15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.bnter.com 300 true 0
theme-sticky-logo-alt

منزل ريفي على الطراز الاسكندنافي الديكور الداخلي

تزيين منزل ريفي أصعب من تزيين شقة ، لأنك تحتاج إلى حساب كل التفاصيل وعدم التغاضي عن أي شيء. بعد تخطيط وتحليل جميع المسائل الفنية ، ننتقل إلى التصميم. هنا أيضًا ، ليس كل شيء بسيطًا. بادئ ذي بدء ، ننصحك بتطوير مشروع مع مراعاة جميع التفاصيل الفنية وحلول التصميم. لإنشائه ، يجب عليك أولاً تحديد النمط. نقترح الانتباه إلى الاسكندنافية. ما هي مميزاته ومميزاته؟ دعنا نخبرك الآن.

التزيين بصور الحائط الابيض لغرفة المعيشة

يعكس أسلوب الديكور الداخلي ملامح سكانها ، فهو بالنسبة للاسكندنافيين صلابة وبطء وضبط النفس.

الراحة والمساحة والراحة

يتميز الطراز الاسكندنافي ، الذي نشأ في منتصف القرن الماضي ، بالراحة والبساطة. إنها تخلق راحة غير عادية ، وفي الوقت نفسه ، فهي ليست طنانة. نشأت على النقيض من الأبهة والرفاهية التي سادت في بقية أوروبا في ذلك الوقت. يتميز الاتجاه المعروض لبلدان الشمال بالبساطة والوظيفة..

بطارية بيضاء طويلة تحت نافذة غرفة المعيشة

التصميم الداخلي على الطراز الاسكندنافي مناسب لمعظم مناطق بلدنا ، لأنه يأخذ في الاعتبار قلة ضوء النهار وفترة البرد الطويلة

في الوقت الحالي ، يقف جنبًا إلى جنب مع الدور العلوي والبساطة ، مما يدعم الأفكار الرئيسية لهذه الاتجاهات. يتجسد اندماج الجمال والراحة والبساطة والراحة بشكل لا يصدق في هذا الاتجاه ، وهو مثالي لمنزل ريفي.

لوحة تلفزيون سوداء على جدار غرفة المعيشة باللون الرمادي الفاتح

الغرفة ذات الطراز الاسكندنافي هي مساحة مشرقة وخالية

اسم الدفق يتحدث عن نفسه. تهيمن الألوان الباردة على النطاق ، حيث يكون اللون الأبيض هو اللون الرئيسي. النمط المعني لا وجود له بدون الأبيض. الأثاث البسيط والمريح موضع ترحيب في التصميم. في بعض النواحي ، يمكن تسمية هذا الاتجاه بأنه صعب. إنه لا يعني وجود فكرة مجانية ، فكل شيء مدروس فيه ويتوافق مع المخطط الحالي. كل التفاصيل لها مكانها ، والغرض منها ، ويجب أن تؤدي بوضوح الوظيفة الضرورية. لا يوجد شيء غير ضروري فيه. جميع الأجزاء متصلة بانسجام وتكمل بعضها البعض.

السمات المميزة

كل نمط له ميزاته الخاصة ، والتي يمكن من خلالها التعرف عليه من بين آلاف الآخرين. على الرغم من أن النموذج المقدم يجمع بين العديد من الاتجاهات الحديثة ، إلا أنه يتميز بفروق دقيقة.

خزائن مفتوحة باللون الأبيض في غرفة المعيشة في منزل خاص

يتميز الجزء الداخلي للمنزل الاسكندنافي بالبساطة والهدوء والدقة

على سبيل المثال ، وجود عبادة لعلم البيئة. يتم اختيار مواد الديكور إلى أقصى حد طبيعي – الأثاث وعتبات النوافذ المصنوعة من الخشب الطبيعي ، والسجاد المصنوع من الصوف ، والجدران المصنوعة من الجص (بدون ورق جدران اصطناعي) ، وإذا أمكن ، النوافذ مؤطرة بإطارات خشبية. يتم التأكيد على الاتجاه المعني من خلال وجود نباتات خضراء حية في الغرفة. في هذه الحالة ، يختلف عن النمط البيئي من خلال غلبة الألوان أحادية اللون المحايدة ، بينما يركز الأول على جميع درجات اللون الأخضر. دعنا نحلل بمزيد من التفصيل.

الداخلية

الميزة الأولى التي تميز التصميم الداخلي لهذا الاتجاه هي اللون الأبيض. إنها تشكل الأساس لإنشاء المشروع. يمكن أيضًا استخدام الظل الرمادي أو البيج. ومع ذلك ، فإن الألوان الدافئة أقل شيوعًا في الطراز الاسكندنافي الحديث. تعتبر الجدران المطلية بشكل رتيب بلون بارد فاتح أيضًا ذات أهمية عملية – لتوسيع المساحة بصريًا. يمنح هذا التأطير مزيدًا من الحرية ، وفي نفس الوقت يُظهر نطاق هذه “الحرية”. هذه هي السمة الأكثر لفتًا للانتباه في التدفق – مزيج غير متوافق.

غرفة معيشة ومطبخ على الطراز الاسكندنافي

يعتمد التصميم على الأبيض والرمادي والأزرق السماوي

التفاصيل الساطعة مقبولة في الداخل. يمكن أن تكون هذه أرائك أو خزانات أو كراسي أو طاولة بلون مغاير. عادة ما توجد الأصفر والبيج والرمادي. على خلفية محايدة عامة ، تبدو مشرقة ، ولكنها ليست براقة. هذا النمط يتميز بالهدوء والراحة. ميزة أخرى هي وجود مدفأة. بدلاً من ذلك ، إنه عنصر لا بد منه يساهم في خلق جو دافئ..

إلى حد ما ، يمكن اعتبار الاتجاه المقترح مجانيًا ، لأنه يسمح بإدخال تفاصيل متناقضة أو تغيير كامل في اللون الرئيسي. ولكن على أي حال ، سيكون التصميم بسيطًا وعمليًا..

كراسي حمراء زاهية في مطبخ على الطراز الاسكندنافي

عناصر بسيطة من الألوان الزاهية مناسبة لتزيين الغرفة.

الخارج

كما تهيمن البساطة والطبيعية على الكسوة الخارجية. في الأساس ، الجدران مطلية باللون الأبيض أو مصنوعة من الخشب. كما يتم تشجيع الرسم باللون الأزرق أو الأحمر أو البني. يمكنك أن تجد على واجهات المنازل المكسوة بهذه الصورة ، عوارض عرضية أو عمودية تخلق الحدود الخارجية للجدار – سمة مميزة أخرى للاتجاه: خطوط وحدود واضحة. الكمرات مصنوعة من الخشب الطبيعي الداكن ومطلي بالورنيش.

منزل ريفي صغير على الطراز الاسكندنافي

بساطتها هي أساس التصميم الخارجي للمنزل.

منزل بإطار مع نوافذ بانورامية على الطراز الاسكندنافي

غالبًا ما يستخدم الخشب في تكسية الجدران.

تعد النوافذ الكبيرة ، وحتى الخشنة ، المكونة من عدة طوابق ميزة يمكنك من خلالها التعرف على النمط الموصوف. إنهم يجلبون الكثير من الضوء إلى الإعداد الداخلي ، ويمثلون من الخارج أحد التفاصيل الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تزيين هذا المنزل بكمية كبيرة من المساحات الخضراء بسبب المروج وأحواض الزهور حول المبنى..

تفاصيل أساسية

بعد فحص السمات المميزة ، وأخيراً إعطاء الأفضلية للاتجاه الاسكندنافي ، ننتقل إلى دراسة عميقة له. دعنا ننتبه إلى التفاصيل التي تشكل عنق هذا التدفق:

تفاصيل لون مادة مثال
أثاث المنزل برتقالي ، أبيض ، رمادي الجلود والخشب أريكة من الجلد الطبيعي الأبيض
مستلزمات الوردي والأزرق والأخضر المواد الطبيعية تمثال خشبي لرجل ذو مظهر مستقبلي
المدفأة لون الطوب الطبيعي ، أسود عوارض خشبية حجرية موقد بني حقيقي مصنوع من الحجر
الغزل والنسيج أزرق ، رمادي ، بيج الأقمشة غير الاصطناعية ستائر من الكتان البيج
تركيبات أسود ، خوخ ، معدني المعدن والقش والزجاج مصباح سقف على شكل لمبات كبيرة على سلك طويل

داخل كوخ صغير على الطراز الاسكندنافي

يجب أن يكون كل شيء في التصميم الاسكندنافي بسيطًا وموجزًا.

أثاث

قطع الأثاث على الطراز المقدم هي تجسيد للبساطة والراحة. إنه مصنوع من الخشب الطبيعي. ثم يتم رسمها باللون الأبيض أو بالورنيش ببساطة. يُنصح بشراء الأرائك والكراسي بذراعين المصنوعة من الجلد الطبيعي. كما يجوز استخدام الجلود الصديقة للبيئة.

أريكة مستقيمة بدون جدران جانبية في غرفة المعيشة البيضاء

الغرف مؤثثة بروح البساطة – فكل ما تحتاجه هو الأكثر ضرورة ، وليس من المعتاد أن يفسد السويديون المساحة

السرير مصنوع بشكل أساسي من الخشب الطبيعي. في داخل غرفة النوم ، يقع بعيدًا عن الجدران. وتجدر الإشارة إلى أن الميول الرمادية والبرتقالية تسود في ألوان أغطية السرير ، وأحيانًا يتم وضع اللمسات على اللون الأزرق البارد ، أو الأخضر.

غرفة نوم صغيرة على الطراز الاسكندنافي

لا يمكن أن تحتوي غرفة النوم إلا على سرير وخزانة ذات أدراج للأشياء

باقي الأثاث متوفر للوظائف فقط. خزائن الحائط المدمجة ، والكراسي المتأرجحة المعلقة ، والأرفف ذات الشكل الأصلي – كل قطع الأثاث لها غرضها الخاص ، لتصبح زخرفة داخلية للغرفة بين عشية وضحاها.

مستلزمات

لا تعد البطانيات والكؤوس المصنوعة من الفراء والصوف مجرد عنصر للتدفئة في أمسيات الشتاء الباردة. في التصميم الاسكندنافي ، إنها إكسسوارات تشير إلى أصل الأسلوب – بلدان الشمال الباردة.

أضواء كاشفة أرضية في داخل غرفة المعيشة الاسكندنافية

توجد دائمًا بقع مشرقة في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ذات اللون الأبيض الثلجي – سجادة غير عادية أو تنجيد متنوع أو مصابيح مثيرة للاهتمام

التفاصيل البيئية الصغيرة مرحب بها أيضًا. أرفف خشبية مزخرفة ، زخارف بروح المستقبل أو التكعيبية (تمثل أيضًا تجسيدًا للاستدامة). تشهد أيضًا أواني الزهور التي تحتوي على نباتات حية بسيطة أو مطلية بأنماط زاويّة على هذا الاتجاه..

نرحب بأي إكسسوارات تصنعها (خاصة المصنوعة يدويًا من مواد طبيعية) ، طالما أنها ليست براقة أو مشرقة بتحد.

غرفة المعيشة الداخلية مع الموقد في منزل خاص

غالبًا ما تستخدم الخضر الحية كلكنات.

الموقد جزء لا يتجزأ

إشارة أخرى إلى المناخ الشمالي القاسي هو الموقد. إنه جزء لا يتجزأ من غرفة المعيشة. في التفسير الحديث ، لا تعمل على تسخين المساحة ، بل تعمل كإكسسوار للزينة. وفي الوقت نفسه ، يتميز الموقد الحقيقي بخصائصه الخاصة: رائحة الخشب ، ونيران حية في الغرفة ، وجو خاص من الدفء والراحة..

كما أنها مصنوعة من مواد طبيعية. القاعدة عبارة عن حجر أو جبس ، ويمكن استخدام كلوريد التلك للكسوة (ثم يحافظ الموقد على الحرارة جيدًا ويسخن المنزل). أيضًا ، يمكن استخدام الحجر المزخرف أو العارضة الخشبية للزينة الخارجية. ستضيف شبكة من الحديد المطاوع سحرًا خاصًا إلى غرفة المعيشة بأكملها وتحمي الأرضية من الفحم الساخن.

الموقد في زاوية غرفة المعيشة في منزل ريفي

يجب أن تحتوي غرفة المعيشة على مدفأة – حقيقية أو مزيفة

إذا لم يكن من الممكن إضافة مدفأة حقيقية إلى المشروع ، فاستخدم موقدًا إلكترونيًا أو مزيفًا ، حيث من المفترض أن توضع شموع أو مصباح عطري. سيكون كلا الخيارين بديلاً جيدًا لمدفأة طبيعية. على أي حال ، فإن العنصر المقترح ضروري في المناطق الداخلية الاسكندنافية..

إضاءة

تلعب الإضاءة دورًا مهمًا على الطراز الاسكندنافي. يحصل على الكثير من الاهتمام. لا يوجد مكان للغرف شبه المظلمة في هذا التيار. يتم تشجيع الإضاءة الوفيرة بكل الطرق الممكنة..

غرفة الأطفال على الطراز الاسكندنافي الداخلي

يجب أن تسمح فتحات النوافذ بمرور أكبر قدر من الضوء

خلال النهار ، نظرًا للعدد الكبير من النوافذ ، تكون الغرفة مضاءة بأقصى حد. في المساء ، سيتم استبدال هذه الوظيفة بأضواء صناعية. يعد وجود عدد كبير من أجهزة الإضاءة في الغرف سمة مميزة: جميع أنواع المصابيح ومصابيح الأرضية والشمعدانات وحتى الشموع ، كما أن الموقد يلعب دور المصباح إلى حد ما.

تنظيم الإضاءة في المطبخ الاسكندنافي

يتم تعويض قلة الضوء الطبيعي من خلال عدد كبير من المصابيح المعلقة والطاولة والأرضية

بخصوص المصابيح. يتميز التصميم الداخلي الاسكندنافي بمصابيح أصلية: مصابيح جدارية على شكل مصابيح كبيرة ، ومصابيح أرضية بأرجل منحنية ، وشمعدانات بتصميم المؤلف الأصلي – كل ما يخطر ببالك. كما تزخر الإضاءة بجميع أنواع تركيبات الإضاءة المزينة بأيديهم باستخدام مواد طبيعية..

غرفة معيشة ومطبخ على الطراز الاسكندنافي مع شرفة

يمكن أن يكون أي مصدر للضوء بمثابة عنصر زخرفي

الإضاءة الموضعية نادرة. لدينا مصابيح كبيرة ذات شكل غير عادي مع ظلال أصلية.

طيف الألوان

مما سبق ، يمكننا أن نستنتج أن ظلال الضوء البارد ، التي تعتمد على اللون الأبيض ، تسود في المناطق الاسكندنافية الداخلية. الجدران مطلية باللون الرمادي والأبيض وغالبًا ما تكون باللون البيج. يجب أن يختلف الأثاث والإكسسوارات عن الأثاث الرئيسي بعدة نغمات. غالبًا ما تكون اللوحة بنية أو رمادية داكنة ، وغالبًا ما تكون زرقاء أو برتقالية أو خضراء.

غرفة نوم منزل ريفي على الطراز الاسكندنافي

يوافق الطراز الاسكندنافي على وجود ما لا يزيد عن نغمتين رئيسيتين ، ولا ينبغي أن يُسمح هنا بتعدد الألوان

الزائر المتكرر لهذه الوجهة برتقالي. يمكنها تأطير الأثاث أو المصابيح أو الأرفف أو الملحقات المختلفة. هناك أيضا اللون الأزرق. نادرا ما تشكل الأساس للمواضيع الكبيرة. غالبًا ما يستخدم لتأطير الملحقات الصغيرة. على الرغم من أنه يمكنك العثور على كراسي أو أرفف أو بطانيات بهذه النغمة – كل هذا يتوقف على التفضيلات الشخصية للمالك..

داخل غرفة الأطفال في منزل ريفي على الطراز الاسكندنافي

يمكن لصق جدار اللكنة بورق الجدران

أيضًا ، تم إنشاء الطراز الاسكندنافي في المناطق الداخلية لمنزل ريفي بقاعدة من البيج أو الخوخ. على الرغم من حقيقة أنها في مرتبة الظلال الدافئة في اللوحة ، إلا أن الجو العام لم يكن متماثلًا بأي حال من الأحوال. من خلال التدفقات البسيطة في الإعداد والتفاصيل الأخرى للظلال الباردة ، فإنه يدعم الفكرة الرئيسية المتمثلة في الإيجاز و “الصلابة” ، وفي نفس الوقت يخلق مزاجًا مريحًا بطريقته الخاصة.

غرفة المعيشة الداخلية لمنزل صغير على الطراز الاسكندنافي

من الشائع جدًا رؤية جدار خشبي بنهاية خشنة.

الغرض الرئيسي من الألوان هو نقل الجو البارد لبلدان شمال أوروبا ، للتأكيد على بساطتها ووظائف التفاصيل الرئيسية والثانوية للتدفق.

أمثلة على

تم تحليل القوانين الأساسية التي يقوم عليها الأسلوب. وهنا بعض الأمثلة. ربما شخص ما سوف يحبهم.

أريكة الفيروز في غرفة المعيشة في منزل ريفي

غالبًا ما تكون فتحات النوافذ في غرفة المعيشة خالية من أي ستائر.

مطبخ

يعتبر الطراز الاسكندنافي رائعًا لإنشاء تصميمات المطبخ. ستؤكد الألوان الفاتحة على نبل الغرفة وتعطيها الجدية..

المطبخ الأبيض على الطراز الاسكندنافي الداخلي

اللون الأبيض هو أفضل لون لتزيين المطبخ ، فهو يخلق شعوراً بالنظافة ، وهو أمر مهم للغرفة التي يتم فيها تحضير الطعام.

مطبخ ركن لمنزل خاص باللون الأبيض

ستكون التشطيبات والأثاث الأبيض مناسبين بشكل خاص في مطبخ صغير.

ستشكل مجموعة المطبخ والأجهزة البيضاء من نفس اللون الأساس. أضف طاولة ضخمة من الخشب الطبيعي. فوقه نضع مصباح بغطاء أصلي مصنوع من مواد طبيعية (قماش ، قش ، إلخ.) ضع الكراسي الخشبية ذات الظهر المرتفعة حول الطاولة. يمكن أن يكون اللون أبيض أو بيج أو مجرد فتح المنتج بالورنيش ، وسيكون له لون بني فاتح. نحن نكمل الصورة بالمنسوجات الرمادية: مفرش المائدة والمناديل والستائر (لمحبي التيارات المتناقضة ، يمكنك اختيار اللون الأخضر أو ​​الأزرق للمنسوجات). تصميم المطبخ الاسكندنافي جاهز.

غرفة المعيشة

مكان يتجمع فيه الأقارب والأصدقاء. يجب أن تكون واسعة ومريحة. في المنزل الريفي ، تعتبر الروح الاسكندنافية مناسبة لتجسيد هذه الوظائف ، والتي ستخلق شعوراً بالحرية..

لوحات ترخيص قديمة على الحائط الأبيض لغرفة المعيشة

في داخل غرفة المعيشة العناصر التي لا تؤدي دورًا وظيفيًا ولكنها تعمل على التزيين مقبولة

الجدران الخفيفة. نضيف الأثاث الرمادي: صوفا مغطاة بنسيج طبيعي ، يمكنك إضافة وسائد أو كراسي بذراعين. ستضيف الأرضية الخشبية أو الخشبية ذات اللون البني لمسة دافئة. نضع عليها سجادة من الفراء بلون أغمق أو أفتح. تعتبر وحدة الحائط الطويلة والمنخفضة (على الأقل طاولة) الحد الأدنى الضروري لغرفة المعيشة ذات الطراز الاسكندنافي. الستائر خفيفة ولكنها مختلفة عن النغمة الرئيسية. انتبه للإضاءة. العديد من مصابيح الحائط ، والثريا الحديثة الصارمة للسقف ، ومصابيح الأرضية مناسبة تمامًا – من المستحسن أن تكون كل هذه العناصر موجودة في الغرفة ، مع وجود تصميم غير عادي.

درج مع لمبات في داخل غرفة المعيشة على الطراز الاسكندنافي

نرحب بأي أجهزة تزيد من إضاءة الغرفة في غرفة المعيشة.

وتفاصيل إلزامية ، بدونها لا توجد غرفة معيشة “إسكندنافية” – مدفأة. موقد حقيقي يشع بالدفء والراحة يخلق صورة كاملة.

يعتبر الطراز الاسكندنافي رائعًا لتزيين المناطق الداخلية لمنزل ريفي. إنه مخصص للأشخاص الذين يحبون البساطة والإيجاز والراحة. لا يحتوي على تفاصيل غير ضرورية ، وهو متحفظ إلى حد ما.

مراجعة بالفيديو لمنزل نرويجي حقيقي

50 صورة للديكورات الداخلية على الطراز الاسكندنافي

الباب الأمامي للمنزل الخاص على الطراز الاسكندنافي عاكس الضوء من القماش على مصباح السقف مجموعة طعام مع كراسي خشبية عوارض خشبية في غرفة المعيشة في منزل خاص فنجان تحت مقعد في ردهة منزل ريفي غرفة نوم داخلية في منزل خشبي تصميم غرفة نوم مع نافذتين غرفة المطبخ وتناول الطعام في منزل ريفي غرفة جلوس بيضاء مع باب للحديقة تصميم غرفة الأطفال باللون الأبيض plafonds نحاسية للأضواء المعلقة مكتب للكتابة تحت درج منزل خاص المناور في داخل غرفة النوم مدفأة مزخرفة في ردهة منزل ريفي شرفة منزل خاصة على الطراز الاسكندنافي مصاريع خشبية على نوافذ غرفة النوم تصميم رواق مع نافذة في منزل ريفي أعمدة خشبية داخل غرفة المعيشة أبواب بيضاء في ممر منزل خاص لوح أردوازي في مطبخ منزل ريفي أبواب مطبخ خشبية غطاء سرير أخضر على السرير في غرفة نوم منزل خاص تجريد مشرق على أريكة رمادية طاولة بار مع كراسي عارية الذراعين طاولة طعام بسطح بني الفروع الخضراء في زجاجة سلة محبوكة على طاولة قهوة موقد معدني في غرفة المعيشة في منزل خاص صوفا بيج أمام نافذة بانورامية عوارض زخرفية على سقف غرفة المعيشة طاولة بيضاء أمام النافذة في غرفة الأطفال نباتات حية في داخل غرفة المعيشة في المطبخ صوفا زاوية رمادية صور أحادية اللون على جدار غرفة المعيشة أبواب منزلقة داخل المنزل تصميم غرفة نوم منخفضة السقف إكليل من الأعلام على الجدار الرمادي لغرفة الأطفال الموقد في غرفة المعيشة مع سقف مرتفع كرسي معلق في غرفة المعيشة في منزل ريفي سقف أبيض في غرفة المعيشة في منزل خاص ستائر خفيفة في غرفة النوم الحمام الداخلي في منزل اسكندنافي غسالة في الحمام نباتات خضراء في الحمام طاولة مطبخ من الخشب اللاصق ديكور المطبخ في منزل ريفي شماعات على شكل شجرة في ردهة منزل خاص بلاط أبيض على جدار الحمام تخطيط خطي للمطبخ الأبيض رف صغير على الحائط بالقرب من الثلاجة

Previous Post
Trendig inredning 2021
Next Post
نصنع تصميمًا وظيفيًا لغرف الأطفال للأولاد