15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

اللون الأحمر في الداخل

إن اختيار ألوان ورق الحائط والسقف وأغطية الأرضيات له أهمية خاصة. يحدد الحالة المزاجية والتصميم المستقبلي للغرفة. قبل اختيار مادة وطريقة تكسية السطح ، عليك أن تقرر اللون. من الضروري اختيار النطاق الذي يناسب التصميم الذي تفضله وتخطيط الغرفة والمزاج النفسي للمالك. اليوم نحن نفكر في اللون الأحمر في الداخل ، وتأثيره على البشر ، والتصميم ، وإدراك الغلاف الجوي وقوانين الاستخدام. هيا بنا نبدأ!

جدار أحمر داخل غرفة المعيشة في منزل ريفي

يبدو اللون الأحمر في الداخل أنيقًا وفي نفس الوقت غامضًا

علم نفس اللون

الأحمر لديه طاقة قوية جدا. وفقًا للمعتقدات الفيدية ، فهو القديس الراعي لشاكرا مانيبورا الأولى. إنها أصل الحياة ، وهي مسؤولة عن الحالة الجسدية والعاطفية للإنسان ، وصحته ، والقدرة على البقاء على قيد الحياة في أي موقف ، وإعادة التأهيل من الصدمات. هذه الشاكرا هي أساس الحياة البشرية. ومن ثم ، فإن اللون الذي هو شفيعها قوي.

كراسي حمراء على خلفية من الأثاث الأبيض في منطقة تناول الطعام

يتم استخدام تقنية الأحمر على الأبيض لخلق جو هادئ مع لمسات مشرقة.

أريكة بيضاء على خلفية من الجدران الحمراء في غرفة المعيشة

تتيح لك التقنية العكسية “الأبيض على الأحمر” خلق بيئة متناغمة ، لأن الأبيض قادر على موازنة أي ديكور داخلي

في علم النفس الحديث ، يُعتقد أن اللون الأحمر قادر على التأثير بقوة على نفسية الإنسان. إنه مثير. هذا يعني أنه يعزز مشاعر الشخص والمشاعر التي يمر بها وقت تواجده في مثل هذه البيئة. يمكن أن يسبب إثارة عاطفية قوية ، إيجابية وسلبية. اعتمادًا على الحالة المزاجية الحالية ، يمكن أن يسبب الغضب والتهيج والفرح والإثارة. تجدر الإشارة إلى أن المشاعر التي ستثار ستكون قوية جدًا..

ثبت أن هذا اللون له قوى الشفاء. لهذا السبب ، ينصح الطب التقليدي بارتداء الملابس المناسبة أثناء المرض. يعتقد أن هذا يساعد على الشفاء العاجل..

أريكة موتلي على خلفية جدار أحمر

يمكنك جعل التصميم الداخلي متنوعًا من خلال طلاء أحد الجدران باللون الأحمر.

أنت تعرف على رمز الحياة. لها خاصية التأثير بقوة على النفس البشرية ، لذلك عليك توخي الحذر عند إعادة الحياة إلى الداخل الأحمر..

ميزات الاستخدام في الداخل

ينتمي اللون الأحمر إلى مجموعة النغمات الدافئة. ومن ثم ، فإنه ينقل هذه الخصائص إلى التصميم. اعتمادًا على الظل الذي تختاره ، ستحصل على النتيجة المناسبة.

سوف تضيف المصابيح الخفيفة مساحة ونضارة إلى الغلاف الجوي. هذا الخيار مناسب أيضًا لغرفة صغيرة. يتم استخدام النغمات الرقيقة بشكل أكبر في الحضانة أو غرفة النوم..

داخل غرفة الأطفال بتصميم بحري مع لمسات باللون الأحمر

بالنسبة إلى الحضانة ، من الأفضل استخدام اللون الأزرق الفاتح باعتباره اللون السائد ، وإضافة بعض اللمسات باللون الأحمر ، مع التركيز على رقي البيئة واحترامها.

ولكن بشكل عام ، نادرًا ما يتم استخدام هذا اللون في الغرف الصغيرة ، نظرًا لأن الظلال الساطعة والداكنة جدًا تجعل الغرفة أصغر بصريًا..

تساعد روبي على التركيز والتركيز ، لذلك ينصح باستخدامها في المكتب. لكن لا تستخدمه بكثرة ، لأنه صعب جدًا على الإدراك البصري ويمكن أن يسبب التعب. تذكر الاستخدام العقلاني للون والتناغم.

رف الكتب مع خلفية حمراء

تبدو أرفف الكتب المفتوحة أنيقة على خلفية حمراء

كونها دافئة ، يمكن أن تحفز الشهية ولها تأثير مفيد على الهضم. هذا يجعله ضيفًا متكررًا في المطبخ..

بشكل عام ، إنه مشرق وخطير ، وقادر على إعطاء ملاحظات مشرقة ، ولكن إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، فاجعل الغرفة قاتمة ويصعب إدراكها..

ندرس الطيف كله

الآن يمكننا الانتقال إلى تحليل مفصل للظلال المختلفة واستخدامها في الداخل..

لنبدأ بالتقليدية. مشرق وغني ، فقد تجذرت بشكل مثالي في الاتجاهات الحديثة. بساطتها ، مرحبا التكنولوجيا ، الدور العلوي مغرمون جدا به. على الرغم من ميلهم إلى تبسيط كل شيء ، فإنهم يقبلون لهجات مشرقة ، الشيء الرئيسي هو أنها تتوافق مع قوانين الأسلوب. غالبًا ما يتم طلاء أحد الجدران باللون الأحمر أو ميزات من هذا اللون ، مثل المنسوجات أو الزخارف..

أرفف كتب فاخرة باللون الأحمر

هذه الأرفف الأصلية مناسبة لكل من البساطة والطابق العلوي

ستساعدك بوردو أيضًا في إنشاء تصميمات داخلية بهذه الروح ، كونها جزءًا من الطيف الرئيسي. هذه النغمة تمثل الهدوء ، فهي عميقة وغنية. عيبه الوحيد هو أنه من الصعب الجمع. يمكن أن يكون زوج من بورجوندي أبيض ، بيج ، رمادي.

لا يوجد اللون الوردي غالبًا في التصميمات الداخلية الحديثة ، حيث يُعتبر طفوليًا ويصعب الجمع بينهما. لكنها مناسبة لإنشاء حضانة. ويتماشى أيضًا مع بروفانس والبلد.

تم العثور على قرمزي ، جنبا إلى جنب مع التقليدية ، في كلاسيكيات ، الباروك ، وغيرها من الاتجاهات التاريخية. هذا هو لون الملوك والنبلاء. جنبًا إلى جنب مع الديباج والمخمل والأقمشة الثقيلة باهظة الثمن الأخرى ، ستتمكن من إنشاء تصميم كلاسيكي أنيق..

القرمزي مناسب للأشخاص المندفعين والحالمين. من الأفضل استخدامه في غرفة المعيشة وغرفة الاسترخاء. لكن تذكر أنه يمكن أن يتعب ، ولا تبالغ فيه..

براز شريط أحمر في مطبخ أبيض

جاءت هذه الكراسي القرمزية في متناول اليد مع الواجهات البيضاء لمجموعة المطبخ.

عند اختيار نظام الألوان ، نقترح مراعاة الجدول الموجز لاستخدام الطيف الرئيسي.

الظل غرفة أنسب أسلوب
كلاسيكي مطبخ ، صالة مرحبا التكنولوجيا والحداثة
الطين ، البني الأحمر غرفة المعيشة وغرفة النوم العلية
لون القرنفل أطفال أي تصميم مناسب للحضانة (غالبًا ما يستخدم بروفانس)
القرمزي الناري غرفة المعيشة غرفة نوم بساطتها ، آرت ديكو
بوردو صالة ومطبخ الدوافع الباروكية والتاريخية
الكرز المطبخ الحمام كلاسيكي ، عالي التقنية

ظل الكرز في منسوجات غرفة النوم

سيضيف لون الكرز الصلابة والجدية إلى تصميم الغرفة.

علاوة على ذلك ، نقترح التحليل التفصيلي لطرق ونطاق هذه الظلال وغيرها غير الشائعة..

ما هو النمط المناسب له

تستخدم بعدة طرق ، حديثة وتاريخية. الاختيار يعتمد على النطاق المتاح. بعد كل شيء ، كل نغمة تخلق حالة مزاجية مناسبة. انتباهك إلى الأنماط الأكثر شعبية ومناسبة لاستخدام اللون الأحمر في الداخل.

كلاسيك

تتميز الكلاسيكيات بالهدوء ونعومة الخطوط. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم استخدام اللون العنابي والكرز هنا. هذا الأخير هو ضيف متكرر بشكل خاص. تتميز بعمق خاص ، يمكن أن تخلق بيئة هادئة. هنا أيضًا سنلتقي بوردو. لطالما كانت هذه النغمة الفخورة والرائعة كلاسيكية ، مع القدرة على خلق جو متطور.

غرفة المعيشة الكلاسيكية الداخلية باللون الأحمر

في الداخل الكلاسيكي ، يتم الجمع بين اللون الأحمر وألوان الزيتون والذهبي والزمرد.

يتم تحقيق درجات مختلفة من الكلاسيكيات بشكل رئيسي في المنسوجات. ستائر كستنائية سميكة ، مفرش طاولة على الطاولة بنقوش متطابقة ، سجادة بزخرفة من هذا اللون. ستؤكد هذه التفاصيل جيدًا على النمط الكلاسيكي في الداخل..

عصر النهضة

تكتسب الدوافع التاريخية زخماً أكثر فأكثر ، وتتحول إلى تصميم حديث. الأكثر شيوعًا هي عصر النهضة والحركات اليونانية القديمة. إذا كان الثاني يتميز بالهدوء وهيمنة النغمات الخفيفة الباردة ، فإن الأول هو عطلة أبدية ورفاهية. لا يمكنك الاستغناء عن المزاج الناري هنا.

عصر النهضة دراسة الداخل بجدران حمراء

تطور الأثاث الخشبي وضبط الجدران الحمراء

الأكثر شعبية هو اللون الأحمر والذهبي للديكور في الداخل. هذه هي بطاقة الاتصال الخاصة بالأسلوب. يتم تحقيق ذلك أيضًا بشكل أساسي في التفاصيل الكبيرة ، مثل السجاد والستائر وتنجيد الأرائك وأكياس الوسائد وما إلى ذلك..

تم العثور على أكبر تطبيق للاتجاه في مشاريع تصميم غرفة النوم وغرفة المعيشة والقاعة. في أجزاء أخرى من الشقة ، قد تكون أقل وضوحًا..

شيوع

اللون الأحمر هو لون شائع في التصميمات الداخلية البسيطة. نظرًا لتوجهها الصارم ، يوجد بالفعل تلوين كامل للأسطح بهذه الطريقة. الألوان الفاتحة والمشرقة مقبولة أكثر هنا. القرمزي والأرجواني والتقليدي والناري – كلهم ​​مرحب بهم.

غرفة نوم داخلية بسيطة مع جدران حمراء

غرفة نوم حمراء بأسلوب التبسيط

تقدم الاتجاهات الحديثة تقنية مثيرة للاهتمام – طلاء جدار واحد. يمكنه أن يجتمع في أي غرفة. وبالتالي ، ستتمكن من إبراز أحد المجالات الوظيفية ، ووضع لهجة مشرقة وزيادة المساحة بصريًا..

العلية

اتجاه حالي آخر يقبل اللون المقترح. ومع ذلك ، فهو أكثر تحفظًا ، ويحب الحالة المزاجية المظلمة. لذلك ، بالنسبة للدور العلوي ، اختر ظلال قريبة من اللون البني..

هذا الاتجاه ، مثل العديد من الاتجاهات الحالية ، يتميز بسمات التبسيط. هنا لن ترى الكثير من التفاصيل الصغيرة أو الجداريات. تعتبر أغطية الجدران أحادية اللون والزخارف الحضرية والميزات الخشنة هي ميزات الدور العلوي. لذلك ، يجب أن تتطابق الألوان.

أريكة حمراء باللون الرمادي في الداخل على طراز دور علوي

في الدور العلوي ، يكون مزيجًا من الأحمر والرمادي والأبيض والأسود بنسب مختلفة مناسبًا.

يمكن تحقيقها في الجدران أو (في كثير من الأحيان) أغطية السقف والأثاث والمنسوجات. تذكر أن الدور العلوي يحب النغمات الخشنة والبسيطة والداكنة..

بروفانس والدولة

هذان الاتجاهان متشابهان للغاية. تتميز بروفانس فقط بمزيد من الرقة والنعومة والهدوء. أحد التفاصيل التي توحدهم هو المقياس الأحمر. لقد ترسخ الطيف بأكمله هنا ، إلا أنه يتم إدراكه بتفاصيل مختلفة..

مطبخ داخلي على الطراز الريفي مع غلبة باللون الأحمر

في البلد ، هناك دائمًا شجرة يتم دمجها بنجاح مع جميع درجات اللون الأحمر.

نظرًا لأن هذه تيارات بيئية ، فسنرى وفرة من الخشب في كل مشروع. تبدو الماهوجني رائعة في تصميم غرفة المعيشة. أيضًا ، سيساعد اللون المناسب في دعم الأشياء الصغيرة المختلفة..

كلا الأسلوبين يركزان بشكل كبير على المنسوجات. توجد بكثرة في المطبخ وغرفة المعيشة وتلعب دورًا مهمًا. النغمات السائدة لكلا الأسلوبين هادئة ، وبالتالي فإن الشخص المدروس يدرك نفسه بالتفصيل ، ويتجلى أيضًا في المنسوجات جزئيًا ، جنبًا إلى جنب مع الرئيسي.

في أي غرفة لتسوية

من الصعب جدًا تنفيذ اللون الأحمر في الداخل. ومع ذلك ، فهي مناسبة لأي غرفة ، وفي كل حالة يتم تجسيدها بشكل فردي بتفاصيل مختلفة. نحن نقدم نظرة عامة على المناطق التي يكون فيها هذا الخيار هو الأنسب ، ونخبرك أيضًا كيف وفي أي لحظات يمكن تطبيقه..

استخدام اللون الأحمر في منسوجات غرفة النوم

من المستحيل عدم ملاحظة أي ظل أحمر ، حتى لو كان في الداخل كتفاصيل واحدة فقط.

مطبخ

يعتمد الكثير على الأسلوب الذي اخترته لتزيين هذه المساحة. يحدد لون العديد من الأسطح. لكن وظيفة الغرفة لها أهمية كبيرة أيضًا. موافق ، المطبخ الوردي يبدو سخيفًا بعض الشيء. لكن اللون العنابي والكرز والتراكوتا والأرجواني تستخدم على نطاق واسع في مساحة المطبخ ، وقد أثبتت نفسها بشكل جيد..

منزل ريفي مطبخ داخلي باللون الأحمر والأخضر

جو دافئ في المطبخ مع هيمنة اللون الأحمر ، حيث اخترعت الطبيعة نفسها مزيجًا من الألوان الخضراء

ينتمي إلى مجموعة دافئة ، فإنه يحفز الشهية. لهذا السبب فهو ضيف ممتاز للمطبخ. إذا كنت ترغب في إضافة ملاحظات باردة ، وعدم تسخين الكثير من الشهية ، فاختر اللون الأرجواني ، لأنه يحتوي على مزيج من اللون الأزرق.

أنسب استخدام لهذا الطيف هو لون مجموعة المطبخ والمئزر (أي منطقة العمل) وتنجيد الأثاث..

حمام

ليس من الضروري إدخال القليل من الملاحظات الساطعة في غرفة لا توجد بها نوافذ. لهذا الغرض ، اختر الألوان الفاتحة بشكل أساسي. توجد بوردو أيضًا ، ولكن لاستخدامها ، يجب أن يكون الحمام كبيرًا..

مزيج من اللون البيج والأحمر في تصميم الحمام

حمام داخلي باللونين الأحمر والبيج

بالنسبة لهذه الغرفة ، فإن تقنية تسليط الضوء على جدار واحد مشرق مثالية. يمكنك أيضًا العثور على تجسيد للفكرة المقترحة في الأثاث والسباكة والتقاط وعاء الحمام والخزائن والخزائن باستخدام أحد المظلات.

ستجد في السوق العديد من أنماط البلاط ذات البقع الحمراء. يمكن استخدامه للأرضيات أو تكسية الجدران. من المستحسن ترك ضوء السقف محايدًا.

غرفة المعيشة

الطيف غير محدود هنا. اختر أي ظل تريده ، ولا تتردد في إضفاء الحيوية عليه. في هذه الحالة ، يلعب الأسلوب المختار والتفضيلات الخاصة وأبعاد الغرفة دورًا حاسمًا. انتبه لارتفاع السقف وتكوين الغرفة وكمية ضوء الشمس التي تدخل من خلال النوافذ.

مزيج من اللون الأحمر مع الأبيض في داخل غرفة المعيشة

سيكون الجزء الداخلي لغرفة المعيشة أكثر ديناميكية إذا كنت تستخدم انتقالات سلسة من ظلال اللون الأحمر. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة أثاث منقوش

هنا يمكنك طلاء الجدار بالكامل بأحد عناصر المجموعة الأساسية. يفضل استخدام نغمة أغمق وأكثر استرخاءً ، لأن وفرة النوتات المشرقة والعصرية يمكن أن تتعب وتسبب عدم الراحة وحتى العدوانية. بشكل عام ، بالنسبة لغرفة المعيشة ، سيضفي هذا اللون مزاجًا إيجابيًا ونضارة..

غرفة نوم

في هذه الحالة ، عليك أن تتذكر أن وفرة الألوان البراقة في غرفة النوم أمر غير مقبول. لكن اللطخات الصغيرة من التفاصيل الساطعة ستفيد فقط..

مزيج من الفراش الأبيض مع جدار أحمر في غرفة النوم

في غرفة النوم ، اللون الأحمر مناسب لإبراز الجدار اللامع خلف اللوح الأمامي.

الأحمر هو رمز الحب والعاطفة. يمكن أن تثير جوًا حميميًا وتثير الحميمية. لهذا السبب يتم استخدامه لتزيين منطقة النوم. أغطية السرير والوسائد واللوحات على الحائط فوق السرير – كل هذا يمكن استخدامه.

كمكمل ، قم بإنشاء مصباح كشاف LED أحمر يتم تشغيله بشكل منفصل عن الضوء العام. سيساعد هذا في خلق حالة مزاجية عاطفية وتعزيز الاسترخاء ، وهو أمر مهم جدًا في غرفة النوم..

في أي تفاصيل لتنفيذها

لقد تطرقنا جزئيًا إلى موضوع تنفيذ الطيف المقترح في عناصر مناطق مختلفة من الشقة. ندعوك لمعرفة المزيد من التفاصيل وتلخيص المعرفة الموجودة.

غرفة نوم حديثة مع ظلال حمراء

يمكن العثور على مكان جيد للون الأحمر في كل مكان تقريبًا.

الأرضية والسقف والجدران

يتم استخدام الخشب والبلاط للأرضيات. مع كلا الخيارين ، من الممكن إنشاء تصميم داخلي أحمر. فقط في الحالة الأولى سيكون أغمق ، خاصة إذا كنت تستخدم الخشب الطبيعي. في الحالة الثانية ، لديك مجموعة واسعة من الدهانات. الأكثر شعبية هو بلاط السيراميك. باختيار هذا الخيار ، يمكنك اختيار أي لون بشكل مستقل. وتجدر الإشارة إلى أن الجرانيت والرخام محدودان إلى حد ما في هذا الصدد ، حيث إنهما معادن طبيعية ذات لون فريد خاص بهما..

منزل خاص داخل المطبخ مع أرضية حمراء

لإضافة الراحة والدفء إلى جو غرفة الطعام ، يكفي وضع سجادة بأنماط

للجدران ستجد العديد من الخيارات. في تشكيلة أساتذة اليوم ، يستخدم الطلاء على نطاق واسع كطلاء. يمكنك طلاء الجدران بلون خالص ، وكذلك عمل أي رسم باستخدام الفرش أو الإستنسل أو علبة رذاذ الطلاء. توفر الخلفيات أيضًا العديد من الخيارات. يمكنك اختيار خلفية عادية ودمجها مع بعضها البعض ؛ اختر النماذج ذات الأنماط أو ورق الحائط. كل شيء يقرره خيالك.

ديكور غرفة نوم مع خلفية حمراء

خلفية حمراء في غرفة النوم

نادرا ما يستخدم للسقف. في هذه الحالة ، سوف يجعل الغرفة بصريًا أصغر حجمًا ، ويمكن أن يؤثر أيضًا سلبًا على الحالة العقلية للشخص. ومع ذلك ، هناك خيارات تصميم باستخدام سقف بورجوندي أو بقع داكنة. للقيام بذلك ، من الأفضل اختيار فيلم PVC ، أي لأداء الكسوة باستخدام تقنية “سقف ممتد”.

المنسوجات والديكورات

المنسوجات هي أفضل منطقة للبيع. في غرفة النوم ، يتم تحقيق اللون في الستائر والمفروشات والفراش. هذا هو خيار كبير. ستضيف الستائر القرمزية النضارة والرحابة ، إذا اخترت الستائر الداكنة – الراحة.

في غرفة النوم ، يمكنك أن تجد هذا الإدراك في أغطية السرير ، في المطبخ – مفرش المائدة ومناشف المطبخ والمناديل.

الكراسي ذات المفروشات الفيروزية وشريط ضيق من الوسائد الحمراء على الأريكة

أضافت رشقتان صغيرتان من اللون الأحمر الانسجام إلى الداخل الرمادي الفيروزي لغرفة المعيشة.

كزينة ، نعني اللوحات والتماثيل وإطارات الصور وأي مظهر من مظاهر المجوهرات المصنوعة يدويًا. يمكن أن تتخللها بقع نارية. هذه فرصة جيدة لتسليط الضوء عليها وجذب الانتباه..

أنجح المجموعات

درسنا استخدام اللون الأحمر في الداخل بأشكال مختلفة. الآن دعنا نحدد ما هو صديق له. بادئ ذي بدء ، يجب أن يقال إنه يتحد جيدًا مع كل من الطيف الدافئ والبارد..

سيوفر الجمع بين ألوان الباستيل تصميمًا دقيقًا وهادئًا. يعمل هذا الخيار بشكل جيد مع غرف النوم والمطابخ. لهذه المجموعة ، اختر نغمة أكثر هدوءًا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن ترى مسرحية من التناقضات ، فإن النار والبيج تبدو رائعة..

مزيج ناجح من جدار أحمر مع كراسي بيج داكنة في منطقة تناول الطعام

مزيج من الأحمر والبيج يخلق تصميمًا داخليًا ناعمًا وهادئًا ، حيث يضيف اللون الأحمر ديناميكيات لمنع الأشياء من الملل.

سوف يكون الرمادي أيضًا زوجًا رائعًا. سوف يهدئ الناري العاصف ، ويجعله أكثر نبلًا ونبلًا. سيكون الدمج مع الأسود تعبيرًا حقيقيًا عن العاطفة والتباين الشديد. هذا الخيار مناسب لمجموعة المطبخ..

سيعطي الذهب إحساسًا بالفخامة والاحتفال. غالبًا ما يوجد هذا المزيج في حمام عصر النهضة وبروفانس. مناسب لغرفة المعيشة بتصميم تاريخي متحيز. لكن حاول أن تتذكر الانسجام حتى لا تحصل على وفرة من العطلة..

مزيج من الظلال الحمراء والبيضاء والزرقاء في داخل غرفة المعيشة مع مدفأة رمادية

لتحييد اللون الأزرق البارد والحرارة الحمراء ، استخدم خلفية بيضاء مشتركة.

من البرد والأزرق والأخضر سيكون زوجًا جيدًا. اجمع بين الظلال وستحصل على تصميم أصلي وفريد ​​حقًا.

للتلخيص ، دعنا نقول أنه يمكن استخدام اللون الأحمر في كل مكان في الداخل. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا ، وتذكر القواعد والنصائح الموضحة أعلاه ، ولا تبالغ في الألوان الزاهية..

الداخلية الحمراء – رأي المصممين المحترفين (فيديو)

الصورة: 50 تصميمًا داخليًا محددًا

أرفف حمراء للكتب في غرفة المعيشة فوق الأريكة لوحات على الحائط الأحمر في غرفة المعيشة زخرفة الجدار فوق الأريكة باللون الأحمر غرفة نوم حمراء وبيضاء في شقة المدينة ظلال داكنة من اللون الأحمر في غرفة المعيشة مع مدفأة ستائر حمراء في غرفة النوم وسائد حمراء على الأريكة في غرفة المعيشة طلاء الجدران باللون الأحمر زخرفة الجدار الأحمر DIY مزيج من الأحمر والأبيض والأسود في غرفة النوم الداخلية الحمراء في غرفة حديثة غرفة نوم باللون الأحمر والوردي ثريا كريستال في غرفة المعيشة الحمراء مجموعة واجهات حمراء للمطبخ سرير أزرق في غرفة أطفال حمراء ستائر حمراء في غرفة نوم رمادية غرفة نوم على الطراز الياباني مع تصميم داخلي أحمر غرفة نوم بيضاء مع لمسات حمراء واجهات مطبخ لامعة ظلال الكرز في تصميم غرفة المعيشة طاولة بار مع كونترتوب أبيض صندوق عتيق كطاولة قهوة أثاث أبيض في الداخل الحديث أثاث خشبي في غرفة المعيشة الحمراء سجادة بنمط أحمر على أرضية غرفة المعيشة بلاط أحمر في الحمام كرسي بذراعين رمادي وسقف أبيض مجموعة المطبخ الأسود على خلفية جدران الكرز أثاث باللون البرتقالي والأحمر في غرفة المعيشة جدار من الطوب في داخل المطبخ غطاء سرير وردي على السرير في الحضانة أنابيب التهوية داخل المطبخ خزانة ذات أدراج عتيقة في غرفة المعيشة في منزل خاص الكراسي السوداء مع التنجيد الرمادي غرفة نوم جميلة مع أثاث أصلي غسل أمام النافذة في مطبخ منزل ريفي سرير أسود في تصميم غرفة نوم ريفية جدران رمادية وأرضية حمراء في غرفة النوم سقف ذهبي في الغرفة الحمراء قفص أبيض وأسود على أرضية المطبخ غرفة نوم حمراء بسرير معدني مطبخ أحمر في منزل خاص أثاث خشبي على الطراز الكلاسيكي ركن الرياضة في غرفة الأطفال تصميم غرفة المعيشة بظلال اللون الأحمر أسرة حمراء في تصميم غرفة الأطفال طقم مطبخ أحمر مصنوع من الخشب ستائر بيضاء في حمام أحمر غطاء سرير أحمر على السرير في غرفة نوم مبنى متعدد الطوابق أحمر في داخل الردهة

Next Post
هل التصميم الحديث ممكن في شقة من غرفتين في خروتشوف؟