15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

التصميم الداخلي لـ “odnushka” في أفضل مشاريع التصميم

مع أي تصميم ، فإن الشقة المكونة من غرفة واحدة لها اتفاقياتها وقيودها الخاصة – إنها غرفة متعددة الوظائف. ومع ذلك ، إذا تخلصت من أثاث الخزانة القديم واستخدمت مبادئ التقسيم العقلاني ، فستحصل على تصميم داخلي مثير للاهتمام وديناميكي. عندما يكون هناك إحساس بالتناسب والشعور بالأناقة ، فسيكون هناك المزيد من المساحة الحرة والهواء والضوء في خروتشوف. ومع ذلك ، فإن المساحة المحدودة لها حدودها ، والتي يمكن التعامل معها من خلال نصيحة المصممين ذوي الخبرة..

أريكة زاوية رمادية في شقة من غرفة واحدة

ويمكنك العيش بشكل مريح في شقة من غرفة واحدة ، ما عليك سوى التفكير في كل التفاصيل الداخلية

ملامح مساحة معيشة صغيرة

تأثيث وتزيين شقة من غرفة واحدة ليس بالمهمة السهلة ، حتى لو لم نتحدث عن تجديد وإعادة بناء رئيسي. لكن لا شيء مستحيل بالنسبة لعشاق الخيال. يمكنك دائمًا عمل تصميم أنيق حتى لبضعة أمتار ، والتي يجب عليك مشاركتها مع السكان الآخرين.

داخل شقة من غرفة واحدة مع مدفأة

يجب أن يكون للشقة مكان للراحة والعمل واستقبال الضيوف

قاعدة مهمة. يجب أن يكون لكل فرد مساحة شخصية خاصة به ومنطقة مشتركة بها ممرات مجانية.

سرير قابل للطي في داخل غرفة مفردة

بدلاً من الأثاث العادي ، من الأفضل استخدام المحولات التي تشغل مساحة أقل بكثير ولديها وظائف أكثر.

يتميز التصميم في المساكن القديمة ، الموروث من التطور الشامل السوفيتي ، بالمتر المربع “المقطوع”. هذا محسوس بشكل خاص في الغرف المساعدة:

  • في الرواق (غالبًا ما يكون غائبًا على هذا النحو ، يوجد جزء من ممر ضيق) ؛
  • في المطبخ
  • في حمام مشترك (مرحاض مغلق وحمام صغير) ؛
  • على شرفة صغيرة بدون زجاج.

غالبًا ما يكون للعائلات الشابة مساحة معيشة واحدة – لا تزيد مساحتها عن 16-20 مترًا مربعًا. أمتار. يعلقون أهمية قصوى على ترتيبها ، لأنها في نفس الوقت غرفة معيشة وغرفة نوم وقاعة ومكتب وحضانة وغرفة طعام. مع اتباع نهج معقول ، يتم تصميم شقق من غرفة واحدة أو مشروع تصميم أو رسم تخطيطي بحيث يلبي كل ركن متطلبات وظيفية معينة..

تصميم غرفة مفردة مع خزانة ملابس معكوسة

ستجعل أسطح المرآة الغرفة أكبر بصريًا وتضيف إضاءة إلى الداخل.

عند النظر إلى صور الأعمال المنجزة ، يندهش الكثيرون من كيف يمكن للمتخصصين توفير غرفة مريحة للعمل والراحة من “odnushka” غير المريح. تساهم العديد من العوامل في هذا الترتيب:

1. تقسيم وظيفي كفء قسم “odnushka” إلى أماكن نوم للكبار والأطفال ، ومناطق العمل والضيوف ، ومساحة مشتركة.
2. استبدال الخزائن والأرفف الضخمة بأثاث حديث نماذج مدمجة من نوع “المحولات” و “المقلوبة” ، ووحدات من مستويين ، وطاولات قابلة للطي ، ومقاعد قابلة للتكديس.
3. تصميم عقلاني لجميع الطائرات العمودية دواليب ملابس مدمجة ورفوف حتى السقف وطابق نصفي ومنافذ مخفية و “مقصورات” بأبواب منزلقة.
4. تطبيق ترسيم المناطق استخدام حواجز خفيفة الوزن ، ورفوف ورفوف مفتوحة ، ووضع الأثاث بالطرف والزاوية.
5. تطبيق طرق لتوسيع الغرفة بصريًا. التدرج الضوئي ، الأسطح المرآة واللامعة ، المزيد من الممرات الحرة ، والكثير من الضوء.      

غرفة المعيشة مع السجاد

تشغل الأقسام أيضًا مساحة ، لذا يمكنك رفضها واستخدام الأرضيات أو السجاد أو الأثاث لتقسيم المناطق

على الرغم من أن الداخل عبارة عن شقة صغيرة من غرفة واحدة مع لقطات مفيدة في حدود 12-16 متر مربع. محدودة للغاية من حيث طريقة إدارة المنطقة ، فلا شيء يمنعك من تحويل الغرفة إلى منزل جذاب. كل هذا يتوقف على عدد الأشخاص الذين يعيشون في الشقة والقدرة على التخلص بكفاءة من إجمالي مساحة المعيشة.

لا يخفى على أحد أن الشرفة الزجاجية مناسبة تمامًا كغرفة نوم مؤقتة لفصل الصيف ، وزاوية الأريكة في المطبخ مناسبة للعيش في الشتاء. يوافق المراهقون عن طيب خاطر على هذا الخيار إذا لم يكن لديهم مساحة شخصية أخرى..

كرسي على شرفة زجاجية في شقة استوديو

إذا كانت الشرفة صغيرة جدًا ، يمكنك ببساطة تنظيم مكان لحفلة شاي ممتعة.

تؤكد تجربة التصميم أن اللقطات لا تؤثر بشكل كبير على نوعية الحياة ، بشرط ألا ينتهك أحد المساحة الشخصية لأحد أفراد الأسرة الآخرين. من المهم أن يقوم الجميع بتنظيف متعلقاتهم بعد الاستخدام..

يجب التفكير في توفير المساحة حتى في مرحلة التخطيط والتصميم لشقة من غرفة واحدة ، عند بدء الإصلاحات. يجب أن يبدأ تحويل الشقة من “سجل نظيف” ، عندما يتم إجراء تدقيق ويتم التخلص من جميع القمامة ، بما في ذلك أثاث الخزانة الذي عفا عليه الزمن. ثم يعتمد كل شيء على التصميم المناسب للأثاث الجديد ، الذي يتم شراؤه بحجم منزل صغير أو مصنوع حسب الطلب..

تحسين المساحة لترتيب شقة من غرفة واحدة

لقد توصل المصممون منذ فترة طويلة إلى خيارات لترتيب مساكن صغيرة الحجم بحيث تكون مريحة وحديثة بدرجة كافية. الشرط الرئيسي هو التصميم الداخلي العملي ، حيث يكون للديكور تطبيق عملي ، والأثاث يلبي مبدأ الحد الأدنى الضروري.

داخل غرفة الزاوية بأسلوب دور علوي

شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي حيث تم صنع خزانة ملابس مدمجة للتخزين

الأثاث الكفء هو نصف المعركة. دع كل أثاث الخزانة يتم استبداله بـ “مقصورة” واحدة مدمجة بخزانة الملابس بأبواب عاكسة. سيؤدي الانعكاس إلى توسيع الغرفة بصريًا ، وإذا قمت بإنشاء نظام تخزين حتى السقف ، فإن الأقسام الداخلية “تقبل” الحد الأقصى من عدد الأشياء.

الأرفف المفتوحة على الجدار النهائي لخزانة الملابس في الجزء الداخلي من “odnushka” هي طائرات إضافية للأشياء الصغيرة التي يجب أن تكون في متناول اليد. يمكن استكمال مجموعة الطائرات للعناصر المفيدة بأرفف زجاجية شفافة وطاولة قهوة ذات سطح شفاف – وهذا يعطي الوهم بعدم وجود طائرات.

كراسي مريحة في الجزء الداخلي لشقة من غرفة واحدة

يجب أن تحتوي الشقة فقط على الأثاث المطلوب حقًا

تعتبر خزانة الملابس أو الرفوف المدمجة في النهاية حلاً ممتازًا لتقسيم المساحة – من السهل إخفاء السرير خلفه. يمكن حذف منطقة غرفة النوم المخصصة للبالغين إذا لم يكن هناك أطفال في الشقة. عندها ستكون الأريكة متعددة المقاعد القابلة للطي مع مرتبة مريحة كافية ، والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى طائرة مريحة لراحة جيدة..

سرير أريكة الزاوية

أريكة زاوية قابلة للطي ، وهي أيضًا رصيف

من الجيد أن يكون لديك صندوق فراش في الأريكة ، فهو يسرع التنظيف قبل وصول الزوار. وفي وقت وصول الأصدقاء ، يتحول هذا السرير المؤقت ذو المكانة الملائمة إلى زاوية متعددة المقاعد في منطقة الضيف في شقة من غرفة واحدة – التصميم الداخلي في صورة مثال.

سرير قابل للتحويل في داخل شقة من غرفة واحدة

يقدم المصنعون الكثير من الخيارات لمحولات الأثاث

تمتلك كل عائلة تقريبًا جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، وهناك حاجة إلى طاولة مريحة لذلك. هناك نماذج تلبي جميع احتياجات العائلات التي تعيش في “odnushki” صغيرة الحجم – هذه طاولات زاوية مع رفوف. إنها مريحة للغاية ، لأنه يوجد ركن مجاني في أي غرفة. يمكن وضع رف طاولة الكمبيوتر بنهاية لتقسيم المناطق ، باستخدام كوسيلة للفصل.

كيفية استخدام تقسيم المناطق في شقة من غرفة واحدة

يعد تقسيم المناطق هو أفضل طريقة لتقسيم “odnushka” إلى عدة منافذ وظيفية معزولة دون استخدام جدران الباب. ترك مساحة شاغرة في المركز وفي الممرات ، نضيف مساحة أكبر للتواصل وألعاب الأطفال.

تقسيم شقة مع حاجز زجاجي

مكان النوم مفصول بحاجز زجاجي – تم الحفاظ على الشعور بالخفة في الشقة ، وإذا كنت بحاجة إلى الخصوصية يمكنك إغلاق الستائر

في مثل هذه الغرفة ، مثل شقة الاستوديو ذات التصميم الداخلي “odnushka” ، من المريح أن تتقاعد مع سماعات الرأس مع جهاز كمبيوتر محمول أو تلفزيون أو هاتف ذكي – لا تزعج الآخرين. في الوقت نفسه ، ليس من الصعب مشاهدة طفل جالس على جهاز كمبيوتر أو أحد الوالدين المسنين يشاهد التلفاز في الزاوية المقابلة في نفس الوقت..

تقسيم غرفة مشتركة باستخدام قسم شريحة رقيقة

سيقسم القسم الشبكي المساحة ، لكنه يترك الفرصة لمراقبة الأطفال الصغار

تنقسم المساحة الحرة للشقة المكونة من غرفة واحدة إلى عدة مناطق ، حيث يكون كل شيء في متناول اليد ، بما في ذلك التحكم في الإضاءة المحلية. من أجل تجهيز ركن العمل بشكل صحيح ، يتم اختيار مكتب كمبيوتر مريح. بالجوار ، على مسافة ذراع:

  • طابعة؛
  • مصباح طاولة أو شمعدان.
  • ورق المكتب
  • ادوات مكتبيه؛
  • الوقوف أو الرف للأطباق المتبقية بعد الشاي مع السندويشات ؛
  • مقبس لشحن الأجهزة المحمولة ؛
  • مكانة لأوراق العمل ؛
  • رف للكتب والكتب المدرسية والكتب المرجعية.

تقسيم الغرفة بالأثاث

لا توجد تخطيطات سيئة ، يمكن إخفاء أي عيوب في الغرفة بمساعدة تقسيم المناطق المختص.

النصيحة. لتوفير المال ، اجمع بين مكان للكمبيوتر و “سرير” للنوم بمساعدة منصة ، حيث سيتم إخفاء السرير القابل للسحب على عجلات. تؤدي خطوتان أو ثلاث درجات إلى منطقة العمل ، حيث يمكنك إخفاء الأدراج للألعاب والمعدات الرياضية.

مكتب كتابة بوديوم مع سرير يسحب للخارج

مثل هذا الحل ممكن إذا كانت الشقة ذات سقوف عالية بما فيه الكفاية.

مكان تخزين الأشياء في شقة من غرفة واحدة

يولي المصممون اهتمامًا خاصًا لأنظمة التخزين في مساحة محدودة. هذه هي جميع أنواع الأرفف والمنافذ خلف الأبواب التي تتدحرج إلى الجانب ، والأدراج على بكرات ، والخزائن أسفل المقاعد ، والميزانين والمقصورات الفسيحة لبياضات الأسرة داخل الأثاث المنجد.

معروضة للبيع توجد أرائك وزوايا بها أماكن للاختباء في الجوانب أسفل الدرابزين ، والتي تخفي ثلاجة صغيرة للبيرة أو خزنة للأوراق المالية. يمكن وضع نظام التخزين بمحاذاة جدار واحد أو استيعاب كل ما تحتاجه في كل ركن وظيفي من تصميم داخلي مدروس جيدًا ولكن بسيط لـ “غرفة واحدة”.

مكان للنوم مع أدراج في odnushka

بدلاً من السرير ، يمكنك عمل منصة بأدراج مريحة

من أجل شغل أقل مساحة ممكنة لتخزين الأشياء ، يوصى بمراجعة الأشياء في نهاية كل موسم ، والتخلص من القمامة القديمة. على سبيل المثال ، لا ينبغي تخزين قبعة الشاطئ المشوهة وملابس السباحة المحترقة والألواح المتصدعة حتى الصيف المقبل ، فمن الأفضل إرضاء نفسك بملابس جديدة. يجب ألا تحتفظ بها كذكرى لوقت رومانسي ، دع هذه الأشياء تبقى في الصورة فقط..

عند تقديم طلب للحصول على أثاث مدمج ، تذكر أن الخزانات الضحلة ذات الأبواب المنزلقة تشغل مساحة أقل ، خاصة تلك التي تبلغ ذروتها في طابق نصفي أسفل السقف. ستوفر الواجهات ذات المرايا أو وضع لوحة تلفزيون بلازما على خزانة الملابس مساحة خالية أيضًا.

خزائن بيضاء في شقة من غرفة واحدة

خزانات من الأرض إلى السقف – الأكثر اتساعًا

النصيحة. لسهولة استخدام الرفوف العلوية ، اطلب سلمًا قابلًا للطي. من الأفضل توفير إضاءة الصمام الثنائي داخل المقصورات الكبيرة..

الأرفف خلف الأبواب والمنافذ المفتوحة لها مزاياها وعيوبها ، لذلك من الأفضل الجمع بينها. في المناطق المفتوحة ، يتم وضع الهدايا التذكارية والنباتات المنزلية والمعدات والأوراق في تنظيم المجلدات. المقصورات المغلقة تخزن الملابس والأحذية الموسمية والفراش والأشياء النادرة الاستخدام.

يجب إيلاء اهتمام خاص للمخزن ، إذا كان هناك واحد. في شقة من غرفة واحدة مع ممرات ضيقة بدون خزائن ، كل متر مهم. عادة ما يتم الاحتفاظ بشيء في المخازن “فقط في حالة” والفراغات. يمكنهم “الهجرة” إلى لوجيا أو شرفة زجاجية ، وستصبح الغرفة بعد إعادة البناء غرفة ملابس صغيرة ممتازة. يمكن أيضًا تخزين جميع الأحذية الموسمية بعد المراجعة هنا. ولا يجب تخزين كل ما لا يمكن إصلاحه..

خزانة ملابس واسعة في غرفة مفردة

من المهم تحقيق أقصى استفادة من مساحة الردهة

يُنصح بتوسيع المساحة بسبب الهدم الكامل أو الجزئي للجدران بين الغرف المجاورة. إذا أمكن ، قم بإرفاق منطقة لوجيا أو الشرفة بالمطبخ. توسع فتحات النوافذ سيضيف الإضاءة ، مما يجعل مظهر المنزل عصريًا. ومع ذلك ، لا يمكنك إجراء تعديلات على تخطيط وتصميم شقة من غرفة واحدة دون إذن من سلطات المدينة. هذا إجراء قياسي لإعادة تصميم المنزل. والحصول على الموافقة في مكاتب مختلفة أكثر إزعاجًا من الإصلاح نفسه..

التوسع البصري للفضاء بسبب لون وملمس الأسطح

يعلم الجميع أن الأسطح السوداء المخملية تميل إلى امتصاص الفضاء. لذلك ، فإن الأريكة القطيفة الكبيرة ليست مناسبة للعيش المضغوط. وهذا ما تؤكده أمثلة لتصميم شقة من غرفة واحدة تم تحويلها من “odnushka”. من الأفضل اختيار الزاوية المضيئة التي تنسجم مع لون الجدران:

  • البيج الفاتح؛
  • رمل؛
  • كريم؛
  • “روز سوفليه” ؛
  • “أرجواني لطيف” ؛
  • حمضي.
  • رمادي لؤلؤي
  • خوخ؛
  • عاج؛
  • “رذاذ من الشمبانيا” ؛
  • سنو وايت.

في هذا النطاق ، مع الأثاث المنجد من نفس الظل مع الجدران ، ستبدو أي غرفة أكثر اتساعًا وأخف وزناً..

داخل غرفة مشرقة في غرفة مفردة

ستساعد لوحة الألوان الفاتحة على تكبير مساحة صغيرة بصريًا

لا تظهر النغمات الداكنة قاتمة عند دمج الأسطح اللامعة وغير اللامعة. تمتلك هذه الملكية أقمشة الجاكار – الستائر وتنجيد الأرائك والمنسوجات الداخلية الأخرى..

تضيف الأسطح اللامعة الضوء وتكون أكثر انعكاسًا. التوصية الوحيدة هي أن الوهج يجب ألا يدخل العين أثناء العمل واللعب..

خزانة ملابس زرقاء في داخل غرفة بيضاء

مزيج ناجح من الأثاث الأزرق الفاتح مع الجدران والأسقف البيضاء

من المهم أيضًا مراعاة نسبة الألوان الفاتحة والداكنة. السقف الأسود “يتدلى” ، وبالاقتران مع نفس تشطيب الأرضية يبدو أن الغرفة تضيق. ومع ذلك ، فإن قماش التمدد اللامع له خصائص مرآة ولا يبدو حتى مظلمة ، مما يوسع مساحة شقة من غرفة واحدة.

يعد السقف بمرآة خيارًا جيدًا أيضًا ، لكن من المهم ما ينعكس فيه. يعد البساطة الجمالية للأسطح الخفيفة في غياب الديكور والمرايا الأخرى خيارًا رائعًا. سيبدو الأثاث المنجد أحادي اللون جيدًا ، مكشوفًا بجزيرة في وسط الغرفة ، تنعكس في المرايا العلوية.

غرفة نوم الأزواج الصغار مع سقف معكوس

غالبًا ما يتم اختيار السقف المرآة من قبل الأزواج الشباب

يعتقد المصممون أن هذه تقنية رومانسية – لتلاحظ ، كما كانت ، من جانب نفسك ورفيق روحك في مرايا السقف من سرير أو أريكة مكشوفة. هذا الإصدار من تطبيق أسطح المرآة مناسب لتصميم شقة زوجين شابين..

تساهم المرايا حتى السقف أيضًا في التوسع البصري لـ “odnushki” ، لكن لا يمكن وضعها مقابل بعضها البعض. من غير المرغوب فيه عمل مسار معكوس وعكس نوافذ الجدار المقابل. الإضاءة المدروسة لجميع المناطق المحلية ستجعل الغرفة أكثر اتساعًا.

جدار أزرق في تصميم غرفة المعيشة الحديثة

استخدم الألوان المشبعة الزاهية لإبراز الجدار اللامع.

من المهم التخلص من جميع العناصر غير الضرورية والتي تستهلك مساحة ، باستثناء الأثاث المنجد. اجعل الديكور بأكمله عمليًا:

  • وسائد الأريكة
  • قطع جميلة من الستائر
  • حوض للماء كقسم.
  • الشاشات والستائر الأصلية لتقسيم المناطق ؛
  • مزهريات أرضية ومصابيح أرضية متوهجة من الداخل ؛
  • الأدوات المنزلية التي تؤكد على الاختيار الأسلوبي.

نقوم بتزيين المطبخ في شقة من غرفة واحدة

يوصي الخبراء بتصميم مطبخ في غرفة واحدة مع مرجع أسلوبي واضح. في غرفة المعيشة ، يمكنك أن تقتصر على انجذاب واضح نحو البساطة أو الكلاسيكيات أو النمط الحضري الحديث بدون ديكور. وهنا من الأفضل ملء المساحة بأشياء مثيرة للاهتمام تؤكد على أسلوب التصميم الداخلي..

داخل شقة مع مطبخ وغرفة نوم في غرفة مشتركة

المطبخ في الخزانة هو حل مثير للاهتمام لشقة صغيرة من غرفة واحدة

خيارات المخطط المفتوح (مع تفكيك التقسيم بين الغرفة والمطبخ) لها مزاياها وعيوبها. على الرغم من وجود مساحة أكثر فائدة ومساحة خالية ، إلا أن جميع الروائح والأصوات الناتجة عن الطهي تملأ الغرف المجاورة. في الأماكن العامة ، من المهم أن يكون لديك غطاء محرك قوي وصامت تقريبًا لمنع الروائح والأبخرة..

تقسيم غرفة المعيشة في المطبخ مع قسم زجاجي

يمكنك فصل المطبخ عن باقي الشقة بقسم ضوئي.

الأهمية! تحتاج أيضًا إلى التفكير في حل أسلوبي واحد. لا يمكنك صنع كتلة مطبخ على الطراز الريفي أو على طراز بروفانس ، وتزيينها بأحدث التقنيات عند دمجها مع غرفة كلاسيكية أو غرفة معيشة.

غرفة المعيشة والمطبخ على الطراز الكلاسيكي

من المهم الحفاظ على كلا المنطقتين بنفس الأسلوب.

يجب أن يكون التصميم الداخلي للمطبخ في مساحة صغيرة أنيقًا ومقتضبًا – أقل عدد ممكن من الألواح الجانبية والخزائن ، ولكن حيث يكون كل مستوى أفقيًا مفيدًا. في الوقت نفسه ، من المهم التخلص من كل زاوية وجدار بأكبر قدر ممكن من الحكمة من أجل ترك مساحة أكبر في الممرات. عادةً ما يكون الثلث العلوي من الجدران فارغًا – املأ بأرفف الأطباق الخفيفة المفتوحة.

النصيحة. لا تتسرع في شراء أثاث المطبخ للداخلية في غرفة واحدة ، فمن المعقول عمل خيار مدمج. سيسمح هذا بالاستخدام الأكثر عقلانية لكل سنتيمتر من المساحة وجدار واحد به خزانات “لاستيعاب” جميع الأطباق والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ.

تعيين خطي في مطبخ شقة من غرفة واحدة

عتبة النافذة مناسبة تمامًا لطاولة الطعام أو سطح العمل إذا قمت بتوسيعها.

يمكن تنظيم منطقة تناول الطعام في المساحة المفتوحة للمطبخ أو إخراجها إلى غرفة المعيشة. الخيار الأكثر منطقية هو توسيع عتبة النافذة إلى حجم سطح الطاولة واستخدام مقاعد قابلة للتكديس تنزلق أسفل طاولة مؤقتة..

من الأهمية بمكان في الجزء الداخلي من “odnushka” الانعكاس الشخصي للذوق والمودة لأصحابها. إذا كان هذا منزلًا لشخص وحيد ، فيجب أن يتكيف مع أسلوب حياته. يتم تمييز الشقة المكونة من غرفة واحدة للعائلة حسب العمر. يجب أن تأخذ الغرفة الخاصة بالعائلة ذات الوالد الواحد في الاعتبار رغبات الجميع ، وتلخيص الاهتمامات المشتركة ، كما هو الحال في أمثلة الصور في معرضنا.

مراجعة بالفيديو لشقة من غرفة واحدة بأسلوب حديث

صور للديكورات الداخلية لـ “odnushki”

لوحة مرآة على جدار غرفة النوم سرير خلف حاجز زجاجي في شقة من غرفة واحدة جدران بيضاء في شقة من غرفة واحدة طاولة قهوة منخفضة باللون الأسود تزيين منطقة العمل الضيقة لغرفة المعيشة في المطبخ سرير قابل للتحويل في تصميم الغرفة ستائر سوداء في غرفة المعيشة بجدران بيضاء غرفة المعيشة الداخلية بألوان رمادية طاولة طعام بسطح خشبي رفوف مفتوحة كمقسم للمساحة مرآة على الحاجز بين المطبخ وغرفة المعيشة حوض السمك في الرف بين غرفة المعيشة وغرفة النوم استرح على المقعد على الشرفة الزجاجية داخل شقة من غرفة واحدة بألوان فاتحة تصميم شقة من غرفة واحدة مع نافذتين المدخل على الطراز الكلاسيكي للديكور الداخلي منطقة لتناول الطعام في غرفة المعيشة في المطبخ طاولة خشبية بيضاء داخل شقة استوديو بيضاء الثلج صناديق بها أشياء تحت المنصة مع سرير شقة استوديو على الطراز الاسكندنافي أريكة رمادية في داخل غرفة المعيشة الزاوية ترتيب ركن للأطفال في الغرفة المشتركة أثاث قابل للتحويل في تصميم شقة من غرفة واحدة مزهرية بأزهار نضرة على طاولة غرفة المعيشة في المطبخ مطبخ زاوية مع بار تلفزيون أسود على قسم خفيف سرير قابل للطي مع طاولة معلقة سقف خشبي في غرفة المعيشة في المطبخ طاولة طعام بسطح خشبي خزانة ملابس منزلقة كمقسم مساحة ستائر بطول الأرضية في غرفة المعيشة في المطبخ ظلال أصلية من المصابيح معلقة فوق العارضة تصميم الحمام في غرفة مفردة صندوق ذو أسطح لامعة بدلاً من طاولة القهوة عداد شريط مصنوع من اللوح الرقائقي حمام داخلي صغير مع دش زخرفة الجدار بألواح مغلفة اللون الأسود في داخل المطبخ غرفة نوم مكعبات زجاجية مع ستائر تصميم بطابقين لغرفة جلوس واسعة مكان لشرب الشاي على لوجيا زجاجي أرضية بنية في شقة من غرفة واحدة قسم متحرك في شقة من غرفة واحدة المنصة في داخل شقة من غرفة واحدة تقسيم السرير باللون الأحمر أرضية خشبية بنية سجادة مخططة في ممر ضيق أرفف مفتوحة في غرفة المعيشة في شقة المدينة طاولة بار مصنوعة من الطوب في تصميم داخلي بطابق علوي

Previous Post
Funktioner för att välja en frys av hög kvalitet: tips, betyg på de bästa
Next Post
تصميم الإضاءة لشقة حديثة: نهج احترافي