للغرفة في صورة ذات طراز قديم مثال على تطبيق تصميم غرفة جميل في صورة بأسلوب رجعي خيار استخدام تصميم داخلي مشرق للغرفة في صورة بأسلوب رجعي فكرة تطبيق ديكور غرفة فاتحة في صورة ذات طراز قديم مثال على استخدام غرفة داخلية جميلة في صورة ذات طراز قديم

Previous Post
Design av en tomt på ett lanthus med en yta på 15 tunnland
Next Post
ما هي متطلبات تصميم غرفة الأطفال الصغيرة