15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

نصائح الحمام

الحمام هو أحد الأماكن الأكثر زيارة في المنزل. لذلك ، يجدر تنظيم مجموعة من الوظائف والجمال والراحة. يجب التفكير بعناية في تصميم الحمام ، مع مراعاة الميزات الموجودة. غالبًا ما تكون المساحة الحرة محدودة. لذلك ، عليك التفكير في إمكانيات ملائمة العناصر الضرورية في الحدود المتاحة..

تصميم الحمام DIY

تتمثل المهمة الرئيسية للمصمم في ابتكار تصميم داخلي مقتضب وأكثر راحة مع موقع مناسب للسباكة والأثاث

ديكور الحمام: نقوم بتطوير التصميم بأنفسنا

تطوير الذات مهمة معقدة. من الممكن تنظيم كل شيء بشكل صحيح ، بالنظر إلى الفروق الدقيقة العديدة. في مساحة محدودة ، تأتي الوظائف في المركز. الراحة والجمال يتراجعان في الخلفية. سيسمح لك هذا النهج بترتيب جميع العناصر الضرورية بسهولة. ومع ذلك ، ستساعد بعض حيل التصميم في جعل التصميم الداخلي جذابًا ومريحًا..

مزيج من البلاط الأبيض والأخضر الفاتح في داخل الحمام

يتضمن تصميم الحمام الحديث الجمع بين مجموعة متنوعة من الأساليب الداخلية

ماذا يجب أن يكون في الحمام

هناك قائمة بعناصر معينة مطلوبة. بفضل المجموعة الواسعة من الأدوات الصحية المتوفرة في السوق ، يمكنك اختيار الخيار المناسب لأي غرفة.

  • حمام أو دش. يعتمد الاختيار على مقدار المساحة الخالية. يتوفر جاكوزي.
  • حوض. يوجد نماذج ركنية وجدران ووحدة تحكم (مدمجة).
  • المرحاض. بشرط أن يتم الجمع بين الحمام.
  • مرآة ، أرفف.
  • أشياء صغيرة مختلفة ، بما في ذلك خطافات المناشف والعلاقات.

بالوعة الحجر الطبيعي في الحمام

لا يضع التصميم الداخلي للحمام الحديث حدودًا واضحة في اختيار الملحقات ، ولكنه ينجذب نحو الأشكال البسيطة والمواد الطبيعية

إذا سمحت المساحة ، يمكن استكمال القائمة الموضحة بغسالة.

تخطيط و تصميم

قبل شراء كل ما تحتاجه ، من المهم اتخاذ قرار بشأن التصميم. يوصى بتقديم كل شيء بشكل تخطيطي من خلال رسم خطة. سيسمح لك ذلك بإدارة المساحة بشكل عقلاني ، واستيعاب الأشياء الضرورية وتقييم أوجه القصور المحتملة والأخطاء في خيارات التنسيب المختلفة مسبقًا. لذلك ، يجب عليك أولاً تحديد الموقع لكل عنصر واختيار النماذج المناسبة. مع مثل هذه الخطة ، سيكون من الأسهل بكثير شراء كل ما تحتاجه في المتاجر..

تصميمات الحمام بأحجام مختلفة

عند التخطيط ، يجب أن تفكر في جميع الخيارات الممكنة لموقع السباكة

تساعد المخططات المرسومة على التفكير في نظام الاتصال وإخفاء الأنابيب. هناك العديد من برامج الكمبيوتر التي تسمح لك بإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد مناسبة للعمل معها..

إضاءة الحمام

في تصميم الحمام مرحلة مهمة هي تنظيم الإضاءة. المعيار الرئيسي لاختيار الفوانيس هو مستوى حمايتها. يتطلب منتجات يمكن أن تعمل بفعالية في بيئات الرطوبة العالية. يجب أن تكون فئة الحماية IP44 على الأقل.

الإضاءة داخل الحمام

تزيد الإضاءة الساطعة بصريًا من حجم الحمام

مصابيح الحائط بجانب مرآة الحمام

هناك حاجة لأضواء إضافية بالقرب من المرآة

يوصى بإنشاء قطاعات إضاءة متعددة. إنارة سقف مشتركة ومناطق بها مفاتيح منفصلة. ضع عدة مصادر للضوء بالقرب من المرآة. يمكنك إضافة الإضاءة للسباكة. ينصح الخبراء بوضع عدة أرفف. إذا قمت بتسليط الضوء عليهم ، سيبدو مذهلاً. ضع في اعتبارك نظام الألوان عند ترتيب الضوء. إذا كان الحمام مصنوعًا بألوان داكنة ، مثل البني ، فستحتاج إلى إضاءة قوية. وإلا فإنها ستبدو قاتمة..

تصميم حديث للحمام الصغير

المساحة الصغيرة تعقد مهمة التصميم المختص. يظل الحمل الوظيفي كما هو ، لكن من الضروري ضغط كل شيء في الأبعاد الحالية. من الطرق التي يمكن اللجوء إليها إدخال الزجاج. سيتم وضع المرحاض والمغسلة الفخارية وحوض الاستحمام ، المركب في نفس المحيط ، من طرف إلى طرف ويعطي انطباعًا بأنه ضيق. الأمر كله يتعلق بضخامة وثقل معظم نماذج السباكة. لذلك ، يجدر استبدال حوض عادي بأخرى زجاجية. سيضيف هذا خفة ورحابة. طريقة أخرى هي استخدام حواجز زجاجية. في غرفة صغيرة ، لا يمكن أن يكون هناك مسألة تحديد الحدود التي تشغل مساحة. يبدو القسم الزجاجي خفيفًا ، ولا يقلل المساحة بشكل مرئي ، ويشغل مساحة صغيرة ويسمح لك بتحديد عدة قطاعات بشكل فعال.

حمام داخلي صغير

الحد الأدنى من مجموعة العناصر التي يجب وضعها في الحمام

تصميم حمام صغير مع دش وغسالة

في غرفة صغيرة ، قد يكون من الصعب جدًا العثور على مكان لغسالة الملابس.

زاوية دش في داخل حمام صغير

يُنصح أحيانًا بالتخلي عن حمام كامل واستبداله بدُش.

الحل التالي لتوفير العدادات المجانية هو إدخال تقنية الكابول. تكمن الخصوصية في إخفاء “حشو” الأشياء في الحائط. هذا يمنع السباكة من أن تبدو ضخمة. توجد نماذج من الأحواض مصممة خصيصًا ليتم بناؤها فوق الغسالة. ثم يمكنك ضبط كلا العنصرين بشكل ملائم.

حمام خاص (بدون مرحاض)

إذا كان الحمام في المنزل منفصلاً ، فهناك بعض الفروق الدقيقة في التصميم. غالبًا ما تكون أبعاد المنطقة متواضعة. لذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار ميزات الغرفة لإنشاء تصميم كفء..

حمام داخلي صغير بدون مرحاض

يعد الجمع بين الظلال الدافئة والباردة اختيارًا جيدًا للحمام الصغير

بعض الأسرار للمساعدة في جعل حمامك عمليًا وجذابًا.

  1. لوحة خفيفة بشكل أساسي للتشطيب السطحي. تعمل الألوان الداكنة والمشرقة بشكل جيد مع اللهجات. راقب القياس حتى لا تفسد المظهر العام. يعطي التدرج الضوئي بصريًا النضارة والرحابة.
  2. حضور إلزامي للمرايا. هذه الأسطح توسع الحدود بصريًا تمامًا. تجنب وضع المرايا في الجهة المقابلة. أفضل على جدار واحد أو اثنين ، معلقة بزاوية قائمة.
  3. إدخال الأسطح اللامعة. إنها تعكس الضوء وتجعل الغرفة تبدو أكبر. يمكنك استخدام قماش مطاطي لامع في السقف. سوف تمتلئ المساحة بالضوء.
  4. إضاءة مكثفة. لا يمكن للضوء الطبيعي في كثير من الأحيان دخول الحمام. لذلك ، تجسد الإضاءة الاصطناعية الساطعة. لهذا ، الأضواء المحيطية مناسبة..
  5. باستخدام حاجز زجاجي فقط. إذا كنت لا تستطيع رفض وضعه ، فاختر شفافًا كواحد مناسب. الزجاج لا يسرق الأمتار المربعة ، بل يتواءم مع وظائفه.
  6. حد أدنى من الأثاث. يجب أن تكون النماذج المختارة مضغوطة وعملية. ثم لن تشغل مساحة كبيرة ، ولن تثقل كاهل الجو..
  7. استبدل حوض الاستحمام القياسي بصندوق تدليك مائي. سيستغرق الأمر مترًا على الأقل ، مما سيسمح للمساحة بأن تصبح أكثر اتساعًا..

تقسيم مساحة الحمام بالألوان

اللون هو طريقة رائعة لتقسيم المساحات الضيقة. يمكن تمييز الزاوية مع حوض الاستحمام بلون واحد ، والحوض بلون آخر.

تصميمات داخلية جميلة للحمام المشترك

يصبح اختيار التصميم الداخلي المناسب خطوة مهمة. يمكن دمجه مع النمط العام للشقة أو أن يكون مختلفًا تمامًا. هناك العديد من التصاميم المختلفة المتاحة لتناسب هذا النوع من البيئة. تنعكس في الجدول.

أسلوب وصف
بروفانس ينصب التركيز الرئيسي على الأثاث والمنسوجات. لكن الحمام ذو أبعاد محدودة ، لذلك من الصعب استيعاب عنصر مناسب. يمكنك الاعتماد على خزانة الكتب أو خزانة الملابس. هذا ينطبق أيضا على المنسوجات. لذلك ، يجب التعبير عن بروفانس في زخرفة الجدار. اختر المواد بنمط طباعة الأزهار. اللوحة في الغالب بيج أو حليبي. يجب أن تكون المطبوعات غير مزعجة وذات نغمة صامتة.
العلية تجسيد حقيقي للاندماج بين مختلف الحلول المعمارية. اللون الرئيسي أبيض. تحتاج إلى استكمالها بغطاء من الطوب أو نغمة من الخشب الطبيعي. إكسسوارات معدنية ، خاصة بالأبيض والأسود. يوصى بعمل جزء من لبنة الجدار ، وعدم إخفاء الأنابيب والاتصالات. الحد الأدنى من الأثاث.
الاسكندنافية يختلف في الوظائف العالية والبساطة. جميع العناصر مريحة والأشكال والخطوط بسيطة. من بين مواد التشطيب البلاط والجص والخشب مناسبة. تتميز لوحة الألوان بظل فاتح ، قلة السطوع ، نغمة باردة. يجب أن يكون غطاء الأرضية قريبًا من غطاء الجدار أو في تناقض حاد معه. يتم اختيار لون الأثاث وفقًا لنفس المبدأ..
تقنية عالية يذكر بالأسلوب السابق لبساطته وأقل تفاصيله. يشير إلى الاتجاه الحديث. تهيمن العناصر الزجاجية والمعدنية والبلاستيكية على الداخل. خطوط مستقيمة بشكل أساسي ، أقصى استبعاد للأشكال الدائرية والبيضاوية. لوحة الألوان متنوعة ومرنة للغاية. يُسمح باستخدام مجموعة واحدة أو مجموعة من الظلال المتناقضة. إذا اخترت غلافًا مطبوعًا ، فيجب تمييزه بخطوط بسيطة. لا زهور ولا نباتات.
الفن ديكو يختلف في حرية التصميم. يسمح لك بتجنب المحافظة والبساطة وزيادة الوظائف. يتميز الأسلوب بمزيج من الأفكار الأصلية والفريدة من نوعها مع إضافة تفاصيل ديكور جريئة. نادرًا ما يتم تنفيذ هذا التصميم بسبب التكلفة والحاجة إلى مساحة كافية من الغرفة. المواد المستخدمة طبيعية فقط ، والتي سيتعين عليها إنفاق مبالغ كبيرة. يتم تشجيع وفرة من الذهب في الزخرفة. يجدر تجسيد مثل هذه الأفكار بعناية ، وإلا فإن آرت ديكو يمكن أن يتحول إلى ذوق سيء..

داخل حوض استحمام خفيف على الطراز الاسكندنافي

مزيج من الأصفر والأبيض والرمادي في كسوة الجدران هو الأكثر شيوعًا في الطراز الاسكندنافي

حوض استحمام معاصر على الطراز البيئي مع لمسة من البساطة

مزيج من النمط البيئي والبساطة

حمام داخلي كبير على الطراز القديم

بالنسبة للأسلوب القديم ، تعتبر تركيبات السباكة ذات المظهر القديم والاتصالات المكشوفة نموذجية.

حمام داخلي عالي التقنية

الحد الأقصى من الأسطح المطلية بالكروم واللمعان عالي التقنية

نغمات رمادية الحمام ذات التقنية العالية

جدار معدني مثبت ، لون رمادي ، تفاصيل دقيقة – تصميم ذكوري للغاية

تشير الخيارات الموضحة في الجدول إلى الألوان الموصى باستخدامها في حالة معينة. ولكن عند اختيار المقياس ، ضع في الاعتبار المساحة وارتفاع الأسقف وشكل الغرفة. إذا كان حوض الاستحمام صغيرًا ، فاختر الألوان الفاتحة في الغالب. استخدم الظلال الداكنة بعناية. بالنسبة للسقف ، فهي مناسبة فقط بارتفاع كافٍ..

الداخلية الحمام البوهيمي

حمام بوهيمي غني

الطراز الحديث في داخل الحمام

ليس من السهل وصف الطراز الحديث ، فقد تكون هناك دوافع صناعية أو تقنية عالية أو زن. بشكل عام ، يهدف إلى الاستخدام اليومي المريح للحمام.

تسمح المساحة الفسيحة بمجموعة أكبر من خيارات الألوان. يُسمح بإدخال نغمات داكنة ، وحلول تظليل أكثر جرأة. حتى الأسود يمكن استخدامه.

أخطاء كبيرة في ديكور الحمام

غالبًا ما يرتكب العديد من الأشخاص أخطاء عند محاولة تنفيذ أفكار مختلفة. نتيجة لذلك ، يتأثر المظهر العام والجو. لذلك ، اكتشف مسبقًا الأخطاء الشائعة عند إنشاء تصميم وخيارات لكيفية إصلاحها..

  1. عدم وجود تخطيط مدروس. إذا لم يتم التخطيط لوضع العناصر بشكل صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى الكثير من الإزعاج. المشكلة حادة بشكل خاص في الحمام الصغير. لذلك ، يوصى بالتفكير في ملء الفراغ بكل التفاصيل. سيسمح لك ذلك بمراعاة جميع المشكلات واختيار المكان الأكثر منطقية لكل التفاصيل..
  2. أجواء النادي أو المطعم. من المهم التفكير عدة مرات قبل تجسيد تصميم داخلي من مكان عام شعبي. في مثل هذه المؤسسات ، غالبًا ما يسود جو من الاسترخاء ، والحمامات ضعيفة نوعًا ما ، بدون إضاءة ساطعة. مثل هذا التجسيد غير مناسب للمنزل. بمرور الوقت ، سيصبح الجو محبطًا ، لأنه سيتعين عليك قضاء بعض الوقت باستمرار في مثل هذا التصميم. تخلص من البهتان والظلام عند تنظيم المقصورة الداخلية ، باستخدام الألوان الفاتحة والإضاءة القصوى بشكل أساسي.
  3. استبعاد الحواجز الواقية. يمكن التخلص من الحاجة إلى ستارة واقية في حالة توفر كشك دش إضافي. خلاف ذلك ، مع الخيار المشترك ، سوف تغمر المياه باستمرار الأسطح المجاورة. سيكون عليك قضاء بعض الوقت في التنظيف بانتظام. لذلك ، قم بشراء واستخدام ستارة خاصة من شأنها حماية المساحة المحيطة بشكل فعال من السائل.
  4. تغطية الأرضيات الزلقة. البلاط شائع لهذه الأنواع من المساحات. وعند اختيار النموذج المناسب للأرضية ، ينسى الكثير من الناس أن المعيار الرئيسي ليس التصميم ، ولكن وجود طلاء مضاد للانزلاق. يختار بعض الأشخاص وضع مادة لامعة وناعمة تمامًا. وهكذا ، عندما تدخل المياه ، تتحول الأرضية حرفيًا إلى حلبة تزلج. يمكن أن تؤدي مثل هذه الأخطاء إلى الإصابة إذا لم يتم التصرف حيالها. لذلك ، عند شراء بلاط ، تأكد من معالجته بمركب خاص مضاد للانزلاق يجعل المنتج خشنًا بعض الشيء. اترك اللمسة النهائية للجدران.
  5. الإضاءة الخافتة. يجب أن تتمتع هذه الغرفة بإضاءة عالية الجودة. استخدام تركيبات الإضاءة الخافتة خطأ. في بعض الأحيان ، يتم تثبيت مصدر ضوء واحد فقط ، مع تجاهل المصادر الإضافية ، مما يؤدي إلى شبه الظلام. بالإضافة إلى المصباح الرئيسي ، يجب أن يكون مزودًا بعدة مصابيح موجهة حول المرآة وفي مناطق أخرى. هذا سوف ينير وجهك بهدوء وبشكل متساوٍ وواضح..
  6. استخدام ورق الحائط. هذا خطأ كارثي. في الواقع ، خلفيات الورق ليست مناسبة تمامًا للمساحات ذات الرطوبة العالية. سيبدأون في امتصاص الرطوبة ، وسوف تنفصل اللحامات. بمرور الوقت ، ستخرج اللوحة القماشية تمامًا من السطح. يجب اختيار مادة أكثر موثوقية وعملية للغرف الرطبة. الأكثر شعبية هو البلاط. إذا كنت ترغب في استخدام ورق الحائط ، فاختر الفينيل وقابل للغسل ومقاوم للرطوبة. لكن من الأفضل دمجها مع البلاط ، وعدم لصق جميع الجدران بالكامل..
  7. إهمال حاملي المناشف. كثيرون لا يعلقون أهمية على هذه التفاصيل. ولكن إذا كنت لا تفكر مسبقًا في موقع الحامل ، فلن يكون هناك مكان مناسب للمنشفة. لذلك ، سيتعين عليك إما الخروج من بعده ، وترك آثارًا رطبة في كل مكان ، أو البحث باستمرار عن مكان للمنسوجات. ينصح المصممون بتنظيم الحاملات بجوار كل منطقة يتوقع فيها معالجة المياه..
  8. عدم وجود سجادة خاصة للقدم. شيء صغير آخر غالبًا ما يتم تجاهله. سيؤدي غيابه إلى حقيقة أنه يجب عليك الوقوف على الأرض الباردة حافي القدمين. يزيد خطر الانزلاق. من الأفضل وضع حصيرة بالحجم واللون المناسبين من أجل سلامتك. سيصبح ملحقًا لطيفًا يكمل التصميم الذي تم إنشاؤه بشكل صحيح..
  9. حجم الحوض الصغير. المظهر الأصلي ، المستشعر المدمج يساهم في إنتاج منتجات ذات أبعاد متواضعة. هذا يؤثر سلبا على الوظائف. إذا كان هناك مساحة كافية ، فإن الأمر يستحق وضع عدة أحواض. بالنسبة لغرفة صغيرة ، اختر منتجًا به وعاء واسع.

بلاط لامع فاتح في داخل الحمام

يمكن للون النهائي المختار بشكل صحيح أن يغير المساحة بشكل جذري.

ملامح أثاث الحمام الصغير

يساعد الأثاث متعدد المستويات على توفير العدادات الثمينة. تم تخصيص مساحة صغيرة لها ، والسعة كبيرة. يوصى باستخدام كل المساحة المتوفرة حوله قدر الإمكان. كثير من الناس يتجاهلون المنطقة الواقعة تحت الحوض. يمكنك تثبيت رف مضغوط أو رف لتخزين إضافي. حقق أقصى استفادة من جدرانك. خطافات ، أرفف يمكن وضعها عليها.

رفوف مغلقة عالية في داخل الحمام

بقدر ما ترغب في تنظيم الكثير من أماكن التخزين ، فمن الأفضل عدم استخدام الخزانات الضخمة ، ولكن إعطاء الأفضلية للأرفف الضيقة والعالية

أرفف مفتوحة تحت حوض الحمام

عند الاختيار بين أنظمة التخزين المغلقة والمفتوحة ، ثق بذوقك ، ولكن ضع في اعتبارك أسلوب التصميم الداخلي

القضية الرئيسية هي خيار تركيب الغسالة. هذه واحدة من المشاكل الشائعة والمواقف الصعبة. بعد كل شيء ، لا يوجد مكان لها في كثير من الأحيان. لذلك ، هناك الخيارات التالية لحل المشكلة:

  • التثبيت تحت المغسلة. يجب أن يكون الحوض مسطحًا وأعلى قليلاً من المستوى القياسي.
  • بجانب المغسلة. لإنشاء مجموعة متناغمة ، يجب عليك توصيلها باستخدام سطح الطاولة. علق مرآة حجمية في الأعلى.

غسالة بجانب الحوض في تصميم الحمام

اجمع بين الحوض والغسالة مع سطح عمل مشترك لتوفير المساحة

إذا كنت بحاجة إلى وضع آلة كاتبة ، ولكن لا توجد مساحة مناسبة لها ، فيجب عليك تخصيص مربع صغير. أمتار. يمكنك تركيب كشك دش ، وشغل المساحة الشاغرة بمعدات الغسيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع سلة غسيل بجانبها.

استخدم مرايا الزاوية للحصول على جو أصلي. يساعد هذا في إنشاء زيادة بصرية في الحجم وإعادة إنتاج اللعب اللانهائي. لجعل الأسقف أعلى ، استخدم فيلم مرآة لهم..

استخدام المرايا لتغيير مساحة الحمام

يعلم الجميع خاصية المرآة لتوسيع المساحة. استخدم هذا لتوسيع الغرفة أو إطالتها أو رفعها بصريًا. جرب وضع المرايا بزاوية مع بعضها وستحصل على نتيجة مثيرة للاهتمام.

كيفية تزيين حمام الزاوية

حل ممتاز للأبعاد الصغيرة. نموذج الزاوية يوفر مساحة كبيرة. هذا ينطبق بشكل خاص على الغرف المربعة. تختلف نماذج الركن في مجموعة متنوعة من الأشكال. هناك اختلافات في الانحناء. هذا يسمح لك باختيار منتجات أصلية وفريدة من نوعها.

يتكون تصميم هذا الخيار من توفر مساحة إضافية ، بسبب توفير العدادات المتاحة. يمكنك شغل المنطقة التي تم إخلاؤها بأجزاء مختلفة ، بما في ذلك الغسالة والأدوات المنزلية المفيدة الأخرى.

بانيو زاوية في داخل الغرفة لمعالجة المياه

حوض الاستحمام الصغير الزاوية هو الحل الأمثل لكل شبر من المساحة.

بانيو زاوية في حمام مشترك

يسمح لك حوض الاستحمام الزاوية بوضع كل ما تحتاجه حتى في المساحات الضيقة

فيديو: اختيار الحمام أو الدش

صور افضل ديكورات الحمامات

حمام زاوية أكريليك في تصميم الغرفة مغاسل معلقة في داخل الحمام الألوان البيضاء والبنية في داخل الحمام إكسسوارات زجاج الحمام ظلال بنية في تصميم الحمام غسالة مدمجة بجانب المغسلة الجزء الداخلي من حوض الاستحمام المدمج المدمج تصميم حوض استحمام كبير على طراز البحر الأبيض المتوسط وفرة اللون الأزرق في داخل الحمام دور علوي للحمام الداخلي السباكة المدمجة في الحمام المشترك الإضاءة في داخل الحمام في منزل خاص تقسيم الحوض بالبلاط في الحمام نغمات داكنة في داخل الحمام حوض زجاجي في تصميم الحمام مزيج من اللونين الرمادي والأبيض في الحمام ستارة حمام على طراز بروفانس ظلال البيج في تصميم الحمام تصميم الحمام بالبلاط الرمادي والأحمر كابينة الاستحمام في تصميم الحمام المشترك حمام حديث في منزل ريفي الرخام الفاتح في ديكور الحمام الخشب في داخل الحمام الزهور في داخل الحمام الجدران الزرقاء والسباكة البيضاء في الحمام تصميم حمام واسع مع دش الديكور الداخلي للحمام المصمم حوض معلق في داخل حمام منزل خاص بساطتها في داخل الحمام الخشب الطبيعي في تصميم الحمام تصميم الحمام الصغير DIY البلاط الأحمر في تصميم الحمام بانيو زاوية وبلاط سيراميك اخضر فسيفساء صغيرة على أرضية الحمام اللون البرتقالي في داخل الحمام مزيج من اللون الأخضر والأبيض في تصميم الحمام لون الزمرد على جدران الحمام تصميم الحمام الصغير DIY تصميم الحمام على الطراز القديم بانيو زاوية وحوض غسيل ممدود ظلال من اللون البني في داخل الحمام الداخلية الحمام DIY الحد الأدنى من التصميم الداخلي للحمام حمام واسع في منزل ريفي حوض معلق على الحائط بتشطيب من الحبوب الخشبية التصميم الأصلي للحمام بيديك الخشب في الديكور الداخلي للحمام ترتيب الحمام DIY غسالة وباقة ورد في الحمام ظلال من اللون الأزرق في تصميم الحمام

Previous Post
Hur man väljer ett ovalt bord för köket: sorter, fördelar och nackdelar, råd från designers.
Next Post
صنع قطعة أرض حديقة: أسرار الترتيب بوسائل ميسورة التكلفة